x bracelet

8.1K 379 397
                                    

يمكننا أن نصنع أكثر من سوار لكننا لن نصنع غير X واحد~تايلور سويفت

.

.

.

قلب هاري كان ينبض بسرعة...حياته كانت تمر أمامه.هل هذه نهايته؟!
سيتم كشفه من قبل منافسه!!تسارعت أنفاسه و هو يرى إبتسامة o و لكن...

انطفئت الأضواء!!

حمد هاري الرب أكثر من مرة و داخلياً مستعد لأن يحضن زين و يقبل خديه و يخدمه و لا يرفض له أي طلب لأنه تحكم بالنظام و اطفأ الاضواء في اللحظة المناسبة...احس بيدي o ترتخي حول معصميه..

لحظات و كان لوي على الأرض و لكنه ظل ممسكا بأحد معصمي هاري..
حاول هاري الابتعاد قدر الإمكان لكن قبضة لوي اشتدت أكثر حول السوار.
انقطع سواره بين أصابع لوي و ابتعد هاري للوراء..

كان سيقترب ليأخذ سواره لكن الاضواء عادت..نظر لوي للسوار ثم لx و نهض ببطء"هل ستكون كالسندريلا و تترك سوارك معي حتى أجد شخصيتك الحقيقية؟!"سأل لوي بإبتسامة جانبية،

"مؤسف أولاً لأنك لن تعرف شخصيتي و ثانياً ليس حذاء لتقيسه على اقدام الكل و تعرف هويتي"رد هاري بنوع من السخرية...كيف يجرؤ احد على منادته بأكثر أميرة تثير غضبه؟!

"أنه جميل..هل صاحبه مثله؟!"قال لوي بينما احدى يديه تحت ذقنه..هاري حدق به لحظات قبل ان يقلب عينيه و ينظر حوله "أخبرني....سأتقبلك حتى لو كنت قبيحا"اضاف لوي كنوع من الاستهزاء،

"أرى أن قريحتك مفتوحة للكلام اليوم o...ماذا فعلت بالشرطة؟!" قال. هو يكتف يديه منتبها للكتاب الذي يقع في الوسط بينهما.كان يحاول ان يأخذه دون لفت انتباه اللص الأبيض.

"أوه...الشرطة المساكين انهم بمكان ما"قال لوي و هو يتلفت حوله بعدم اهتمام،وضع السوار بجيب بنطاله و ابتسم إبتسامة جانبية"كما قلت سابقاً x لنتوقف عن العاب الأطفال هذه"

نظر الإثنان إلى الكتاب قبل أن يقهقه لوي بصوت مرتفع "هل سوف تأخذه ام آخذه أنا أولاً؟ !"سأل لوي بينما ينفخ بعض الهواء"الامر ممل قرر بسرعة"اضاف و هو يتحرك ليأخذ الكتاب،،

"خدعة"قال هاري ليتوقف لوي قبل ان يلتقط الكتاب من الأرض"ليس الكتاب الأصلي"اكمل هاري بينما أخذ خطواته نحو لوي "عليك أن تدرك أنني لست غبياً او غافلا ايها الطفل"

"لست طفلاً...دعني أعرض عليك أمراً أن نجحت سأسلمك الكتاب"قال لوي بينما اعتدل بوقفته دافعاً الكتاب المزيف بقدمه"جد افراد الشرطة...دون مساعدة من خبيرك و دون استعمال الأسلحة....مهارتك فحسب"

"لا تفعل هاري...الأمر لا يستحق ارجوك" قال زين من السماعة لكن هاري خلعها و رمى حقيبته على الأرض..يداه نزلتا لجانبيه ثم رمش عدة مرات قبل ان يتقدم نحو لوي..

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن