تأخرت في الإعتذار..مؤسف أنك لم تبقي مجالاً للمسامحة~نايل هوران
.
.
.
توقف أمام السجن بملابسه الأنيقة و نظاراته الشمسية التي جعلته يبدو رجلاً مرموقاً..فتح الحارس الباب و أشار له بالدخول بينما هو إبتسم و أخذ خطوات هادئة للداخل و هو يخلع نظاراته.
الحارس كان يتحدث و يشتكي بشأن السجناء لكنه لم يكن يهتم كان ينظر الى السجن و معالمه التي تبدو كئيبة و مظلمة..أصوات السجناء كانت تعبث في نفسه القليل من الخوف.
توقف أمام غرفة مغلقة و بباب حديدي ليفتحها الحارس و يدخل هو بكل هيبة ليجلس على الكرسي..عندما أغلق الباب بقي رفيقه الهدوء القاتل و الضوء الخافت لكن قلبه لم يخفق لكل هذه الأشياء الجانبية.
بل خفق عندما فتح الباب مجدداً و دخل الشخص الذي تغير في هذه الثلاثة أشهر..أجلس الحارس السجين بقوة أمام الشاب مع بقاء يديه مقيدة ثم أشار للشاب أن الموعد 30 دقيقة.
"ما الذي جرى لك...أبي؟!" سأل بإبتسامة جانبية"أرى أنك تدمرت بالكامل و فقدت كل شيء-ألم تنعتني بإبن العاهرة من قبل؟!أنظر إليك الآن فأنت تبدو كالحيوان الذي كنت عليه..مجرد نكرة"قال بقسوة،
رفع جيمس رأسه ليحدق بعيني الشاب الباردتين"نايل..."خرج الإسم من بين شفتيه بإرتجاف"أنا آسف..سامحني"ثم أمسك يد نايل و حاول تقبيلها لكن نايل سحب يده بسرعة.
"لقد فات الآوان جيمس"قال نايل بينما يقف"أنت لم تفقدني فحسب بل و فقدت ليام أيضاً-هل أفادك الفساد الآن أم أنه سحبك نحو الهاوية؟!!"صوته المرتفع انتشر في أنحاء الغرفة ليكسر الهدوء.
"ا-أنا.."صمت جيمس بينما وقف نايل هناك يضحك حتى تحولت ضحكته لمجرد شهقات منخفضة و عيناه بدأت تتفرز الدموع بقهر-كل ما فعله جيمس هو إنزال رأسه بخجل.
"لقد فقدت فرصتك بالمسامحة و تأخرت كثيراً..كل ما أردته هو أن أريك أين انا اليوم و أين انت.."تمتم نايل بصوت مبحوح ثم أقترب و وضع يديه على الطاولة"أنظر إلي جيداً-"همس بحدة.
لم يجد أي إجابة و للحظة واحدة شعر بالشفقة تجاه هذا الرجل..للحظة واحدة فحسب"أنت ستبقى مجرد نكرة و شخص لعين خرج من حياة الجميع جيمس-دعني أخبرك أن فسادك لن ينقذك من جحيم السجن"
ارتدى نظاراته و طرق الباب ليفتحها الحارس ثم أعطى نظرة أخيرة للرجل الذي يدعى والده..بالإسم فحسب"سأكون آخر شخص تراه من خارج السجن..استمتعت أرجوك فأنت ستعيش و تموت هنا"ثم خرج.
.
يون كان يتذمر بشأن الطعام بينما والدته-الخادمة-تصرخ عليه و مع ذلك إبتسامة كانت تملأ شفتيه..هو ترك العمل منذ وقت الآن و للتو بدأ يعتاد هذه الحياة دون وجود إيلان.
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا