stupid curly thing

7.9K 399 321
                                    

هذا الشيء المجعد الغبي...ابعدوه عني لا اطيقه~لويس توملنسون

.

.

.

"انت غبي جداً" تمتم لوي و هو ينظر الى الأوراق المتساقطة على أرض مكتبه بينما هاري يجمعها...لوي تنهد بعمق و تساءل..كيف يمكن لشخص ان يتعثر بورقة ملقاة على الأرض ؟! صدقاً كيف؟!

هاري كان يشعر بالاحراج...إنه غبي و غير مناسب للعمل إطلاقاً.لما لم يأخذ زين هذه الوظيفة الجحيمية؟! سيكون افضل منه.

انتهى من جمع الأوراق و نهض ثم وضعها على مكتب لوي و استدار ليخرج لكن صوت لوي أوقفه.

"هل تنوي البقاء غبياً هكذا؟! لأنني سأطردك ان فعلت"قال لوي و هو يتحقق من الأوراق.

لم يجب هاري بل خرج و أسرع الى إيد...صديقه الوحيد هنا.جلس على ركبتيه و يداه على مكتب إيد....نظر إيد إليه و ابتسم...

"ماذا جرى هاري؟!" سأل إيد و هو يضع يده على خده و يسندها على مكتبه...نظره كان موجهاً للفتى أمامه..

"ذلك الرئيس اللعين المزعج...اهانني مجدداً" قال و هو يمد شفته السفلية
و يعقد حاجبيه " ليس ذنبي ان كانت الورقة ملقاة على الأرض"

"هاري...."بدأ إيد و ابتسامته اختفت لكن هاري قاطعه..

"لا إيد...إنه احمق كبير.اعني...اعني..هذا ثاني يوم عمل و هو لا يرحمني.
ماذا أنا؟! دمية دون إحساس...؟هاري افعل هذا...هاري افعل ذاك.هاري نظف المكتب...هاري رتب الأوراق...إنه حقير كبير"

"يسعدني سماع هذا منك ستايلز" تجمد هاري و نظر خلفه ثم اعطى إبتسامة متوترة للوي...

"س..سيدي...أنا...في الواقع.."

"ان كنت لا تريد ان تطرد اقترح ان تسرع الى مكتبي و تجهز اوراق الاجتماع التالي" قال لوي بصوت خالي من المشاعر.

نهض هاري و مر بجانب لوي لكن لوي امسك يده و نظر اليه بإبتسامة جانبية ثم همس..

"لو سمعتك تتحدث هكذا مجدداً...طردك لن يكون الشيء الوحيد الذي افعله....هاري" اومأ هاري بسرعة و ركض الى المصعد.

"نهاراً سعيداً إيد" قال لوي بإبتسامة مشرقة و خرج.

"هذان الإثنان...سيحطمان الشركة قبل أوانها" قال إيد و هو يهز رأسه بينما ابتسامة صغيرة ملئت شفتيه...حتماً سيحطمان الشركة

.

"ما هذا؟! إجتماع مع س..سا..سيلر..كيف يلفظ إسمه؟!" تساءل هاري و هو يحاول قراءة اسم المستثمر الذي يجري الاجتماع معه.

"سيلرافيوس" نظر هاري خلفه ليجد رجلاً بمنتصف الثلاثينيات و يعطيه ابتسامة دافئة "الجميع يواجه مشكلة بإسم عائلتي لذا نادني بأسم الاول ايلان" اكمل ثم جلس على الكرسي المقابل لمكتب لوي

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن