wait,your ex-lover?!

7.8K 365 274
                                    

أهلاً أهلاً...ما رأيك ان نكمل ما بدأناه قبل زمن؟!~آيزك م.ديفاين

.

.

.

دخل لوي الى الشركة و هو يتنفس بعمق..ربما ستايلز لن يأتي اليوم بعد موقف البارحة.استند على الجدار و اخذ نفساً،لما يشعر بالاختناق هكذا؟!
دخل المصعد بعد ان لوح للموظفين الذين قاموا بتحيته و ذهب لطابق مكتبه

فك ربطة عنقه و مسح العرق الذي يتصبب من جبينه.ماذا يجري له؟
فتح الباب و بدأ يترنح قليلاً قبل ان يجد هاري جالساً على مكتبه و يطبع...
إبتسم قبل ان يتشوش نظره و لكنه امسك نفسه و دخل مكتبه.

قدماه جرته ليستلقي على الاريكة ثم بدأ نفسه يضيق و اغمض عينيه..صوت
احد يفتح الباب و شيء يتحرك أمامه..صوت كلام ام تمتمة لم يعد يفرق...
كل ما اراده هو الإستسلام للنوم.

.

نظر هاري الى لوي الذي القى جسده على الاريكة و شعر بالقلق..نهض من مكانه و طرق الباب ثم دخل"سيدي؟!"سأل بهدوء لكن لويس لم يجبه "سيدي..انت بخير؟"سأل مجدداً قبل ان يسرع للوي و ينحني على ركبتيه..

وضع جبهته على جبهة لوي ليشعر ان وجه لوي ساخن جداً..رفع رأسه و ابعد شعر لوي المبلل بالعرق عن عينيه ثم خرج ليحضر إيد.

"إيد أنه مريض ماذا افعل؟!يا إلهي سيموت...اوه تبا..لا است-"قاطعه إيد بصفعة"اوتش...احذر يا رجل وجهي اجمل من ان يشوهه كفك"قال هاري بعبوس ناسياً تماماً ما جاء من أجله...

"من هو المريض هاري!"سأل إيد لتتوسع عينا هاري و يجر يده الى مكتب لوي بسرعة كبيرة "هاري مهلاً لحظة...."

دخل الإثنان مكتب لوي ليتنهد إيد و يضع يده على جبهة لوي ثم نهض و اخرج هاتفه"سنتصل بالاسعاف...حرارته مرتفعة جداً"

"هل سيموت؟!"سأل هاري بخوف ليقلب إيد عينيه"لا تصمت اجبني فحسب
إيد ارجوك"

"هاري...انه بخير يحتاج للراحة و الدواء و الآن لننتظر مجيء الإسعاف"
اومأ هاري بسرعة و نظر للوي قبل ان يتنهد بعمق و يذهب ليحضر هاتفه..
لما بحق اللعنة جاء للعمل إن كان مريضاً؟!

..

نظر هاري إلى ساعته و أعاد رأسه للوراء،عائلة لوي ستصل بعد قليل و لا يعرف حقاً ما يقول..هو هنا بمفرده لأن إيد غادر ليبقى في الشركة،
إتصل على زين عدة مرات لكن الاخرق لا يرد...نائم على الأغلب.

هو ما زال محطما قليلاً بسبب ما حصل في الليلة السابقة،لأن لوي لم يرفضه فحسب بل قال إنه لا شيء و مهلاً لحظة...منذ متى اصبح هاري يائسا ليقيم علاقة مع شاب آخر؟!!!

"هاري.."نهض هاري عندما سمع صوت جوانا "هل كل شيء بخير؟!اين لوي؟!"قالت بسرعة بينما تمسك ذراعيه و ليليان خلفها تمسك يد جورجينا
"لقد اخبروني أنه في المشفى..هل...."

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن