هم مجرد دمى..الهو بهم و ارميهم بمجرد الانتهاء~روي كايفيل
.
.
.
"احتاج عناق الآن"تذمر هاري بينما يقف أمام غرفة زين،منذ عودتهم أمس زين اقفل غرفته عليه و رفض التحدث إليهم"على أي حال..أنا لن أترك مكاني حتى تفتح الباب ايها المؤخرة المقززة"
"ما زلت تحاول؟"تثاءبت تايلور و هي تخرج من غرفتها"انسى الأمر،هو لن يفتح حتى تنتهي مأساته الداخلية..عندما تبالغان أشعر أنني لست الوحيدة التي لديها دورة شهرية"تمتمت ليخرج هاري لسانه.
"هذا مقزز تاي،لا يمكنك فقط التحدث هكذا،اعني..مقرف"قال و هو يجعد أنفه و يتكأ على باب غرفة زين"انا أتساءل-هل من الممكن أن نفعل شيء من أجله؟"رفعت تايلور حاجبها..بالتأكيد يقصد زين.
"انت تعرف أن لديك نصف ساعة حتى تحضر نفسك للعمل"قالت بسخرية لكنها فقط استمرت بالضحك على وجه هاري المصدوم،ماذا؟منذ متى هو واقف هنا؟
"حسناً،سأغادر لكن من الأفضل أن اجدك خارج غرفتك عندما اعود و من الأفضل أن تعطيني عناق جيداً و إلا اقسم أنني..أنني سأدعو ليام للغداء" تهديده كان يندرج حتى مسمى الخطر.
"افعلها و سأدعو والدك لنفس الغداء"قال زين من الجهة الأخرى،كان مستيقظا إذاً"انت أيها الطفل لا يحق لك أن تهددني"ركل هاري الباب بقدمه و تايلور كانت تراقب بحاجبين مرفوعين.
"افعلها اتسمع!لا اهتم..ادعوه للغداء و افعل ما تريده.انت فقط لعين زين" و حسناً،هاري كان غاضباً و زين لا يساعد في تخفيف هذا..بالعكس كان يزيده.
"فقط اخرج من هنا..ألا تدرك أن بعض الناس يحتاجون الهدوء ايها القرد؟"
و هكذا..تحول الصباح الهادئ الى شجار،يتشاجرون كثيراً هذه الأيام بسبب او دون سبب،هذا خاطئ و بشدة.كل شيء حصل بدقائق..غير هاري ملابسه و ارتدى حذاءه ثم خرج،دون وداع او كوب قهوة..ليرحم الرب أياً من يصادفه بطريقه.صوت داخل تايلور كان يخبرها أن توملنسون هو من سيعاني.
تثاءبت مجدداً و جلست تشاهد التلفاز،حسناً هي لديها خطة لتصلح الأوضاع بين الشابين لكن خطتها تحتاج زين خارج غرفته.على أي حال-هل يدرك زين أنه للتو عرض هاري لخسارة عمله؟
.
"أمي تقول..إن أفضل شيء يمكن أن تحصل عليه هو قبلة"قالت دانييل بينما تجلس بجانب لوي في السيارة و هو يقود لعمله.ضرب لوي رأسه بالمقود بحركة سريعة.
"اخرسي هل يمكن؟!انت تسببين الصداع،منذ خرجنا لا تتحدثين سوى عن الجنس و القبل-هل تلمحين لشيء كامبل؟"تنهدت الفتاة و ارخت رأسها على زجاج نافذتها.
"انت للتو انتبهت انني ألمح!!"قالت بسخرية بينما أدى لوي انعطاف على الطريق مما سبب التصاق وجهها بالنافذة،قهقه عليها عندما التصق احمر شفاهها على الزجاج،اخرجت من حقيبتها مرآة صغيرة و احمر الشفاه.
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا