لا تشرب الكثير من القهوة..أتراني اشربها؟!*يأخذ رشفة*~هاري ستايلز
.
.
.
"اين ستايلز؟!" سأل لوي عندما وصل الى مكتبه و رأى إيد يقف مكان هاري و يتصفح الملفات....كان يقوم بعمل هاري.
"لقد إتصل صديقه و قال انه مريض و لن يستطيع القدوم" اجاب إيد و هو ينهض..اومأ لوي بينما داخله كان يشعر بالندم...لأنه ربما هاري مرض بسبب خروجه معه بملابس النوم.
دخل لوي الى مكتبه و جلس على الكرسي....نظر حوله و تنهد،لا مزيد من اجعد عديم اخلاق لإزعاجه..دقائق و فتح باب المكتب بقوة و بدا كأن الزجاج سيقع ليدخل ايلان و يجلس على الكرسي المقابل للوي..
"ما الذي ترتديه بحق الجحيم؟!"صرخ لوي بينما إيلان أعطاه ابتسامة جانبية و رفع قدميه و وضعها على مكتب لوي و أمام وجهه "ابعدها ايها الحقير"
تمتم لوي و دفع قدمي إيلان الذي عبس."لما تسأل عن ملابسي؟!ابدو مثيراً؟!"
"بل تبدو متسولا...ما هذا بحق الجحيم؟"
"الموضة لوي الموضة"اجاب إيلان و هو ينقر قبعته بإصبعه الطويل و يعيد خصل شعره السوداء الى خلف أذنه..
"الموضة هو ان ترتدي قميصا ربما شارك بالحرب الأهلية و قبعة سخيفة و جينز!!! جينز يا إيلان" قال لوي و هو يصر على أسنانه.
"ما بال الجينز...؟إنه يجذب السيدات...فأنا مثير بقوة" قال إيلان و هو يغمز...ثم انحنى. صفع خد لويس بخفة "لا تكن هكذا و إلا ستحصل على وجه مجعد...و هذا ليس جميلاً كتجعيدات هاري المثيرة"
"و لما قد تنجذب السيدات لرجل سيبلغ الاربعين بملابس مراهق...متسول لأضيف فقط" قال لوي و هو يكتف يديه معيدا نفسه للوراء.
"على الاقل لست بمنتصف العشرينات بملابس رجل في تابوته و على وشك ان يدفن" رد إيلان بسخرية و هو يشير للوي بأصابعه "على اي حال
....اين ذلك الجميل صاحب السيقان المثالية؟!""لما تتغزل به...؟انه صغير عليك" قال لوي..
"أرى شخص يشعر بالغيرة...لا تقلق عزيزي انت في قلبي دائماً" قال إيلان و يده اليسرى على قلبه بينما اليمنى كانت على وجنته
"فلتخرس بحق النبيذ الأحمر" قال لوي بينما يشعر بنفسه سينفجر من تصرفات الإيطالي البغيض.
"لا امانع ان تسكب لي القليل منه...و صحيح أنت لا تستطيع العيش بدوني اعترف"قال إيلان بإبتسامة"انا هنا لأعطيك شيء لوي" همس إيلان فجأة بجدية تامة و هو ينحني ليقترب من لوي...
"لما تهمس؟!" سأل لوي وهو يعقد حاجبيه...
"نحن لسنا بإمان لويس" تمتم إيلان "انهم يراقبوننا....يراقبونني"اخرج من جيبه مفتاحاً و وضعه في يد لوي ثم اغلقها بيديه"هذا المفتاح هو لمنزلي الذي لا اعيش به...انت تعرف مكانه"
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا