let the war between us begin

7.3K 355 247
                                    

لا يمكن ان نكون الرابحين دائماً و لكن على الاقل نحاول~إيلان سيلرافيوس

.

.

.

"ألم تجده بعد؟!"سأل لوي الشخص الآخر على الهاتف لينفي الشخص ذلك
"ابحث عنه في كل مكان و أي مكان...جده بسرعة كبيرة"قال لوي بنبرة غضب و لكن صوت منخفض.

اغلق الهاتف و رماه بقوة على المكتب ثم اعاد رأسه للوراء..أين بحق اللعنة اختفى إيلان ذاك؟!لقد ارسل لوي أشخاصاً للبحث عنه و يبدو أنه لا فائدة مما يفعلونه...مختفي منذ اكثر من خمسة أيام

بعد عدة ساعات من الآن سيأتي جيمس باين لمحادثته بموضوع و لوي متأكد أنه متورط بإختفاء إيلان و لكن كيف يجده؟! لقد أكد له من ارسلهم ان جيمس لا يقوم بشيء خارج روتينه المألوف،

تنهد و نظر من النافذة ليجد هاري يرتب الأوراق،ابتسم عندما تذكر كيف على الفطور وضع آيزك يده على ساق هاري و لكن هاري غرس الشوكة بها بحجة أنه ظن يد آيزك عنكبوتا...

من الناحية الأخرى هاري كان منتظراً مجيء زين،لقد اخبره ان سيزوره في العمل ليعطيه شيء مهم بعد ان أخبره بزيارة جيمس لشركة توملنسون.
هو لم يخبر زين أنه رأى آيزك...

و الآن بالنظر للموضوع..آيزك يستحق ان يموت على يدي زين او....ليام،
توقف لحظة عندما رأى رجلاً يخرج من المصعد ثم توجه لمكتب لوي و دفع الباب بقدمه...فرك هاري عينيه.هل كل أصدقاء لوي هكذا؟!!

الشاب أيضاً لم يكن من بريطانيا او حتى أجنبيا كإيلان بل كان شكله آسيويا و يرتدي ملابس فخمة أيضاً..هو لم يعرف ما حصل داخل المكتب لأن إيد جاء و جره من يده و هو يتحدث عن شيء مضحك في الأسفل...

.

"أين إيلان؟!!"قال الشاب بمجرد دخوله المكتب ليقلب لوي عينيه"هاي توملنسون لا تتجاهلني...انا اسألك"اكمل الشاب و هو يبعد خصله الطويلة قليلاً الى الوراء و يحدق بلوي..

"من الذي أخبرك؟"سأل لوي بهدوء.

"لويس..بغض النظر عما كنت تشترك به مع إيلان فهو يمتلك العديد من الارتباطات.اتصل احد عملائه بي ليقول أن إيلان لم يسلم آخر شحنة من الأسلحة و إيلان لا يتأخر أبداً بهذا"

"أنه مختفي..لا اعرف اين هو"جلس الشاب على الكرسي و كتف يديه " ما الذي تفعله؟!"سأل لوي بغيظ.

"أولاً-لا تسمعني صوتك سيد توملنسون. ثانياً-سأتولى إكمال صفقات إيلان حتى عودته و ثالثاً-انت بحاجة لأن تشرح كل شيء لي و فوراً..هذه لم تعد لعبة،انت تتورط بأمور كبيرة لوي"بدا القلق عليه أخيراً.

"الأمور كلها تسير بمنحنى خاطيء"تمتم لوي بينما تفكيره عاد الى ما قاله إيلان عن الجاسوس الموجود بينهم و لكن ضحك من الطابق السفلي جعله يعقد حاجبيه...لما يضحك الموظفون هكذا؟!!

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن