The skull

4.5K 288 206
                                    

مصنوعة من الذهب الخالص...و مغرية بشكل كبير جداً~جيمس باين

.

.

.

"أليست غاية في الجمال؟!"قال جيمس بإبتسامة كبيرة و نظر لإيد الذي كان حاله يسوء أكثر و أكثر..كان يبدو كشخص سيموت قريباً"الجمجمة أعجبت أغلب الحاضرين في المزاد لكن بري هو من اشتراها"

"بري؟"همس إيد و توسعت عيناه قليلاً"كيف إستطاع شرائها؟!"تسائل بحيرة..بري فالدين كان مجرد شرطي بسيط و تخرج هو و إيد من نفس الجامعة لكنه ارتكب خطأ و قتل رهينة و هذا جعله يطرد مع سجن لسنتين.

"تعرف..الفساد يجلب مال و ثراء أكثر من النظام و الشرف"قال جيمس و وضع الجمجمة على الطاولة"و الآن سيد شيران أرانا نقترب من النهاية لكل هذا الجنون و الهرب و الخداع"اخرج سيكارة و وضعها بفمه قبل إشعالها.

إيد أغمض عينيه و تأوه عندما شعر بيده المكبلة تسيل دماء...هو سيموت حتماً إن بقي هكذا"أنت ستخسر..صدقني"تمتم و أنزل رأسه ليضحك جيمس و مع هذه الضحكة ترافقت واحدة أخرى.

"أنظر ماذا حصل لك صديقي"رفع إيد رأسه بسرعة ليرى وجه بري الذي كان يقف بجانب جيمس يتأمل الجمجمة"هل هذا ما جنيته من أتباعك القانون طوال تلك السنين؟!"سأل بإبتسامة جانبية.

"أسمع جيداً..هذه ستكون آخر مرة تراني فيها لأنك ستموت و لن أمانع قتلك بيدي"قال بحقد و حمل التحفة بيده ثم نظر لإيد مرة أخيرة"أرجو أن تتعفن هنا حتى الموت..أنت فقدتني عندما شهدت ضدي"

خرج من هناك و جيمس اطفئ سكارته بقدمه"أراك مجدداً سيد شيران و لحسن الحظ ستكون المرة القادمة هي الأخيرة"سمع إيد صوت الخطوات و إغلاق الباب ليتأوه بألم و يغمض عينيه أقوى.

.

"صباح الخير.."قال لوي بحاجب مرفوع عندما رأى بليك يجمع أغراضه من على المكتب"أين تذهب؟لا تقل أنك ستستقيل"توقف بليك لحظة و عض شفته ثم أعاد نظره للمكتب الخشبي.

"آسف سيدي،قريبك يستمر بمضايقتي"قال بإنزعاج"أنا لا أريد هذا فهو لا يتركني أنهي عملي و يلاحقني كأنني مجرم أو شيء ما"اكمل بغضب و وضع آخر شيء في الصندوق ثم حمله"وداعاً..استقالتي في مكتبك"

"مهلاً لحظة..."قال لوي و أمسك ذراعه"أنت قلت أنك تحتاج هذا العمل بشدة لذلك بدل الإستقالة سأنقلك لفرع آخر حسناً؟!"فكر بليك لثواني ثم اومأ..هذا حل أفضل بالتأكيد.

"جيد..و سأتولى أنا أمر هذا اللعين"قال بغضب ثم دخل مكتبه و أخرج ورقة ثم كتب عليها و وقع عليها ثم ختم و خرج ليضعها بيد بليك"هذه ستعطيها لرئيس فرعنا الآخر و هو سيتكفل بالباقي"

"أنا أشكرك حقاً.."قال بليك ببهجة ثم ترك أشياءه على الأرض و عانق لوي بقوة"أنت فعلت معروفاً كبيراً لي و سأرده يوماً ما صدقني"ثم قبل خد لوي و أخذ اغراضه و ذهب مسرعاً.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن