صنع الملك هذه التفاحة من اجل محبوبته..جميلة جداً~يون
.
.
.
"لا أصدق أنه فقد وعيه"قال لوي بصوت منخفض و هو يتكلم مع جوانا" أعني أنا سألته لأعرف ما غرضه من العمل عندي لم أكن اتوقع أن يتوتر لهذه الدرجة"قال بدفاع عن نفسه-ليس مستعداً لمواجهة غضب أمه.
"لقد أخذت الفتى من منزله ليلاً بعد أن استقال و قمت بإستجوابه كأنه فعل شيء مضر بدولة بأكملها و تسألني لما فقد وعيه؟!"قالت جوانا بشبه صراخ"لا اصدق تصرفاتك لوي"
"لن يحصل شيء له..سيستيقظ و سأعيده لمنزله أمي"قال بإنزعاج و هو يكتف يديه"كما أنني لن أتنازل عن الأمر ببساطة-حتى الآن لم أحصل على تفسير"ركز عينيه للشاب النائم على السرير كم مرة سيدخل ستايلز منزله؟
"لا تفعل هذا لويس،أعني هل تعتقد حقاً أنه يحاول إيذائك؟!أنت الوحيد الذي لا ترى كم من الحب تحمل عينيه عندما ينظر إليك-و صدقني هذا ليس حب عادياً،بدا لي كأنه يحبك منذ وقت طويل"
ربتت جوانا على كتفه و خرجت و هي تغلق الباب بخفة،جلس لوي على الاريكة بينما يفرق بين قدميه و يضع مرفقيه عليهما..هو كان يريد تفسيراً يبعد هاري عن الشبهات-لم يرده أن يعمل مع الشرطة أو أي شخص آخر.
هو لم يعرف كم جلس هناك ينتظر حتى استيقظ هاري-نهض هاري و هو يمدد يديه معتقدا أن ما رآه كان حلماً..تثاءب ثم فرك عينيه و تفاجأ بكوب ماء أمام وجهه بمجرد أن ابعد يديه.
لقد كان لويس!!كل ما حصل لم يكن حلماً،أخذ الكوب بكلتا يديه و شربه بينما لوي منع ضحكته على شكل هاري المتفاجئ و هو يشرب الماء كالجرو الذي هو عليه.
"نحن لم ننتهي ستايلز"قال لوي ليبعد هاري الكوب عن شفتيه-هل يكذب ام يقول الحقيقة؟أمسك الكوب اقوى بين يديه ثم أنزل رأسه،هو في موقف صعب و كلا القرارين سيؤدي لمشكلة،
"هايزي!"صرخ آيزك و هو يفتح الباب،تأوه لوي و قلب عينيه-جلس آيزك على السرير بجانب هاري و سحب الكوب من بين يديه ثم رماه على لوي بكل عفوية لكن لوي تجنبه-ما الذي يفعله هذا الأهوج؟!
"أنت بخير؟!سمعت السيدة جوانا تتحدث مع خالتي أنك فقدت وعيك بسبب الاحمق الواقف هناك"ضحك هاري بينما رمقه لوي بغضب ليصمت مجدداً" لا أصدق أنه يتحكم حتى بضحكتك"قال آيزك بحاجب مرفوع،
"أخرج من هنا ديفاين،ألا ترى أنني أحاول التحدث مع ستايلز؟و حديثنا لا يشمل مؤخرتك المتدخلة بكل شيء"قال بإبتسامة جانبية لينظر هاري إليه بينما آيزك يشتمه تحت أنفاسه.
"لا شأن لك"قال بصوت مرتفع"هاري هل إتصل بك ليام اللعين؟!لقد ذهبت إليه لأعتذر منه و هو غضب و بدأ بالصراخ علي و تهديدي أنه سيحذرك مني لأنني خطر عليكم"اضاف بعبوس"هل أنا خطير؟!"
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا