past life

4.5K 272 159
                                    

أنا شخص يحب الفوز و يمقت الخسارة بكل أنواعها..~إيفر

.

.

.

قبل سنوات...

تململ و هو يمسك الكتاب بين يديه و يحاول إعداد الوصفة الموجودة فيه- ما هو السكر الأسمر على أي حال؟"هاري!!"نظر للخلف ليجد إيفر يقف و يداه ممدودتان تنهد و هو يرى يديه الملئية بالجروح ثم أشار له ليجلس،

"ماذا حصل هذه المرة؟"سأل هاري بينما يمسك يد إيفر و يضع عليها القطن المليء بالمعقم..تأوه الفتى الاصغر عندما لامس جروحه و أحس بحرق بسيط"أنت متهور جداً أخبرتك أن تتوقف المحاولة"

"كنت أريد مفاجأته لكنه فاجأني"ضحك هاري بينما يضع اللفاف الابيض حول يديه بروية"لقد ضربني بالعصا بقوة كبيرة لكنني كنت شجاعاً كفاية حتى لا أبكي"أبتسم ببساطة ثم نهض هاري و ربت على شعره.

"أنت رائع و الآن ساعدني بصنع الطعام"اومأ إيفر و نهض"هل ما تعرف ما هو السكر الأسمر على اي حال؟!"سأل هاري بينما يرفع الكتاب مجدداً و تنهد عندما هز إيفر رأسه بالنفي"لما أسأل فتى في الخامسة عشر؟!"

"أنا رائع"قال إيفر بإبتسامة جانبية ليقلب هاري عينيه و يكمل إعداد الطبق "أتعرف..لقد تحدثت مع سكارليت اليوم؟!"ألتفت هاري إليه بسرعة بحاجبين مرفوعين ثم كتف يديه..سكارليت جين-الفتاة المميزة لدى أيفر.

"حقاً؟!و ماذا قالت لك؟!أنها تحبك و معجبة بك؟!"قال هاري بصوت ناعم و و وضع يديه على خصره"ستذهب معها بموعد؟!"قلب إيفر عينيه لحماس صديقه المفرط ثم هز رأسه.

"لقد طلبت قلما مني و اعرتها"رد بإبتسامة ليعبس وجه هاري..هذا فحسب؟تنهد الفتى الأكبر و أخرج علبة عصير ثم سكب بكوبين و وضع احدهما أمام إيفر و الآخر بيده.

"أنت معها بنفس الصف و لا تكلمها؟أخبرها أنك معجب..هي ستندم لو لم تقبل بك"تمتم هاري و أخذ رشفة من عصيره"أعني بربك هي بالتأكيد ستحب الخروج معك..مع أنك مازلت طفل"أضاف ليبرز إيفر شفتيه.

"أنا لست طفلاً.."قال بغضب"سوف أفوز عليك و أكون X..أنا لن ادعك تفوز"إبتسم هاري و نظر لسيسيل الذي يستند على الباب و يراقبهم بنظرة غريبة..هاري لم يفهم يوماً سبب معاملته الباردة لإيفر.

"أنا لن افوز عليك لأنك ماهر جداً في السرقة و الفوز عليك فكرة سيئة لذا قف على قدميك بإعتدال و اقفز لتطير الأفكار السيئة بعيداً"قال هاري ليضحك إيفر و يرفع شعره..هو يأخذ الامر على محمل الجد.

.

"أنت فاشل في التسلل"وبخ سيسيل الفتى الصغير الذي كان ينزل رأسه للأسفل"كيف ستصبح لص و أنت غير قادر على مهمة بسيطة كالتسلل..؟! لما لا تتعلم من هاري فحسب؟!"

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن