Book of Shadows

9K 392 599
                                    

يقال أن الشيطان صنع هذا الكتاب و تركه بين البشر~إيد شيران

.

.

.

"صباح الخير.."قال هاري و هو يضرب كفه بكف إيد"كيف حالك اليوم إيدي؟!افتقدتك"اضاف بينما جر كوب القهوة الخاص بإيد و بدأ يشربه غير مهتم لنظرة الانزعاج التي حصدها من صاحب الشعر البرتقالي.

"لما أنت متأخر اليوم هاري؟!"سأل إيد بينما يجر كوبه من يد هاري و يعقد حاجبيه لأنه هاري انهى الكوب برشفة واحدة مع انها كانت ساخنة"السيد توملنسون ينتظرك منذ ساعتين"

"ليذهب للجحيم"تمتم هاري ثم هز رأسه،ما الذي يفعله بحق السماء؟!!
هل سيبدأ بالتصرف كطفل فقط لأن لوي رفضه؟!تنهد ثم ذهب الى المصعد و انتظر لدقيقتين قبل ان يفتح الباب.

خرج من المصعد و وقف أمام مكتبه..نظر للكيس الذي أحضره معه ثم اخذ ملف و طرق باب مكتب لوي ثم دخل"سيدي أحضرت لك الملف بشأن المعاملات الجديدة مع شركات التابعة لشركتنا و..هل اقاطع شيئاً؟!!"

لوي كان يجلس على الاريكة مع تلك الفتاة التي نسي هاري اسمها تجلس على قدميه بينما لوي يحاول دفعها..انزل هاري عينيه بغضب ثم وضع الملف و الكيس على الطاولة ثم خرج و صفع الباب بقوة.

"ما الذي جرى اثناء رحيلي؟!"سألت دانييل بينما لوي فرك جبهته و دفعها لتسقط على مؤخرتها بعد ان ارتخت يديها حول عنقه"هل اقمت علاقة معه ام لا؟!"اضافت و هي تنهض.

ضربها لوي على رأسها لتتأوه و تفرك رأسها بإنزعاج"يا لعينة..هل كان المفترض ان تقومي بحركاتك السخيفة الآن؟!الآن ماذا سيعتقد؟"تنهد لوي و نهض ليجلس على كرسيه منتبها للكيس الذي احضره هاري.

فتح لوي الكيس و ابتسم عندما شم ذلك العطر النسائي الذي يبدو أنه يحيط بهاري دائماً..ملابس النوم و معطفه كانت موجودة بالكيس و مرتبة بعناية و لوي تسائل لما أخذ هاري كل هذا الوقت ليعيدها؟!!

"أنه غاضب كثيراً لوي"قالت دانييل و هي ترتب ثوبها القصير و تعطيه ابتسامة جانبية "عليك أن تشرح له أننا كالاخوة و أن لا شيء بيننا اضافة الى...انك معجب به"

"لست معجبا به"تمتم لوي و وضع الكيس اسفل المكتب ثم أخذ الملف و بدأ يراجعه"هل ستظلين واقفة كالتمثال كامبل؟"قال بحاجب مرفوع عندما لاحظ ان صاحبة الشعر البني لم تتحرك بل تحدق به.

"اسمعني جيداً توملنسون...أنا أعرف انك ستنتهي مع الاجعد الموجود في الخارج لذا امنحني بعض الراحة و استعجل بإخباره بمشاعرك قبل ان تدرك ان الوقت متأخر لقولها"قالت و هي تكتف يديها و تنفخ خديها بغضب.

"اخرجي كامبل..ليس وقت تفاهتك حقاً"قال لوي و هو يقلب عينيه بينما دانييل ضربته بحقيبتها على ذراعه و خرجت..صوت كعبها العالي يضرب الارضية بغضب جعل لوي يهز كتفيه بعدم مبالاة.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن