our bad romance

7.2K 333 322
                                    

دعني أخبرك أن الحب لا يغفر الأخطاء كما في القصص الخيالية~؟؟؟؟

.

.

.

هاري كان مع نايل في مقهى جود،كانا يعلقان الزينة الحمراء في كل مكان منذ الصباح الباكر-اليوم المتجر سيفتح مجاناً بمناسبة عيد الحب و هاري كان يقف على الدرج يعلق الزينة العالية بينما نايل يتولى ترتيب الزهور.

ديمي كانت تساعد جود في تحضير الكعك و العديد من الحلويات الأخرى مع النادلة و التي أتضح أن أسمها هو كايلا،رائحة الكعك الجميلة كانت منتشرة في أرجاء المقهى و تجعل اللعاب يسيل..

هاري كان يحاول الوصول للمسمار الذي سيساعده في تعليق القماشة التي رسم عليها قلوب حمراء و الكثير من الكلمات الجميلة لكنه لم يستطع الوصول و بدأ بالتذمر..سقطت القطعة من يده على نايل لتغطيه بالكامل.

قهقه هاري ثم نزل ببطء ليجرها من على نايل الذي كان يضحك بطريقة لطيفة"يا إلهي...كنت اتسائل لما حل الظلام فجأة؟!"قال نايل و هو يكمل تجميع الزهور الاصطناعية و ربطها بشرائط ملونة

أخذ هاري القطعة مجدداً و صعد ليعلقها و هذه المرة بدأ بالتصفيق لنفسه عندما نجح.بعدها كان يترك قلوب ملونة على الطاولات و كأس من بتلات الزهور بينما نايل الذي انتهى من الزهور كان يساعده.

الجو كان غائما و بارداً في الخارج و هذا جعل المقهى يكون أكثر دفئ و مليء بالحياة-صوت ضحكات الجميع كان يصدر من الداخل..أصدر الجرس على الباب صوتاً ليحدق الجميع بالباب.

"كان عليك أن تخبرنا...نحن نود المساعدة"قالت تايلور و هي تدخل بكنزتها الحمراء و البنطال الجينز و تربط شعرها للخلف..زين لوح لهم بينما يدخل و ليام كان يبتسم بينما يذهب ليعانق نايل.

"أنه عيد العشاق يا صاح...سيكون جميلاً لو ساعدنا بعضنا"قال ليام بينما يحرك يديه بحماس،هو لم يحتفل به منذ زمن طويل-لوى زين فمه للجانب و أخفى إبتسامته...تايلور و هاري لاحظا على أي حال.

"أنا سأعد المشروبات الساخنة"قالت تايلور"تعرفون-الفتيان سيحبون نادلة شقراء و جميلة مثلي"نظرت بتعالي و هي تنفخ على اصابيعها ليدفعها هاري بإتجاه المطبخ بينما ينظر لزين و يرفع حاجبيه ليفعل زين المثل.

"زين و ليام يمكنهما تولي موضوع وضع الكعك في الأكياس المزينة و ربطها مع الزهور"قال نايل ليرمش هاري..لكن نايل غمز له-يمكنهم أن يتناسوا أنهم على طرفين مختلفين ليوم واحد.

"سيكون هذا رائعاً"صرخ هاري بينما يجر أقلام الحبر الملونة و يجر يد نايل ليرسما القلوب و يكتبا كلام جميل على النوافذ و يتم مسحه لاحقاً"هيا هيا لا تكونا كسولين"أضاف هاري بينما يهز يديه.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن