jar of wishs

7.1K 356 347
                                    

أرمي قطعة معدنية بها و ستحصل على الشيء الذي تريده~زين مالك

.

.

.

"ما الذي جاء بك؟!"سأل هاري بينما يضع كوبين من الشاي على الطاولة" توقعت أنك ستتوقف عن الظهور"هز سيسيل رأسه ثم أخذ الكوب...في هذا الوقت زين و تايلور نائمان.

"ليس هو"قال سيسيل ليرفع هاري حاجبه"أعني O,أنا أذكر كل حركة من حركات التافه ذاك-لكن هذا الشخص يقلد أسلوبك و يعتمد على معظم خدعك و خفة يدك و ابتدع من هذا أسلوب لنفسه"

شبك هاري يديه و تنهد..ها هو أحد ظنونه يخيب،شيء كبير داخله كان يتمنى أن يكون O هو الطالب الآخر.رمش عندما رأى سيسيل ينهض و يمدد يديه"أنا ذاهب الآن"

"سؤال أخير سيسيل...لما ملفك كان متواجداً عند إيفا؟!"سأل هاري بينما يقف هو الآخر"كان الأمر مريبا..أعني أنا اخذت ملفك من منزل تلك الغريبة عندما اخبرني زين بينما من المفترض أن يكون في حوزة الشرطة"

"كل ما استطيع قوله هو أن تنتبه هاري-كل شيء بك و بشخصيتك X لفت نظر أشخاص خطرين"ودعه بكل بساطة و خرج من هناك...هاري متأكد أن هذه هي المرة الاخيرة التي سيكون هناك لقاء بينهما.

سيسيل كان رجلاً في الأربعين من عمره..تقليدي بشكل كبير و يفضل العيش منفرداً لكنه أراد شخص يمتلك مهارته و خفة يده لذا وافق على تعليم شخصين و انتهى الأمر بإختيار واحد-الذي كان هاري.

أغمض هاري عينيه و ألقى بجسده على الاريكة..يبدو أن العالم لا يحتمل سعادته مطلقاً لأنه يستمر بخذلانه مرة بعد أخرى-يبدو أن الجميع يحاول بطريقة أو أخرى التخلص منه بدء من الشرطة و انتهاء بروي.

توسعت عيناه قليلاً عندما أدرك شيء ما-روي يعمل معه...اللعنة هذا سيدمر كل شيء و على هاري إيقافه قبل أن يخرج عن السيطرة-الأفكار بدأت تلعب برأسه و أخيراً استقرت على أحداث الليلة.

تلقائياً توسعت ابتسامته و شعر أن مجرد التفكير بلوي ينسيه كل الأشياء الأخرى-هو غبي و وقع بالحب ما المتوقع منه؟!تمدد على الاريكة و عانق الوسادة لينام بينما يفكر بعينين زرقاوتين نادرة.

.

اليوم التالي:-

"صباح الخير"قالت لوتي و تجر لوي من يديه ليفتح عينيه بصعوبة قبل أن يغمضها و يسقط مجدداً"يجب أن تنهض لوي-أمي و خالتي تريدان معرفة مع جرى لك البارحة مع هاري"تذمرت بينما تحاول جره.

أخفى لوي ابتسامته في الوسادة ثم تثاءب و جلس"لم يحصل شيء-" قاطعته وسادة على وجهه بينما لوتي تضحك و تنبهه أن لا يكذب"ربما حصلت على قبلة؟!"قال بنبرة متسائلة لتقفز لوتي وتخرج.

القى لوي جسده على السرير ليجد بعد ثواني جميع نساء عائلته في غرفته،صرخ بصوت منخفض و وضع الوسادة على رأسه لكنه شعر بإحدى أخواته تقفز على ظهره-بالتأكيد فوبي.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن