a little bit of you

10.1K 396 511
                                    

انت كالسحر...القليل منك يجعل يومي أفضل~لويس توملنسون

.

.

.

'كان حلماً؟!"اول شيء فكر به هاري قبل أن يفتح عينيه..فتحهما ببطء ليجد وجه لوي مقابل له.حدق به لدقيقة كاملة قبل أن تتوسع عيناه و يضع يده على فمه كي لا يصرخ..لقد فعلها!

أبعد يد لوي بحذر ثم تأمل بوجهه،جميل كالعادة...مرر يده بخفة على لحية لوي و ابتسم.ثم رفع جسده و قبل جبهته و ربما قبل شفتيه؟!من يعلم.
ثم نهض بسرعة و أخذ ملابسه...ليلة واحدة و انتهت.

لم يخلع ملابس لوي بل أسرع للخارج و فكر أن يبدل ملابسه في غرفته ثم يعيد خاصة لويس له،لأن رائحة الكحول تغطي ملابسه منذ البارحة.فتح الباب بخفة و هو يعقد اصبعه الاوسط و السبابة راجياً ان لا يستيقظ الآخر.

اطلق نفساً عميقاً و هو يخرج من الغرفة ثم اغلق الباب و نظر للممر من الجهتين..ثم أسرع للمصعد و هو يحمل حذاءه مع ملابسه.اغلق باب المصعد و كان سعيداً أنه بمفرده فما زال الوقت مبكراً.

توقف المصعد فجأة ليدخل الرجل الذي رآه في المصعد الليلة الماضية.
ابتسم هاري بتوتر و لوح له ليعيد الرجل الإبتسامة له....كم كان مخجلا ما فعله البارحة؟!

"إذاً..أنا اشبه عارضي الأزياء؟!"سأل الرجل فجأة لتتوسع عينا هاري...ليته يكون في القطب الشمالي بدل الموقف المحرج هذا.

"أنا آسف حقاً...اعني كنت ثملا و انا-"قاطعته قهقه الرجل بينما يكتف يديه ثم نظر لهاري"هل..هل انت منزعج؟!يمكنني أن ادعوك للفطور كإعتذار" اكمل هاري بينما يخفي حذاءه و ملابسه خلف ظهره.

"الفطور يبدو جيداً..لكن على حسابي"عقد هاري حاجبيه قبل أن يفكر أن الرجل أخذ فكرة خاطئة عن دعوته للفطور.كان مستعداً للحديث مجدداً قبل أن يفتح المصعد لطابقه.

"أنا..انا لم اكن اطلب موعداً او شيء ما"قال هاري بسرعة و هو يخرج.ثم نظر للرجل بينما باب المصعد على وشك أن يغلق.لكن الرجل اعطاه ابتسامة و اغلق الباب.

تأوه هاري و فرك رأسه محاولاً أن يجد حل لفمه الثرثار هذا.وقف أمام غرفته و ابتلع لعابه ثم طرق الباب ليفتحه زين بسرعة و يسحب هاري للداخل.

"ايها الوغد ظننتك تركتني هنا"تمتم زين بغضب و هو يدفع كتف هاري ليعقد هاري حاجبيه"اين كنت ها؟!"سأل ليجد هاري يعطيه إبتسامة بلهاء "و لما تبتسم كقط شيشاير؟!هل حصلت على قضيب بمؤخرتك؟!"

سأل زين و هو يجمع أدواته"نعم"اومأ زين قبل ان تتوسع عيناه لأجابة هاري و يلتفت اليه بسرعة.اقترب من هاري ببطء شديد و صفعه بقوة جعلت الآخر يتأوه و يغطي خده بيده.

"كيف تفعل هذا؟!"قال زين بغضب لكن هاري كان ينظر للأرض فحسب"لا تقف صامتاً...انا اكلمك يا سافل"صرخ بقوة و امسك كتفي هاري"لقد وعدتني...وعدتني أنك لن تفعل شيء غبياً"

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن