marriage in advantge

7.1K 384 586
                                    

اليوم الذي سيحبني به هو اليوم الذي سيتهاوى كل شيء~هاري ستايلز

.

.

.

نهض زين بعد أن انهى قراءة الملفات،لم يجد تلك المعلومات الكافية مثلما قال هاري..تمدد على السرير ثم أخذ نفساً عميقاً و التفت لينام على جانبه. عدة دقائق و احس بباب غرفته يفتح.

صوت خطوات خافت ثم شخص ينام بجانبه..لم يبدي زين أي حركة سوى عندما تحركت يد الشخص لتمسك بقميصه "ظننت أننا انتهينا من الموضوع هاري"تحدث زين بصوت منخفض.

"لقد رأيته صدفة..ليس ذنبي"رد هاري بسرعة ليغلق زين عينيه" الأمر هو-هو أنه يستمر بفعل أشياء تحيرني زين..لم أعد أفهم أي شيء"تمتم بصوت مهزوز ليطلق زين نفساً عميقاً.

"هاري-أنت يجب أن تتوقف عن الجري وراءه..إن كان هو لا يريدك فأتركه يذهب فهو لن ينفع على أي حال"قال زين بجدية"كلانا يدرك أنك لا تحب غير السفلة و الأغبياء"

"لويس ليس سافلا"أجاب هاري بسرعة ثم تنهد و اسند رأسه على ظهر زين"هو ليس سافلا هو فقط...متحكم و-و قط متوحش"اضاف بإبتسامة و كأنه نسي كيف تلاعب به قبل قليل.

"حسناً لويس ليس سافلا لكنه يبقى غبياً و آيزك سافل"يبدو أن زين لم يتجاوز أمر آيزك بعد"يا إلهي كأنك مغناطيس ينجذب نحو من يكسر قلبك" اكمل زين ليسمع ضحكة هاري و هذا جعله يبتسم.

"تقيمان حفل مبيت بدوني؟!"صرخت تايلور ليفزع الأثنان لدخولها المفاجئ و تأوها عندما قفزت عليه(ما ببيجامة النوم خاصتها...الجيد هي انها لم تكن ترتدي قناع للوجه"لنشاهد فلما!!"

تأفأف زين و نهض ليركلها بقدمه و تسقط بجانب السرير"ماذا سنشاهد؟!" سأل بهدوء لأنه يدرك أنه لن يحصل على أي نوم الليلة..عند رؤيته لنظرة هاري و تايلور هز رأسه "لن نشاهد تايتانك"

"لنشاهد المملكة المحرمة كبديل؟!"سأل هاري ليرفع زين كتفيه بعدم إهتمام بينما تايلور نفخت خديها و اومأت" جاكي تشان كان رائعاً جداً في هذا الفلم"

"لقد كان سكير"جادل زين بينما يقلب عينيه لتضرب تايلور كتفه بينما يخرجون من الغرفة" على الأقل جيت لي كان رائعاً بدوريه الإثنين كملك و كراهب"ابتسم هاري بينما يشغل الفلم ثم جلس على الأريكة.

زين كان بالمنتصف و تايلور و هاري على جانبيه و لكن عكس توقعاته فبعد أول 15 دقيقة من الفلم كانوا يغطون بنوم عميق-لا يمكن نكران أن السرقة متعبة حتى لو كنت جالس بمكانك.

.

اليوم التالي :-

"تستحقها"قال يون بقهقه بينما يشير لوجنة لوي التي ما يزال عليها بعض الاحمرار بينما يجهزان القاعة لزواج نايل"يا صديقي..يبدو أننا و هاري سنتفق جيداً-لقد أحسست بهذا منذ أن ناداك آنسة توملنسون"

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن