الأخضر و الرمادي...انا فقط تائه بينهما هاري~لويس توملنسون
.
.
.
"لقد تركته يذهب"قال إيلان بينما ينظر لصديقه"لقد حاول قتلك..لما تركته يذهب؟!"لوي كان يحدق بألنافذة المفتوحة بنظرات فارغة..هو لم يكن مهتما بإمساك روي من البداية.
"هذه المرة فحسب إيلان"تمتم لوي"هذه المرة فقط لأنه شقيقك.."ألتفت لوي ليغادر لكن إيلان أمسك ذراعه...نظر لوي لذراعه ثم لصديقه بينما إيلان كان يعقد حاجبيه و كأنه يحاول قراءة ملامح لوي،
"هاري.."قال إيلان لتتسع عيني لوي و كأنه لم يرد أن يسمع هذا الإسم الآن"ماذا عن هاري لويس؟!لقد كان يحميك..هل ستتركه؟!"سأل إيلان ليغمض لوي عينيه و يفلت ذراعه.
"أنا مشتت..لا أعرف حقاً ما أريد"قال لوي بينما يأخذ نفساً"هل كان يعلم من أكون؟!أنا متأكد انه كان يعرف..لماذا..؟"صمت للحظة لا يعرف كيف ينهي كلامه ليتنهد إيلان و يأخذه بعناق.
"أدرك هذا لوي..و أريدك أن تفكر جيداً قبل إتخاذ قرار قد تندم عليه لاحقاً" تمتم إيلان ثم ابتعد"فكر به كهاري..الفتى الذي تحبه قبل أن تفكر به كمنافسك و اللص الذي تطمح لتغلبه"ربت على كتف لوي بخفة.
اومأ لوي ثم خرج من هناك بينما إيلان أخرج هاتفه ليتصل بيون و يسأله عن ما يجري لكنه لم يكن يرد-هو كان يرى تصرف حبيبه قمة الجنون لكنه ليس خاطئاً من أي ناحية..هو كان يساعد شخصاً يستحق المساعدة.
.
"توقفي عن البكاء..ستبدين قبيحة هكذا"قال زين محاولاً مواساة تايلور بشكل فاشل جداً لأن خديه هو الآخر مليئين بآثار الدموع..رفع يديه و احتضنها مراقبا الباب حيث ينتظرون خروج الطبيب.
ليام كان يرمق آيزك و يون بنظرات غريبة لكن لم يتكلم أحد منهم..فقط كانوا ينتظرون.تنهد يون و مسح وجهه متسائلاً ما ستكون ردة فعل لوي؟! سيتخلى عن هاري بعد أن انقذ حياته؟!
آيزك كان يسند رأسه للجدار و عقله بمكان آخر تماماً-لم يكن المفترض أن تسير الأمور بهذه الطريقة..زفر بصوت مرتفع ليلفت إنتباه الآخرين"هذا كله غير صحيح و خاطئ بشكل كبير"قال ليقلب يون عينيه.
"أخرس آيزك"قال يون و هو يضرب كتف الفتى الآخر بقوة"إن تكلمت مجدداً فسأقتلك"تمتم بحنق ليكتف آيزك يديه بإستهزاء"هذا المشفى ملك لشخص أعرفه"أضاف يون و نظر للسقف.
"لماذا أنت هنا؟!"سأل زين و هو ينظر ليون.زفر يون و نظر للجانب الآخر متجنبا اي تواصل بصري معهم"لماذا ساعدت هاري؟!"سأل زين مجدداً لكن بصوت أعلى هذه المرة و لكن يون أستمر بتجاهله.
وقت طويل و هم يجلسون هنا-يون لم يعد يعرف إن كان لوي قد فعل شيء بروي أم لا..هل قتله يا ترى؟ايقظه من شروده خروج الطبيب بينما يخلع الكمامة و يحدق بهم "هاري ستايلز؟!"
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا