ليلة واحدة فحسب....كن ملكي ليلة واحدة~هاري ستايلز
.
.
.
"انت ثمل...ابتعد"قال لوي و هو يبعد يد هاري ليهز هاري رأسه و يتمسك به أكثر"لا تجعلني افعل شيئاً سيئاً ستايلز...اقسم انني سأرميك خارج الغرفة و لن اهتم"
"و إذا كنت ثملا..؟!انت تعرف أنني ارغب بك"تمتم هاري و أمسك برأس لويس بكلتا يديه"هل تعتقد أنني ثمل لدرجة لا اعرف ما افعل؟!"سأل ممررا أصابعه بخفة بخصل لوي.
"توقف عن هذا حالاً..انت تتصرف كعاهر"قهقه هاري و انزل إحدى يديه لعنق لوي ثم نظر لعينيه"ستايلز...أنا احذرك لا-"قاطعه هاري بقبلة عميقة جعلت كل جسد لوي يرتجف.
القبلة كانت مختلفة..في حين ان قبل هاري السابقة كانت لطيفة و هادئة هذه كانت مثيرة بشكل كبير و عنيفة لحد ما.ابتعد هاري و مرر أصابعه على شفتي لوي"انت لا تعرف أي شيء عني"قال ببطء.
"لما تفعل هذا؟!أخبرتك أن لدي من أحب"قال لوي بصوت مرتفع بينما اعطاه هاري ابتسامة صغيرة...كان واضحاً انه متألم لواقع أن لوي ما زال يحب ذلك الشخص.
"و أخبرتني انه لا يبادلك"رد هاري"لذا سأسالك مجدداً...هل يمكنك أن تكون ملكي لهذه الليلة؟!اعتبره جنسا عادياً"و بماذا يهذي الآن؟!هو فقط لا يستطيع السيطرة على فمه..سيكون هذا مؤلما أكثر.
"هل أنت يائس لدرجة كبيرة؟!لما تريدني أنا؟!اذهب لآيزك سيكون مسروراً ليضاجع مؤخرتك البائسة"هاري لم يرد أبداً و هذا اغضب لوي بشدة.
"أنا لا اريد غيرك...افعلها فحسب فأنت لا تملك ما تخسره"تمتم هاري ماسحا وجهه بكلتا يديه"انا ادرك تماماً ما افعله"همس متجنبا النظر للوي..
هو يريد الأمر بشدة.سيكون سعيداً بما يحصل عليه."حسناً"اجاب لوي بعد صمت طويل"فقط هذه الليلة ستايلز..لكن عدني أنك ستنسى إعجابك بي.ستنسى كل شيء...لأن الأمر لن يدوم غير ليلة واحدة"اومأ هاري بسرعة.
كان الإثنان قلقين و لذا لم يبدأ أي منهما...هاري كان يعد للعشرة داخل نفسه قبل أن يشعر بيدين حوله و شفتين ناعمتين على خاصته.الامر كان مفاجأة له لأن لوي يقبله قبل أن يفعل هو..
لف يديه حول عنق لوي و عمق القبلة أكثر...لسان لوي كان يمسح على شفتيه ليفتح هاري فمه مستمتعا بالشعور،لو كان هذا حلماً فلا تجعلوه يستيقظ..
لوي من الناحية الأخرى كان ضائعا بعالمه الخاص.شفتا هاري كانت جميلة بحق و تستحق أن تقبل دائماً و طعم فمه كان نبيذا و شيء لذيذ..ربما هو شيء ينفرد به الشاب الآخر.
قطع هاري القبلة و أخذ نفساً عميقاً ثم قهقه مستنداً على جسد لوي...يداه كانت تحيط بعنق لوي بخفة بينما رأسه على كتف الآخر.كان يشعر بالسعادة من قبلة...أقل الأشياء من لويس تسعده.
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا