دعوني مع حاسوبي و انقلعوا لتزعجوا غيري~زين مالك
.
.
.
"لما لست في عملك؟!" تمتم زين بوسادته بينما هاري كان يقفز على سريره لإيقاظه...زين كان حقاً يحب النوم و لو كان النوم شخصاً لتزوجه زين و بقي يضاجعه كل يوم...غريب؟!هذا ما فكر به هاري
"اليوم عطلة...انهض ايها الكسول"صرخ هاري و قفز اكثر"هيا و إلا سأكسر السرير و عندها لن تستطيع النوم" اكمل بإبتسامة جانبية.
رفع زين قدمه و دفع هاري ليسقط عن السرير بصرخة عالية.نهض زين و أبعد الغطاء ثم خرج من السرير و ركل هاري قبل ان يذهب للحمام
بدأ هاري بالضحك و اسرع الى غرفة تايلور.خرج زين من الحمام و غير ملابسه ثم رتب شعره أمام المرآة...يشعر بالملل من اللون الأشقر...ربما عليه صبغه بلون آخر؟!تنهد عندما سمع صراخ هاري و عندما خرج من غرفته...ضحك للمشهد أمامه.
هاري كان يختبأ خلف الاريكة بينما تايلور كانت ترتدي قميص نوم و تضع شيء اخضر على وجهها...شعرها كان بكل الاتجاهات و تضم يديها لصدرها و يبدو عليها الغضب.
"انقذني زين"صرخ هاري و هو يركض ليختبأ خلف زين"ذهبت لأيقاظ تايلور لكنني وجدت هذا الوحش...سيجلب هذا الكوابيس لي"
"ايها التافه..من قال لك ان تدخل غرفتي دون طرق الباب؟!"سألت تايلور بينما ترفع حاجبها الأيسر"تعلم ان لا تدخل غرفة فتاة دون ان تطرق الباب"
"لن افعل مجدداً"تمتم هاري بينما يعانق زين من الخلف و يخفي وجهه بكتفه"لا اريد رؤية وحوش مرة اخرى" أضاف بهدوء ليقهقه زين
قلبت تايلور عينيها و دخلت غرفتها مجدداً.رفع هاري رأسه و نظر لزين و أعطاه ابتسامة مشعة...إبتسم زين أيضاً و لكن بعد ثواني احس بعدم الراحة...اوه لا.اوه لا.اوه لا.اوه لا...ظل زين يردد داخل نفسه.
"زيني عزيزي"قال هاري بصوت ناعم.
"ابتعد عني!!"صرخ زين و هو يفلت من يدي هاري"لا تفعل....هاري أنا احذرك.سأجعلك تندم" اكمل زين
"لكن...لكن.."بدأ هاري ليقطعه زين بلا عالية "زين...ارجوك،السنا أصدقاء؟! ظننت انك تحبني"
"اصمت....دعني و شأني لن اغادر باب هذه الشقة" قال و هو يدخل غرفته"اذهب مع تاي"
"تاي قادمة أيضاً...أنا اريد ان تذهب معنا زييي" قال هاري و هو يضم يديه لكن زين أغلق الباب بوجهه و اقفله "زين...هيا أخرج،اقسم أنني سأحلق لك شعرك و تعرف أنني سأفعلها"صرخ هاري و طرق الباب.
"ما الأمر؟!"سألت تايلور و هي تخرج من غرفتها كانت تبدو كما يعرفها هاري جميلة و بعيدة كل البعد عن الوحش.
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا