الفصل العاشر

2.6K 110 13
                                    

" وعدتك ان لا احبك..فأحببتك "
غادة|••
انا اتعذب مع هذا الشخص انه يقتلني كل يوم..اتمنى ان يقتلني مرة واحدة لا ان يعذبني هكذا في ذلك اليوم و في منصف الليل حضرت حقيبة صغيرة لاهجره و اهجر تلك الذكريات السيئة معه...كنت اريد فتح الباب لكنه كان مقفولا و سمعته يقول " تريدين تروحين بهل سهولة"
لم استطع الحراك من شدة الخوف حتى سمعت خطواته تتقدم نحوي و انا ارتعش في مكاني حتى فاجئني بمعانقته لي من الخلف ثم قال" اني اكرهج..بس لتعوفيني وحيد "
و في ذلك الوقت شعرت بشيء يؤلمني في قلبي..كان شيئا مؤلم و لكنه جيد حتى نطقت" سمير رجاء..خليني اروح "
عندما قلت ذلك ازاد اعتصاره لي و تشبثه فيا ثم قال" على جثتي "
ثم ذهب الى غرفته و انا بقيت واقفه لبضع ثواني حتى ذهبت لغرفتي ايضا و قلبي تزداد نبضاته شيئا فشيئا
**********************
علي|••
في ذلك الصباح ذهبت الى المستشفى التي تمكث بها سولاف لاراها..لانني اشتقت لها حقا
كنت في غرفة الانتظار حتى جائت كان وجهها شاحب يبدو انها لا تأكل جيدا..و شعرها نبعثر و جسدها نحيل
" سولاف حبيبتي...شلونج؟ "
عندما سمعت تلك الجملة ارتفع بصرها اليها لتقول له" علي اني مو حبيبتك"
ثم وقفت لتكمل جملتها و تقول" وبعد لزورني "
ثم ذهبت..ان سولاف جعلتني انسان افضل جعلتني اترك الحماقات و المخدرات و يجب علي ان احبها دوما و اجعلها حبيبتي
*********************
حسام|••
امسكت يدها ثم نظرت اليها لاقول" احبج"
اعادة هي تلقائيا تلك العبارة و قالت " اني هم احبك"
سحبت تلك العلبة التي تحتوي عربون حبي لها..و قدمته لها ثم جثوت على ركبتي " تتزوجيني؟ "
وضعت كلتا يديها على فمها لتعبر عن تفاجئها ثم استدارت لتنظر الى اعين الناس التي تلاحقنا و تبتسم بعفوية مطلقة و تقول بحماس" أكيد..موافقة "
********************
ميار|••
تلك المجنونة لا اعرف كيف اتصرف معها و لكن هنالك طرق عدة..ساستخدم واحدة !!
لقد استدعيتها لجلسة العلاج الاولى عندما جائت برفقة الممرضة كان يبدو عليها الانزعاج لاقول لها " سولاف راح اسالج كم سؤال و انتي جاوبيني و هيج راح تنتهي الجلسة "
حدقت بي بحدة ثم اقتربت اكثر مني حتى ابتسمت تلك الابتسامة الماكرة لتقول " و اذا محاوبت؟ "
قلبت عيني تعبيرا عن نفرزتي بسببها " راح ضلين هنا طول اليوم او احولج على العقاب "
ابتعدت قليلا لتقول متسائلة " و شنو العقاب؟"
اشرت لها الى الساحة " تنظفين الساحة " ثم اضفت بعدها " و تنظفين الحمامات "
توسعت عينيها قليلا ثم اجابت " شنو الاسألة"
ابتسمت بنصر لابدء" ليش تعاطيتي مخدرات؟"
حدقت بيديها قليلا و هي تلعب بأصابعها لارى دمعه صغيرة تنزل قم مسحتها سريعا لتقول" بسبب الناس الي كانو يكرهوني"
بعدما اجابت قلت" منو يكرهج؟ و شسوولج"
نظرت اليه و كانت نظرتها تعبر عن عذاب شديد تعيشه هي في داخل اعماقها تشعر بلغربة تشعر بأنها لا تنتمي الى وطن تشعر بأن روحها مقيدة..ثم قالت" بابا مكان يريدني و بعدين طردني و شتغلت عند علي و بعدين" لم تكمل اله و قد بدئت بلبكاء الشديد انطلقت لامسك بيدها و اهدئها قليلا حتى احتظنتني بشدة و كأنني سوف اهرب بعيدا لم اتوقع ذلك منها...حتى هدئت قليلا ثم قالت " اريد انام "
تفهمتها قليلا " اوك..خلينا نخلص جلسة لهنا "
ثم رافقتها الممرضة لغرفتها لا اعرف مالسبب و لكنني اشعر بأني اعرفها جيدا و كأنني اعرفها منذ عشرات السنوات
*********************
سولاف|••
عندما عدت لغرفتي اتجهت فورا على السرير لانني كنت اشعر بلتعب الشديد لم ادرك السبب و لكن على الارجح بسبب البكاء كنت متمددة حتى انطلقت كاميليا" عملتي ايه؟"
اغمضت عيني محاولتلا النوم " خليني انام هسى"
ردت علي قائلة" ماشي يا ستي حسيبك تنامي "
***************
اهلا اهلا شلونكم؟ 😍❤

مجـنـونتـي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن