Part 30

179 13 7
                                    

وأصبحت ملاذي الوحيد...!

#لارا ...

كنت نائمة ، وفجأة أسمع صوت تزميرة سيارة قريبة من منزلي ،

أمتعضت من نومي وأستيقظت متثاقلة وقد توقف ذلك التزمير ، وقفت وأقتربت من نافذة غرفتي وفتحتها ثم أخرجت رأسي منها للخارج لأرى من صاحب هذه السيارة التي تزمر ..

أطلت النظر في ذلك الشخص الذي كان يقف بجانب سيارته وينظر لي لدقائق في صمت مني ،لم أستوعب الأمر ،..

بعدها حركت حاجباي في تساؤول لأجده يشير بسبابته ناحية صدرة ثم يوجهها ناحيتي وكأنه يقول أنتِ ...

أزددت حيرة لكن بسمة تلقائية خرجت من فمي وضحكت بفرح لأني رأيته في هذا الصباح .

تركت غرفتي مسرعة وأنا أتجه ناحية باب المنزل لأخرج وأقترب منه ..

أسامة بتلبك لأول مرة أراه هكذا ^_^ : صباح الخير أيتها الطبيبة لارا .

أجبته بإبتسامة وقلت : أهلاً أسامة صباح الخير ..

صمت للحظات ووجهت بنظري ناحية سيارته ثم قلت بإستغراب : هل هناك خطب ما ؟!

أسامة وعلامات التوتر بادية عليه : أحم لـ ا ، لا ، أقصد نعم ......

ثم أبتلع ريقاً تجمع في فمه وأردف : كنت أقصد إن لؤي أصيب بوعكة صحية ولا يقدر على الذهاب معك ،فأوكلت المهمة إلي ..
......

#أسامة ...

كذبت عليها وأخبرتها بأن لؤي لا يستطيع القدوم لمرضٍ ألم به وإنهم أوكلوا مهمة مرافقتك لي ...

أكملت كلامي ذاك ودقات قلبي تخبط به لدرجة إن رئتاي أصبحت تزفر بقوة لتجاري تدفق الدم لها ..

أكملت كلامي ونظرت لتعابير وجهها التي شردت للحظة ثم تهلل وجهها فرحاً ورفعت يداها المشبوكات الأصابع ناحية فمها .

وهي تقول : فعلاً؟؟؟! حقاً أنت ستأتي معي بدلاً عن لؤي ... ياااااااااااااال سعادتي .

وأخذت تنط وتنط وتنط بسعادة عارمة وتدور حول نفسها ضاحكة بفرح...

ثم توقفت ونظرت لي ومازالت أثار السعادة الحالة عليها فجأة
وقالت : تعرف كنت معكرة المزاج وأشعر بضيق لأن لؤي سيصطحبني ولكن الأن أنا سعيدة ... أنتظرني للحظات وأجهز نفسي وأتي إليك ^______^.

تركتني وذهب مسرعة للداخل تجهز نفسها ..

تنهدت الصعداء عدة مرات وأنا ممسك على صدري بيدي ، كنت أعيش حالة توتر غريبة لأول مرة أشعر بها منذو أن ألتقيت بهذه الفتاة ...هل لأني كذبت بأمر لؤي أم ماذا ؟؟؟!

أسندت ظهري للسيارة أحاول تهدئة ضربات قلبي وهيجان رئتاي في ذلك الصدر المتعب وأقول مخاطباً لهما وأنا أربت بيدي على صدري : توقفا أيها الأحمقان ..

وأصبحت ملاذي الوحيد ..!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن