الجُزء الثالِث عَشر|تدمير دُستور الوِحدة

43.8K 2.9K 344
                                    

الجُزء الثالِث عَشر|النِساء هُن اللاتي يُفقدنَ العُقول ، هُن اللاتي يسرِقنَ الواقِع ويُجرَدن مِن كُل يقين ، الِنساء لسنَ إلا إحدى مُسببات العِته ، والِّذه وسيلة المُتعة ؛ إنهُن أمرّ الجُروح وأحنّ لحظات أيمانُنا ، وكُفرنا ، طاعتُنا وخطايانا..
* * *

يَقِف على عَتبة باب حُجرتةُ مُستنِداً بِثَقلةُ على الباب يَظُم ذِراعاةُ أمام صدرةُ يُحدِق بِها بِبرود شديد ، لَم يصدُر أي صوت حتى خُطواتةُ دوماً ماتكون خفيفة غير مسموعة..

حينما إستدارت هيَّ وحُطَت عينيها عَلية شهِقت بِفَزع ، كان شكلةُ مُخيفاً خاصتاً وسَط الظلام ذَلِك ، عينيةُ كانت دوماً براقة ومُلفِتة حَتى عَن بُعد ، تَقدمت مِنة بِخُطوات مُتردِدة تُراقِب عيناةُ التي لَم تبتعِد عَنها لِثانية..

" القِطان لطيفان.." همس دون إزاحة عيناهُ عنها..

وَقفت أمامهُ مُبتسِمة بِتوتُر تُحاوِل إخفاء ملامِح الريبة دون جدوى ، أومأت لهُ بِخفة تُجيبة بِذات نبرته الخَفيضة..

" مُحِق ، لونهُما يشِد العين لِلنَظر لَهُما.."

قهقة بِخفة تتجول عيناه على ملامِحُها ، إمتدت يدهُ نَحو شعرُها المُموج الساقِط على كتِفيُها بِكُل راحة ، أخذ خُصلة بين أنامِلهُ يَعبث بِها مُتنقِلاً بِعيناه بين عينيُها وشعرُها الأسود ، أردف مُبتسِماً إبتِسامة جانِبية..

" لِماذا أشعُر بِأنكِ تُحاوِلين أن تُدمِرين دستور الوِحدة التي أنا وقِطتي بِها!؟.."

حَركتهُ ، نَبرتهُ وحَتى طَريقتهُ بِالتَحديق كانت عِبارة عَن موجات مُربِكة تَضرُب بِداخِلُها ، عينيُها مُثبتة على عَبثهُ بِشعرُها حينما أجابتهُ بِنبرة مُنعدِمة الثبات..

" أنا أُحاوِل مُساعدتُكَّ كما طَلبت مِني ، أ..أُحاوِل أن أُخرِجَك مِن هَذِة الفُقاعة المُعتِمة لِلخارِج.."

لَعق شفتاهُ بِأبتِسامة عَريضة ، أزاح يدهُ عَن شعرُها يَضحَك بِشكل مُستفِز ، صمت يَزُم شفتاهُ يومِئ بِخفة ولاتزال أثار الأبتِسامة تحتل ملامِحهُ ، أجابُها بِبرود يَضع يديهُ في جيوب بِنطاله..

" ألم تَسمعين بِمقولة تشارلز بوكوفسكي التي تَقول بِأن أقوى الرِجال هُم الأكثر عُزلة ، لا شيء في الخارجِ سِوى مَصنع كبير لِلحماقة وإختِلاط الحَمقى بالحَمقى!.."

رَفعت حاجِب تعجُبي تُعارِضه بِنبرة مُنفعِلة..

" لَم أُخبِركَّ أن تُخالِط الحمقى ، أنا أُريد مِنكَّ الخُروج لِتُخالِط نَفسك التي تُخبِئُها بِداخِل هَذا الظلام.."

أسود I |مقيد بالعتمة ☔︎ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن