الجُزء التاسِع والعُشرون|حُب إستِثنائي

51K 2.3K 1.1K
                                    

الجُزء التاسِع والعُشرون|‏سَأظَلّ أتَذكَر بِأنَكِ الإستِثناء الوَحيد لَديّ ، وبِأنَني لَم أشهَدْ مِثلُكِ في حَياتي ، وبِأنَ العُمق فينيّ لَمْ يَصِلَهُ أحَدْ مِن قَبلُكِ ، وبِأنَني مَعُكِ تَجرَدتُ مِن غُموضي ، سَأكون غَبياً إذْ فَكرٌت بِالبَحث عَنكِ في شَخص آخَر..
* * *

" عِند رؤيَة النوتات المُوسيقية قوموا بِتَشغيل الفيديو المُلحق في الأعلى وباشِروا بالقراءة حتى النهاية * إختياري * "
______

أتعلَمين!..
يوماً يليهِ يوم أقع بِعشقُكِ بِطريقَة مُختَلِفَة ، إنهُ لَشيء خَطير أن أعشقُكِ كُل يوم بِشكل مُختَلِف وأن أتجَدد كَيرقانَة مَعكِ ، فأنا في الأيام الَتي تَخلو مِنكِ كَإبرَة ضائِعَة في كَومَة قَش لا أجِدُني..

ويا إللهي كَم يُرهِقُني أن لا أُشارِكُكِ تَفاصيل صَباحاتُكِ ، أن أتأملُكِ تَفتحين نافِذتُكِ بِملامِحُكِ الَتي لاتَزال ناعِسَة تَلقين بِأبتِساماتُكِ عَلى المارَة ، الطيور والشَمس..ذَكريني أن أضع كُل الأشياء الَتي تَبتَسمين لَها في قائِمَة ما أكرَههُ لِأني الأحق مِنها بِأبتِسامتُكِ ياجميلة..

أنا مَعُكِ أكون شَخص حُر ، لا تُقيدهُ اللباقَة ، العادات والتقاليد ، لِذا عامليني عَلى هَذا النَحو وإسرُقي مِني القُبلات فسَرِقَة كَهَذِه مُباحَة ، فَقط حَدثيني عَن ملابِسُكِ المُفضلَة ، أفلامُكِ الَتي جَعلتُكِ تَذرُفين دُموعُكِ ، أغانيكِ الَتي تتراقَصين عَليها وتِلك الَتي تُنصِتين أليها مَع كوب مِن الشوكولاتَة الساخِنَة..

الَم أُخبِرُكِ سابِقاً بِأني أغار! ، وهَل تَعلمين ياصَغيرَة ما مَعنى أن يَغار رَجُل عَلى حبيبته! ، يَعني أن يُخبئُها عَن أنظار الرِجال الجائِعَة ، أن يفقِد عَقلَهُ لِنَظرَة سلَبُها أحدهُم مِنها ، ويجِن جُنونَهُ إن إقتَرب مِنها أحَد عَمداً ، هَل تُريدين أن تواجِهين وحَشاً! ، حاوِلي إثارَة غيرَتي..

سأخبِرُكِ سِراً الأن..لا يُمكِن إلّا أن تكونِ إمرأة تُسقِط الحُروف حَرفاً حَرفاً لِوصفُها..

* * *

٣١ مِن ديسمبر لِعام ٢٠١٦ | لوس أنجلوس | نِهايات وَجَع بِدايات أوجاع أُخرى | الساعَة التاسِعَة حُباً..

أنتَ أيُها الإنسان لاتَفهم شيء..
لاتَفهم مَعنى أن تُحِب ، لاتَفهم مَعنى أن تُكسِر قَلب أحدَهُم ، لاتَفهم مَعنى أن يبكِ أحدهُم أمامُك رُغم كِبرياءهُ الشَديد ، لاتَفهم أن الكَلِمة الَتي تَخرُج مِن فَمُك بِأمكانُها إنهاء كُل شيء ولاتَفهم بِأن الثِقَة إن ماتت لَن يُحييها شيء..

أسود I |مقيد بالعتمة ☔︎ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن