الجُزء الحادي والثلاثون|ليالي مُمطِرَة

37.9K 1.9K 694
                                    

الجُزء الحادي والثلاثون|‏لِأني أعرِفُك دائِمَاً ، مَهما بَدوت قاسياً ، مَجروحَاً ، حادَاً ومؤذيَاً ، سأُميزُك دائِمَاً ، سأعرِف روحَك التي لَم يَعرِفها أحدَاً بِهذا القَدر سِواي وسَتجِدني دائِمَاً لا أسمَح لِهَذِه العُتمَة أن تُعميك ، سأبذِل كُل جُهدي لِتُصبِح النور دائِمَاً..
* * *

في كُل لَحظَة أنظُر فيها إلى عَيناكِ أشعُر بِأن الحياة تَعتَذِر مِني عَلى كُل الخيبات الَتي أهدَتيني أياها قَبلُكِ ، أنتِ التَعويض الجَميل مِن الحياة لي ، بَعد كُل إنكِساراتي وفُقداني لِلأمل جِئتِ أنتِ وبَعثتِ النور والأمل بِداخِلي ، جَبرتِ كُل إنكِساراتي وعافيتِ جُروحي..

أنا مُمتَن لِهٰذا القَدر الأن ، مُمتَن لَهُ ولِله الَذي وهَبني أياكِ ، مُمتَن لِكُل لَحظاتي مَعُكِ ، مُمتَن لِصوتُكِ الَذي يُعشعِش بِداخِلي راحَة ، مُمتَن لِقُبلاتُكِ الَتي تُنعِشُني ، مُمتَن لِضحكاتُكِ الَتي تُلون عالَمي الأسود ومُمتَن لِكُل تَفاصيلُكِ الَتي توقِعِني في عِشقُكِ رويدَاً رويَداً..

لَقد إجتَمعت كُل إحتياجاتي بِكِ أنتِ ، بِكِ أبتَسِم كَما لَم أبتَسِم قَبلَاً ، بِكِ أتنَفس مُرتاحَاً ، بِكِ أصبَحتُ أرى السَعادَة تَعتَرِف بِوجودي ، وبِكِ عادَت لي ضَحكتي ، وإن غِبتِ حبيبَتي! ؛ سَتغيب مَعكِ كُل أشيائي وكُل إحتياجاتي فَأُصبِح مُشرَداً وتائِهَاً لا أعرِف أين أنا مِني..

أنتِ أجمل الأقدار الَتي كُتِبَت عليَّ..

* * *

تجَمدَت الدِماء في جَسد جايسون رَيبَة مِن ظُهور مادوكس أمامَهُ بِطريقَة كَهٰذِه ، كان جَليَاً عَلى عَيناهُ بِأنَهُ يَحتَرِق حَتى يَقتَلِع رأسَهُ عَن جَسدَهُ ، وفي لَحظَة سَهو جايسون ، شَدَهُ كالعِجل الصَغير مِن ملابِسَهُ ليُخفيَه عَن الأنظار ، تَسارَعت أنفاسهُما بينَما مادوكس يهمِس في وجه جايسون بِنَبرَة ساخِرَة..

" ماهي ألعابُك القَذِرَة هٰذِه المَرة!..ومالهَدف مِنها؟.."

إبتَعد جايسون عَنهُ بِصعوبَة ، إن لَم يَكُن مادوكس مُتَحكِم بِأعصابَهُ لَكان جايسون هامِدَاً تَحت أقدامَهُ يَتلَفظ أنفاسَهُ الأخيرَة والَذي يَردعَهُ مِن تَحقيق ذَلِك هُم أطفال شَقيقَتهُ..

رَتَّب مَلابِسَهُ وأجاب مُتهَكِمَاً ناظِرَاً في أعيُن مادوكس المُشتَعِلَة..

" لَستُ ألعَب..الوَحيد الَذي يَلعب بِطَريقَة صَحيحَة هو أنت ، لَم يَستَطِع أحد أن يُظاهيك في ذٰلِك.."

بَدأ مادوكس بالضِحك بِطريقَة أثارَت إستِفزاز جايسون الَذي كانَت أعصابَهُ تَحتَرِق وتِتلَف شَيئاً فَشيئاً ، إقتَرب أكثر وسَخِر لِتُلازِمَ شَفتاهُ إبتِسامَة الجوكر..

أسود I |مقيد بالعتمة ☔︎ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن