الجُزء الثاني والثَلاثون|شِتاء الإشتياق

33.3K 1.8K 588
                                    

الجُزء الثاني والثلاثون|‏لَكِنّي أُحِبُكِ كَثيرَاً ؛ رُغم مَلَلي الجامِح تِجاهَ كُل شَيء ، ورَغبَتي بِالوِحدَة دائِمَاً ، أُحِبُكِ حَتى وإن كُنت غاضِبَاً ويُطرِقُني وَجعي ، لا شَيء في هٰذا العالَم أستَطيع الإستِمرار بِحُبّه وأنا أمُر بِكُل هٰذا سِواكِ أنتِ..
* * *

مُلاحظة:مِن المهم الإستماع للفيديوهات الملحقة في الجُزء..
____

لا أعلَم كَم مِن الوَقت أحتاج بَعد حَتى أُدرِك غيابُكِ عَني ، ولَكِني أشعُر بِذَلِك ما يُسمّى بِالإشتياق..
الإشتياق لِكُل شَيء يَخُصُكِ ، أدرَكت الكَثير مِنكِ في غيابُكِ ، أشياء كانَت حاضِرَة مَعُكِ ولَم أكُن أشعُر بِها سِوى بَعد ذَهابُكِ..

عِطرُكِ الَذي كان يَملَئ زوايا مَنزِلي أفتَقِدَهُ
صوتُكِ البَشوش العالي ، لِعبُكِ المُستَمِر مَع قِطَتي
وغِناءُكِ الخافِت خِفية أمام نافِذَة المَنزِل وأنتِ تتأملين المُشاة..

أفتَقِد أصغر الأشياء وأبسَطُها الَتي كُنتِ تَفتَعليها
وكَأن حَياتي عادَت فارِغَة كالسابِق وأسوء ، إستوحَشتُ هٰذِه الحياة بِدونُكِ ، وكَأنَها موت آخر أشَد وِحشَة..

الأن أدرَكت بِإن حاجَتي لَكِ تَفوق حاجَتي لِكُل شَيء..
تَختَرِقِ كُل لَحظاتي ، حينَما أنصِت لِلموسيقى أو أقرأ كِتاباً ما..وَحتى عِندما تَزورَني أطياف السعادَة..
كُل الأشياء الجَميلة ناقِصَة حينَما لا تُشارِكيني أياها..كالسابِق ، وكُل ضَحكَة تَتمرَد عليَّ مُحرَمة في غيابُكِ..

تَنقُصني الكَثير مِن الأشياء وأهمُها أنتِ..يَنقُصُني أنتِ..

* * *

نَحتاج دَومَاً إلى شَخص ما نَتمسّك بِه ، نَعم نَحنُ بِحاجة لِذَلِك الشَخص وهٰذِه الحقيقة المؤسِفة الَتي يَتجاهلَها الكَثير ، ذاك الَذي نَرى مِن خِلالَهُ الحياة والسعادة ، الشَخص الَذي يَجعلُنا نَبتَسِم وإن مَرّ يوم لَم نُحادِثَه يَتعكّر صفو مَزاجُنا..

نحنُ ضُعفاء..بَشر ضُعفاء حَتى وإن أدّعينا القوة ، مثّلنا بِأننا كَذلِك فالحقيقة هي الضُعف الَذي بِداخِلنا ، نحنُ نَبكي..أعرّف ذَلِك ، نَبكي خِفية وهٰذه القوة الَتي نَدّعيها في العَلّن ماهي إلا ضُعف خَفي..

لِأنَك في اللحظة الَتي تُعلِّن فيها عن ضُعفّك وحُزنَك سيُخبِروك أن تُصبِح قوي ، وكَأنَّهُ شَيء سَهل ، نَعم الكلام سهل!..سهل عَلى مَن لَم يَمُر بِتَجرُبتَك ، سيَتحدَّث الجَميع بِأيجابيَة وسَيلومونَك عَلى تَفاهَة مَأساتُك ، ستواجِه الكَثير مِن الكلام والكلام حَتى القَرَف والحَل الوَحيد لِتَجنُب كُل هٰذا هو..الكُتّمان..

أسود I |مقيد بالعتمة ☔︎ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن