الجُزء الثالِث والعُشرون|حُب سابِق وأعتِراف لَم يُسمَع

39.8K 2.5K 852
                                    

الجُزء الثالِث والعُشرون|‏مَعكِ أفقِد التَعبْير بِلكَلِمْات ، فَأنا كَثير التَلَعثُم ، وَلدي أفكْار مُتضارِبة هائِلة ، لا يُمكِنُني التَعبير عَن حُبي سِوى فيْ إيماءات وَلَمسّات غَير قابِلَة لِلتَرجَمة..
* * *

مؤسِف جِداً كُل هَذا الدمار الذي يَحدُث بِدواخِلُنا ، مؤسِف كَيف أن لا أحد يُلاحِظ الحُزن الذي على أعيُننا ، مؤسِف كَثيراً بِأننا لا نستطيع البوح لأياً كان والمُضحِك المُبكي بِأن الوحيد القادِر على جعلَنا نَبوح لهُ لا يَكتَرِث..

الحياة عادِلة ، توقفوا عَن شتمُها ، أنت حينما تَثِق بِغباء بِمَن لا يَستحِق تجِد بِأن الحياة جعلتهُ يكشِف عَن وجههُ الحَقيقي حينما يخذُلَك ، عِندما تَعطي كَثيراً تَجعلُك تَخسر كَثيراً وعِندما تُحِب أحداً لا يكترِث لَك سترى بِأن الحياة كَشفت عَن خياناتهُ..

الحياة لاتُغير أحد ، الحياة تَكشِفهُم على حَقيقتهُم..

المواقِف هيَ ماتُغيرُنا ، تصنعُ مِنا أشخاص مُختلِفين وبِمبادِئ جديدة عَلينا ، في البداية سَتحزن كَثيراً لِتغُيرُكَ ولَكِن مَع مَضي الوقت تَجِد نَفسُكَ تشكُر المواقِف تِلك والأشخاص لِأنهُم وبِبساطة جعلوكَ تجتاز الكَثير مِن دُروس الحياة القَيّمَة..

مع كُل تِلك التَجارُب صنعوا مِنك شَخصاً أكثَر ذَكاء وأكثَر حَذراً مِن كُل شيء يقترِب مِنكَ..

* * *

ماقالهُ ديلان لهُ يحتاج لِثوانٍ كَثيرة لِأستيعابهُ ، وتِلك الثواني أصبحَت دقائِق جعلت مِن الخوف يتخِذ مكاناً بِداخِل ديلان..

زيـد طِفلهُ مَريض!..هَذا شيء قادِر على جعلهُ يُصبِح قُنبُلة مَوقوتة تَنفجِر عليهُم جميعاً..

شَعر بِأن نَبض قلبهُ يتضاعَف وبِأنهُ على وَشك إقامة حَرب على هَذِة المدينة ، إبتعَد عَن مارلين ليجلِس على حافة السرير وبِصوتِاً هادِئ أردَف..

" قُل لي بِأني نائِم الأن وهَذِة إحدى مَخاوفي تتجسَد في كابوس.."

ذَلِك الهُدوء الذي كان هوَ بِه جعل مِن ديلان خائِف وبِشِدة مِن التالي لِذا بِتَردُد أجاب..

-هذا حقيقي مادوكس..يجِب أن تكون مُتواجِد ، إنهُ طِفلُك كُف عَن الإهمال هَذا..

أطبَق جُفناهُ وشَد شَعرهُ لِلخَلف وبِصوتِاً مُزمجِر خاطبهُ..

" أنت تَفهم بِأني لا أستطيع الخُروج وكُف عَن قول إهمال ، أنا لَم أُهمِل طِفلي أنا مُجبر على الأبتِعاد عَنهُ بل مَن أهمَل هُم عائِلتي ، كيف يسمحون لِأنفُسهُم بِأهمال طِفلي!!..سأُريهُم جميعاً.."

أسود I |مقيد بالعتمة ☔︎ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن