🌞صباح يوم جديد ......🌞🌞🌞🌞فقت على رنين الهاتف ...حليت عيني هزيتو طفيتو وحطيتو ورجعت حتى توگضت وخرجت من البيت دخلت لدوش وطرفت حالتي ...غسلت سناني ووجهي ...هزيت راسي فالمراية كنتفكر ليلة لبارح ولما لا اليالي الي فاتو تفكرت اول ما بدا يبان هاد الحمار على حقيقتو بعد اشهر من زواجو بماما حتى بديت كنحس بيه كيدير حركات مشمئزة وكيفاش كيشوف فيا بشهوة ...حاول مرات متعددة يتحرش بيا ولا يبغي ينفارد بيا ولكن كنت ديما كنسلك راسي...غاتقولو اش مصبرك عليه ..غانقوليكم ماما الى عرفت غاتمشي فيها وهيا الي عندي وكيفاش غاتقبلها ياما بصدمة يا اما تكذبني وخصوصا انه كيبين ليها وتصرفاتو كتاكد انه كيموت عليها شكون غايتيقني ....ومصبرني بقات ليا غير شهور قليلة ونمشي لافران نقرا فيها وخا خلص عليا هو مي معندي مندير خلص كلشي والى رفضت مكاينش الي غايخلص عليا مجبتش نقطة الي تعطيني منحة باش ندخل والفرحة الي كانت فعينين ماما فاش عرفت بالي غاندخل لجامعة الي تما الي مكيدخل ليها غير كل شكون وشكون ...غاتدبل فرحتها وعلاش رفضت اشنو سبب الي يخلي وحدة ترفض هاد العرض الي يتمناه اي شاب طموح.. اففف لهضرة كتيرة ولفقصة اضعاف ياربي شوف من حالي ...وخا هاد الاونة الاخيرة عندي احساس فشكل قلبي مقبوط عليا...ومرة مرة كيضرب بالجهد حتى كنحس بالخنقة ...عاودت غسلت وجهي ونشفت وخرجت لبيت ....بدلت حوايجي ودرت ديودورون فقط ...لبست سرفيت طويلة وجمعت شعري...مدرت لا مكياج لا والو ملقيت سلاكة بلى مكياج بقا غير بيه...هبطت ملقيت حتى واحد كنضن ماما مشات لجمعية وداك الحمار مشا لخدمتو...اغلبية فافران تما مركز شركة ديالو...لقيت الحنانة مخليا ليا لفطور...فطرت وجمعت دنيا ...وخا صيف انما لحال بارد...هزيت تيليفوني نشوف اخر الاخبار لفيس ولواتس وسناب...هضرت مع صحاباتي ديال باك دردشنا شوي منهم الي سافرت لمراكش ومنهم الي دارت طب في فاس كل وفين مشات اقرب وحدة ليا مشات لوجدة تقرا اصلا عائلتها تم ...حطيت تيليفون وهزيت سوارت وخرجت نشوف ماما في الجمعية الي لمقر ديالها ورا دار شوية مبغيداش بزاف ...خرجت الي دزت من حداه يسلم هكا ولفنا كبرت وسطهم ناس طيبة بزاف ولكرم فدمهم ناس فشكل او يمكن انا كيبان ليا هكا...دخلت لباب ديال جمعية سلمت على شي نساء تما وتميت غادية مع ضورة الي غاندور لمكتب ديال ماما حتى تصاطحت مع واحد حتى بان ليا ضو خلعني تفوو...هزيت راسي فيه ...هااااحححح احاااح اح ايا يا اياي ما اطولك اطول واطول من الخياااال ...شاب طويل بزاف شاف فيا ...هو اوووبسس...سمحي ليا جاي مزروب كنكتب فتيليفون ومشفتش لغلط مني ديزولي مرة اخرى...انا : احم ماشي مشكيل ...ابتاسم ليا حدر راسو ونزلو غمض عينيه وحلهم ومشاااا ...بقيت كنشوف فيه كان جذاب وطويل القامة وخا كيبان عندو فورمة رياضية الا انه ضعيف شوية شعرو بني مع شعا الي جاي من لباب عكس لونو وحتى لحية عينيه مركزتش فيهم مع دعقة وخلعني هادشي الي فرزت خههه...هبطت راسي ومشيت ديريكت لعند ماما نشوفها والى احتاجت شي حاجة كنبقا معاها نهار كلو حتى كنرجعو تفاديا باش منفاردش بهداك الحمار 😡....دقيت عليها ودخلت لقيتها مدهية مع شي ملفات ...سولتها قالت ليا ملفات ديال سجناء الاصلاحية فافران.... غايجيبو سجناء يقسموهم كل مجموعة وليوم المخصص ليها لتعليم النجارة...ليالي : ماما انعاونك فترتيبهم فلابطوب ....ونتي رتبيهم فلخزانة بالاحرف والارقام عطيني كل ملف وملي نكملو حطيه فبلاثتو وهكا غانساليو...ماما : ايه ابنتي الله يرضي عليك عرفتي را فوق مية سجين الي جايا غاتقسم على مجموعات وعندهم ايامهم بوحدهم ...بحرا لقيتي واحد الاوفيسيي هو الي غايتكلف بالحراسة الي غاتكون مع الكيران الي غايجيبو سجناء ويديوهم ...وجا نيت باش يشوف شي حد من عائلتو وداز لهنا...ليالي : ماما واش هو الي..يلاه بغيت نسولها حتى دق لباب ودخل ...ماما : وي بنتي...البنت : هذاك الضابط ....الي جا من دابا شوية قاليك را مغايرجعش خرج ليه شي بلان وشي خدمة حتى يسالي ويرجع مهم را غير يبغيو يجيو غادي يعلمك بيوم قبل...والى كانت شي حاجة خاصة غايجي هو بنفسو ....ماما : وخا ابنتي...ليالي يلاه باش نكملو هادشي دغيا ....ضليت معاها نهار كلو تغذينا فلجمعية حيث مساليناش ....حتى وصلت لعشية وخرجنا فاتجاه الدار...غير دخلت طلعت ديريكت طرفت حالتي...هبطت عاونتها فالگوتي...داز لوقت حتى وصل وقت لعشا كنعاون فيها فلكوزينة حتى سمعت صوت لباب تحل اكيد هذاك الهمجي...خديت نفس حتى دخل سلم على ماما وانا بغا يمد ليا حنكو بعدت وجهي وسلمت عليه بايدي وابتاسمت بدون متحس ماما ...مشا لبيت يبدل حتى نعيطو ليه لعشا ....دازت يومين ....كيف العادة في الصبح دوزت روتينياتي كنت توضيت ...صليت الصبح ..بدلت حوايجي كيف عادتي مستورين...ليوم غانمشي كيف لعادة نوصل على ماما نعاونها منها نلهي راسي ومنها استفادة ومنها نحاول نتفادا هذاك ومنبقاوش وحدنا خصوصا انه بدا كيتمادا اكثر فاكثر....خرجت غادية كعادتي كنسلم على الي لقيتو فطريق ونضحك لهذا ولعب مع دراري صغار...حتى لمحت بنية صغيورة لابسة كسيوة فالغوز وصبيبيط صغيور وتقيشرات فيهم دونتيل وشعرها اسود حريري دايرة ليه گيرنات كتبان كيوت بزاف ....تهربي بيها .....يالاه كتمشي شوية تكون عندها ديك عام وشي حاجة كانت قدام بابهم....مشيت لعندها هبطت لمستواها...زوينة اشنو سميتك...شافت فيا كضحك ودوز ايديها على وجهي..ويال...ههه اشنو...: وصال...ضورت وجهي...نشوف شكون دوا..(.اححح هذاك الشاب...نري على زين وعلى طولة عندو...ترررر...)احم...اسمها وصال..وصال عمو..اجي..هزها..اوووپااا..بوسي طاطا..امم..ليالي : ليالي اجي بوسيني احبيبة اسمتك ويال هههه البنت : 😛😛..الشاب : تلاقينا من قبل !!ليالي : درت براسي مكنعرفوش ...معقلتش اول مرة كنشوفك...ممكن ...صغر عينيه كيحقق فيا...واش متاكدة غير يومين هدي باش شايفك مي معقلتش فينانا : لا اخويا عمرني شفتك ...هو : هممم بلاتي ...دار ايديه على لحيتو كيحك فيها ومرة مرة كيشوووف فيا ...عينيه اخضر غامق لون جذاب هو كلو حلو وجذاب ....حتى قاطع تفكيري..اااه نتي الي خرجتي فيا ...فاش كنت خارج من مكتب مدام فضيلة...في الجمعية ديال ورشات ....ليالي : اااانا الي خرجت فيك ولا نتا الي كنتي غادي مدرم وخاشي وجهك فتيليفون ياك قلتي ليا سمحي ليا و..😶😶..هو : ايييييه هو هذاك انا...احم...حط لبنت..يلاه افنيكيشة ..سيري دخلي عند ماما..باسها ومشات كتعكل فلمشية وليكوش هازا لكسوة كتبان كي البجعة عههه...غاتمشي لجمعية!!ليالي : مهزيتش راسي ...اه تما كنمشي عند ماما...الي هيا مدام فضيلة...هو : نتي بنت مدام فضيلة!!! متشرفين...الى بغيتي انا عندي غراض معاها ...نمشيو بجوج؟؟انا : واخا...هو : نقدم ليك راسي بعدا ...انا ليزيد ...كنضن جاركم الى مخفت نكذب نتي ساكنة في هاد نواحي ؟...مديت ليه ايدي ...ويي ساكنة غير هنا ....متشرفين وانا ليالي امين بنت مدام فضيلة كيف قلت ليك ليزيد: مزيان..يلاه مشينا...فطريق نتعرفو اكثر و نوريك طريقة كيفاش تعلمي متحصليش فخمسة ايام( حابس صحكة)ليالي : شفت فيه بنص عين ....وتمتمت مزينك 😒ليزيد :سمعتك ... هههههههه زيدي زيدي ...تمشينا ما يقارب النصف ساعة...ماهضرناش بزاف كان الخجل هو سيد الموقف ...(من طرفي انا)...وخصوصا المرگة الي مرگت ....لساني خاصو الشي والكي ...ماااتنسكتش ...كيبان عليه جنتل ...مقللش من احترامو ليا بالعكس كانت كل كلمة كيتحسب ليها الف حساب ...يعني ماشي معايا شوية بشوية ...عرفت منو انه هو الي جا عند ماما وجاب ليها ملفات سجناء من عند مدير السجن لانه مكلف بالحراسة الي غاتكون اثناء النقل ولانه ماشي مسؤل على ملفات سجناء الا انه تكلف بحكم المدير صديق مقرب ليه وكان صديق الاب ديالو هو شخص كبير فالسن وعلى مشارف التقاعد ...ومنها يعرف جوايه الجمعية لدواعي امنية...وصلنا حتى مشينا ديريكت لمكتب ماما...دخلت لقيناها مكايناش ...ليالي : تشرب شي حاجة بيما جات ؟ليزيد : مكرهتش قهوة كحلة وتكون سادة...ليالي : واخا شوية وتكون عندك...استاذنت باش نمشي نجيبها ليه حتى وقفني ...ليزيد : بلاتي بلاتي غير خليك بلى متعذبي انا نجيبها ...اصلا بغيت ندوز على واحد سيد هنا نسلم عليه ونجيبها من لاماشين فطريقي...ابتاسمت ليه ...رد عليا حتى هو وخرج...دازت شي عشرة دقايق حتى دخلت ماما...انا : ماما فين كنتي...جا الضابط ...ماما : ايه ابنتي مشيت غير جبت شي وراق ...فين هو قاليا غذا غاتجي المجموعة الاولى ...كيخصني نرافقهم حتى لمكان الورشة فين غايبداو...انا : كنت غانجيب ليه قهوة ولكن قاليا غاديوز يسلم على شي حد هنا ويجيب معاه قهوة من لاماشين ويرجع...ماما...كيخصني نمشي لافران...ماما : علاش ابنتي اشنو خاصك من تم...انا : نسيتي خاصني نكمل لوراق الي غايخصوني باش نكمل بيهم وراق الجامعة تما ...بعدا يلاه نقادهم راك عارفة غير عقد الازدياد خاصني نجيبو من تما...حيث انا مزيودة تم...مهم شي يومين هكاك ونمشي ...ماما : خلي حتى نسالي شي اشغال ونمشي معاك...انا : واااماما راني مبقيتش صغيرة خاصني نتحمل مسؤوليتي وماشي اول مرة كنسافر بوحدي ..ياكما غاتمشي معايا حتى لنهار لول فلقراية ...ماما : وانا كرهت...اجي..دقدق...دخلليزيد : سمحو ليا قاطعتكم...ماما : اهلا ولدي ماشي مشكيل...كنقدم ليك بنتي ليالي...ليزيد : تعرفنا قبل ...متشرفين ليالي مرة اخرى...ليالي : ابتاسمت ليه...الشرف ليا ...مهم انخليكم ...ماما انا غانهبط لعند لبنات لتحت نشوفهم ونجي ..تنرجع ونهضرو...وعااافاك خليني نمشي بوحدي عار الله راك مامسالياش نيت ...غانمشي مع شي بنات تاهما بغاو يقضيو شي غراض تما ...ماما : يا بنتي انا بغيت نمشي معاك غير تتقضي غراضك ومباقي ولي سيري وجي راسك...مهم ماشي وقت هاد الهضرة هادي ...حشومة سيد !!كالس وحنا كنتناقشو ...نطق هو...ليزيد : لا ماشي مشكيل خودو راحتكم غير سمحو ليا لا دخلت واش كاين شي مشكيل نقدر نعاونكم...ماما : مكاين حتى مشكيل اولدي غير بنتي عندها الجامعة هاد العامهو : امم مزيان ياكما خاصك شي حاجة ...ماما : غاتبدا من دابا شهرين...وراك عارف لوراق وداكشي الي غايخصها وحيث تزادت تما...خاصها تمشي تقضي غراضها تم...غايخصها يومين بغيت نمشي معاها ولكن عندي خدمة كثيرة ولباقي راك عارفو...ليزيد : هممم الى كان هكا ماشي مشكيل تمشي معايا نعاونها تجمعهم فنهارها وترجع فلعشية ...عندي اصحابي تما الى مكان حتى مانع...انا : دورت وجهي وابتاسمت ...جمعت ايدي ..ياس احم...ماما : حشومة اولدي نعذبوك حتى لافران ....لهلا يخطيك بحال الى درتيها الله يرضي عليك هكا يكونو ولاد لبلاد ولكن مجاتش تمشي على ودها تالافران....ليزيد : مكاين بو عذاب عندي ديما لخدمة تما وانا خدام فالمديرية تما نيت مكاين عذاب ...نهار الاثنين عندي روبو وشي غراض باغي نقضيه فصباح ونرجع فالعشية هيا هديك تقضي هيا اش بغات ونوصي عليها نخليها وملي تسالي ندوز ناخذها ورجع لهنا لعين اللوح ...وهكا انا متعذبتش...غاتستغربي علاش سولتك حيت كنت داخل لعندك وطبعا سمعتكم عن غير قصد....ماما : همم ...اشنو بان ليك ابنتي...هانتي هالولد معرفة والله يعمرها دار وانسان ثقة وفوق من هادشي غادي يسرع ليك باش تجمعي وراقك...ليالي : ( جمعت الضحكة دغيا) مبغيتش نثقل عليه اماما عندو خدمتو من احسن نمشي مع البنات(بغيت نتقل عوتاني ههخخهه) ماما : ايوى صافي الي بغيتي...انا : ( لا ناري اش درت انا غوبشت ونا نغنغ حتى تسمعت) هههنننغغ 😢ماما : !!!اليزيد : ههه لا ممثقلش بالعكس بغيت نعاون الشباب الصاعد بلادنا فيها شباب مثقف بزاف عالاقل نكون عاونت ولو غير بالقليل متحرمينيش من هاد العمل ...والى مبغيتيش غانتقلق منك...ليالي : الى كان هكا ماشي مشكيل الاثنين ان شاء الله....ماما : الله يرضي عليك اولدي...شكرا بزافاليزيد : ولو ..العفو ...صونا تيليفون لمكتب وجاوبت ماما...اشارت ليها براسي بلي غانمشي...يلاه كيف تميت غاديا ...قرب حداياليزيد : نتشاوفو الاثنين عطيني رقم تيليفونك باش نكونو على تواصل...مترددتش وعطيتو ليه خلا ليا ميسكول باش طلع عندي نمرتو سجلتها...اوك دابا مزيان ...عنداك تبقاي تشطحي عارفك فرحانة خههنن 😐....انا : 😒 ...خرجت وسديت لباب...بديت تنقز وندير شطيح الاقارقة حتى تحل لباب...اليزيد : احم احم اتريكة ناقصة سيري فرحي فالدورة هههههههههههههه سد الباب...انا لقيت راسي فضرف جوج ثواني عند البنات لتحت وحهي مطيشة 😟
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina