دخلت محطمة الفؤاد منتهية على الاخر ...الصدمة مخلات ليها حتى احساس واحد كلشي تخلط عليها ....حسرة الم حكرة صدمة....خوف...خوف من الي جاي في حالة تبتات برائتها و ملي غاتخرج ...فين غاتمشي و عندمن غاتمشي... و خا ديك الدار اصبحت بالنسبة ليها شي حاجة شبة مستحيلة انها ترجع تعيش فيها و خا مكاينش من غيرها ...و اكن كلشي دابا تبخر و مشا فور مجا هاد الوريث الي خداها بالشرع و القانون ...كلشي تبخر ...مشات فالممر محطمة مكسورة الخاطر ...حزينة و حتى انها معصبة على الاخر ..
دخلت لشومبر لقات ...سريرها مخرب كلشي مقلوب راسا على عقب حويجها مشتتين و حتى التصويرة مها الي حاطاها فمحفظتها خارجة و مليوحة الشي الي ثار جنونها و هيا اصلا معصبة ... مشات تتجري كتقلب و تغوت ...
ليالي - اش واقع هنا شكون دار هاد لحاااااالة شكون هاد لحمارة لي وصلت لهادشي ...ملييييكة ختي مليكة ....حلووو الباااب
فريحة – تررر ششش اييه بشوي مالنا ياك لباس... انا لي درت هكاك ...بغيت و عجبني لحال و تشهيتها فيك ...
ليالي – و شكون عطاك الحق !!!!ا اش بغيتي عندي الالة باش واصلاك اش تنجيك واش قربك ليا اشهاد زبل واش دنيا سابية ...
فريحة – هيييي حدك تم سدي داك لفم ولا بربي تنزبل عليك هنا لقحبة لي قالتها ليك ...
ليلاي – وااااابعدي مني و اعطني تيقار عطني تيساااااااااع و اععععععععووو و بعدي مني و مكنعرفك مكتعرفيني اش قربك ليا اش وصلك ليا باش اديتك ....
فريحة- قربت ليها و شدتها من لكول ديال لقميجة....شوفي اديك لخانزة ...بربي و تزيدي تعرعري عليا نصايب لختي خنشوشها سمعتيني ...خانزة لي قالتها ليك....ديري عليا الموال و تعرعير باش تيري انتباه حبيب لقلب ثاني ....ااااه ههه نسيت ضحية اخرى باش الى مبغاكشتخرجي ليه مصارنو حتى هو ..
ليالي – سكتي سكتيي
فريحة –ضارت لعند العيالات لي تما ...لبنات عرفتو كانخاطبها واحد لبوليسي هههه ايييه عرفتو غير الطولة فيه تهبل ....وفورمة ويي يالهويييي ...و الشهوبة و العينين خضرين اححح و كطيح عليهم غا فيكتيمات هما القحب ههه و ناضت طمعت فراجل مها مقنعهاش اييييوي ملي ...
ليالي – سككككتي سككككتي
فريحة – ايييوى ملي مبغاش ناضت قتلاتو و دابا جايا نوبت لمدير قاليا عيسى لكارديان راه كتبغي تقرب ليه و كيصدها....ضارت لعندها ... نرررررري لمدير اربي هدا الملاك هداك الجمال الرباني و ديك الخشونة و العضامة و تكلضيمة و بلى منكمل غير شوية من هادشي و غايدها فيك القحبة بنت لقحبة تريكة وحدة ...
ليالي – مشعرت حتى غوتات غوتة تسمعت فارجاء المكان هااااااااتععععععععععععععععععععع سكتيييييييييييييييييييييي مشات كتجري لعندها تلاحت عليها .... لي كانو كالسات وقفو .... شدتها من شعرها نتفتها و دوراتها لعندها طارت عليها لوجه غرست فيها ضفارها ....و لعيالات كيفكو والو واش بغات تفك ليهم مشاو كيجريو كيدقو على الكارديانا لي مقابلة الممر تم ... حلت لباب دخلت كتجري كتفك فيها ... و الغوات نايض و العيالات بداو كيتغاوتو ... كانت جايا نعيمة هيا و فاتي و لكارديانا معاهم حتى سمعو لغوات جاي من شومبر عندهم و عرفو مصدر صوت ... مشاو كيجريو دخلو لقاو ليالي دايرة فريحة تحتها و حاكمها ... و عينهيها خارجين و كتجبد لوجه و تحلف كاع كلام زنقة و سلاكط سمعتتو .... حاولو حتى هما يفكوها .... وااالو مقداو حتى حاجة صافي ماتت عليها ... كلشي و لا يغوت مبقاوش قدرو يسيطرو عليها ... حتى تسمع صوت اخر .....
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina