باش يبعد وهو مهناش يلاه هبط ايديه بغا يحيد ليها سروال وهي تشدو مبقاتش طلقت هز فيها راسو وعينيه معسلين....وهي طلقها باحر مافجهدها...
ليالي : بعد مني بعاااااااااااااااااااااد كلكم بحال بحااااال اش بغيتو عندي قتلووووني وتهناو اهئ اهئ بغا يقرب ليها وهي ترجع بلور كترعد....بب بعد بعد بعااااد ...ايديها كيقفقفو ..
غيث : دوز ايديه على شعرو ...كالم كالم شش صاف صاف موقع والو...
ليالي : سيييير سيييييييير بدات كتدفع برجليها حتى توعت وهي تغوت وشدت جنبها...ااااااااااييي...
غيث : خرج عينيه حتى وساعو ليهم لحدقات...تخلع عليها ... فاين ؟؟...بدات كتبكي..بعد مني خليني خلييييني...واععععع...ناض وقف ..صاف صافي بقاي على خاطرك هاني غادي ششش صاف كيطمنها بايديه وراجع بلور باش تكالما ...حتى ضار وحل لباب خبطو بجهد ودخل لبيتو مشا ديريكت لمراية شاف فراسو وهو يغوت بحر جهدو حتى زلزل لفيلا بصوتو وهو يشتت كاع داكشي الي فلكوافوز وتشتتو ريحات كلهم الي تهرست والي طار ليها الغطا..هااااععععععع 😡😡😡...هز ايديه لسما وهو يشوف لتحت لقا حالتو متعجبش وهو يدخل لدوش على وعدو وسعدو وطلق راشاشة كيستمع الما وصوتو ...
غيث : فاااااك فاااااك اوفففف...بقا حتى برد وتنفس وهو يكمل تدواش وخرج لاوي عليه فوطة مشا لناموسية تلاح عليها هكاك ودار ايديه تحت راسو كيفكر فالي جرا قبل قليل وهو يهز تيليفون دوز الاتصال لمهدي...
مهدي : واعشيري وافين اصحيبي وجات لحبيبة ونساتك فالكبيدة توحشتك اساط...
غيث : راجلك انا نعل لكلبة مك ممساليش لضحك ديالك...عطيني ودنك وسمعني مزيان...
مهدي : تفضل نعماس...
غيث : بغيت احسن طبيبة نفسية ..
مهدي : هبلتي اصحيبي ومزلتي صغير ومشفتي متشوفتي...
غيث : علاش عزيز على لق**مك نخصر ليك لهضرة هااا...حل ودنيك معايا يحرق اصل مك...
مهدي : كنعرف واحد طبيبة هنا فافران لاش بغيتيها...؟؟؟
غيث : ماشي ليا بغيتها ل ....عاود ليه كلشي ..
مهدي : ومالك ديك ساعة الى تزيرتي ك*** ولا خرج عند وحدة اخرى برد غدايدك على اش عارف غادي تخشيك تحتها مثلا وهي تنعس معاك ...
غيث : ينعل دينمك سكت من الهضرة الى تحبست غانجي نخشيه لمك فودنك الكيدار منقدرش نعس مع وحدة اخرى فهمني هيا الي كتهيجني هيا الي قلبي كيمشي ليها هي الي بغيت معاها كلشي هي الي كتحلى ليا ماشي جديد عليك هادشي ....
مهدي : وسينتيا نسيتيها..
غيث : سينتيا الى بغيت نفضي راني نفضي ومعند مها متقوليا انا الي كنتحكم ماشي هي وراني رسلتها وفهمت راسها ماعادا لا مكانش عندها لقلب الي تفهم ...
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina