الغد ليه موعد خطوبتي الي قررنا اننا نديروها حفلة جامعين فيها المقربين ...فيها البعض من عائلة ليزيد ختو وخوه ومرتو وبنتهم وخوه لاخور ...اليوم كان الجو باعث للرعب ...ليوم ثلاث ايام باش بدات شتا كتصب بواحد الغزارة رهيبة ورعدة مزگاتش حتى ولا كيتقطع علينا ضو بزاف....خصوصا ديك المنطقة فاش تتصب فيها شتا فداك الوقت من سبتمبر كيكون لبرد باعتبارها منطقة ثلجية....فاش كيوصل لوقت ديالو كتلبس حلة بيضاء بمعنى كتولي مغطية كلها بالثلج ...وكتعطي منضر رائع الي كيتوافد عليها سياح من مختلف لبلدان ....ليالي...ليالي بنتي فينك اجي بغيتك ...غانمشي لجمعية دابا ديري هاد الماسكات الي جابت ليك خالتك والي خدينا من فاس ....الصقلة متنسايش ديريها ليوم باليل باش غدا فالصباح ملي دخلي تعومي غادي تنقيك مزيان ( بنات صقلة هيا الي فيها لحنة معاها لعكر الفاسي،،شبة مطحونة،،زيت فليو،،حلبة مطحونة،( الحلبة را مفيدة لجسم معمركم تقولو ريحة...لا ... الريحة كديرها ....الى شربتيها مطحونة فقط اما فاش ديريها لحمك غير تغسلو فلحمام مكتشمش ريحتها وحتى زيت لحلبة را ماشي كيكبر الصدر را مزيانة بدرجة كتيرة لشعر كتقويه ومكتخليش يخنز مع العرق انا شخصيا كنديرها مني نبغي نمشي لحمام هيا وثومة كنشق بيهم راسي مع البصلة محكوكة والالويفيرا) نيلة ،،واعشاب معطرة للجسم ( بحال ريحان..والخزامى ...) هادشي كامل كيتخلط مع صابون بلدي وذهنوه لحمكم ....وناااري لحكيتوه غادي تبدلو جلدة 😹😹.....)....يلاه ابنيتي الله يرضي عليك را كاينين ماسكات ليل مهم انا نخليك راك عارفة كلشي اش غاديري وبالنسبة لحلوة را ديجا مدومونديين عليها يلاه خليت ليك راحة...ليالي : واخا اماما كوني هانية...غاتجي رحاب صحبتي باش تعاوني ...ودي معاك مضل را شتا بزاف برا......مشات هيا وانا دخلت اول حاجة عيطت لرحاب صحبتي تجي لعندي لدار هيا بنت جيرانا وفنفس الوقت صحبتي قرينا بجوج مع بعضياتنا فرقتنا غير شعبة هيا دارت اقتصاد في افران حيت هنا مكايناش هاد شعبة عندنا فعين لوح وانا قريت علوم الحياة والارض...مكاملاش عشرة دقايق حتى بدات دق حليت ليها ودخلنا...بدينا فلماسكات درنا كل ماسك ولوقت ديالو بقات اخر حاجة هيا صقلة علاش وصاتني ماما هديك غاتبقا حتى نبغي نعس وندخل لدوش نديرها لحمي ونتسنى عشرة دقايق ونتشلل ونشف ونخرج حتى لغد ليه عاد نعوم ونحيدها....كان نهار كلو وشتا خيط من سما مزگاتش وريزو ديال تيليفوني مكاينش بالمرة غايكون يزيد تاصل بيا....رعدة كضرب ...وصل ليل وتعطلت ماما برا ...حتى تشوشت عليها يلاه غانعيط ليها من تيليفون الارضي حتى سمعت سوارت الباب والهضرة ...كانت داخلة هيا وهذاك كيجريو ويسوسو في راسهم....انا : ماما شفتك تعطلتي...ماما : والو ابنتي غير تدهيت مع شي وراق ومشيت مع سعاد كملنا داكشي الي خاص لغذا.....انا ندخل نبدل حوايجي ونجي نوجدو لعشا...انا : واخا اما انا نهبط تيليفوني غايكون ريزو رجع...مشات هيا تبدل وانا طلعت لبيت جبت تيليفوني لقيت مزال ريزو مرجعش...درت ليه الكيت ودرتو فودنيا ودرت ليه ريبونص اوطوماتيك فاش نكون كنقضي الى صونا يجاوب راسو ...هبطت ديريكت لكوزينة...لقيت ماما دخلت ليها...ماما : بنتي كاين لبرد بزاف...سيري ديري الحطب وشعليه ندفاو شوية ....واخا اماما ....شوية حتى دخل علينا هذاك...سمحمد : فضيلة بففف نسيت تيليفوني فالمكتب عندك فاش جيت عندك قبيلة كنا خارجين ونسيتو بالذعقة عفاك واخا تجيبيه ليا ولا اري نجيبو كح كح ...ماما : بففف ضروري...خلي حتى لصباح...سمحمد : لا را جاني واحد لميساج فيه ايميل مهم بزاف ...مهم كح كح انا نمشي نجيبو نتي غير بقاي....لا لا نتا مريض غانمشي انا نجيبو دغيا عطيني كونطاكت طوموبيل ...انا غانهز مضل ...سمحمد : ردي بالك ومتعطليش...وسيري غير بشوية فطريق را محفرة بشتا...انا : ماما تسناي نمشي معاك.... هيا : لا لا نتي سيري ديري اش قلت ليك وطلعي لفوق ديري هداكشي انا دغيا ورجع...انا : ولكن اماما ....مكاين ما ولكن دغيا رجع كوني تصنطي لهضرة شوية....خرجات هيا ...هو ابتاسم ومشا لبيت سد عليه ....وانا مشيت حطيت تيليفوني فوق فيترينا ديال زاج..وهزيت لحطب الي فالجنب درتو فشوميني خويت شوية من لغاز فوقو وشعلتو بديت كنحرك فيه ...حتى بديت كنحس بجسد ملتاصق ورايا كيتمحكك عليا وانفاس قوية كتسمع...عرفت راسي فمرحلة الخطر الي ياما حاولت منوصلش ليها ونبعدها عليا قدر الامكان....بدا تيليفون كيفيبري ....رجع ريزو وشعل ضو ديالو...خمسة ثواني دار ريبونص اوطوماتيك....ليزيد : الو لحب ....الووو....
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Ficção Adolescenteقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina