مرت الايام ...وشهر شتنبر يقترب ...كل مكيقرب الوقت الي غانمشي فيه لبدء اولى خطوات مستقبل دراسي جيد جدا...جامعة الاخوين حلم اي شاب ...يكفي انك تكون حائز على منحة دراسية او تكون ولد شكون وشكون ....عاد يمكن ليك تقرا فيها او بمجهوداتك الجبارة....جامعة معروفة عالميا وافريقيا ...فرصة جاتني على طبق من ذهب..مقدرتش نرفضها لعدة اسباب ...والي اهمها ذكرتها ليكم ....كل مكيقرب لوقت كيقرب موعد خطوبتي ايضا ...خطوبتي من الانسان الي اختارني دون البنات ...انسان محترم مثقف واعي وخدام ومتفتح قابل بكل شروطي بغاني للحلال ومبغانيش لتدواز الوقت...غانقوليكم كنبغيه منقدرش مزال غير متعلقة بيه ومعجبة...فكرت اولا نقبل بيه لانني انا شخص كيامن بالحب بعد الزواج....انا كاي فتاة كتمنى تقرا وتزوج ودير دارها ....فاتحت ماما في موضوع يزيد وكان جوابها القبول طبعا بحكم معرفتها بيه وانه ولد عائلة محافضة ومحترمة والاهم مكانش انسان كيتفلى دخل لدارنا من باب واسع وطلب الحلال وليس الحرام...هذاك حاول يعارض ولكن مخليتش ليه لفرصة فين يهضر هددتو واستهزء بيا حتى كنت غانهضر مع ماما قدامو ولا يتفتف ...انا وخا كنت عارفة نتيجة انها ممكن جدا مغاتيقنيش داكشي باش غامرت وحتى ماما شكرااتو ليه مخلات ليه فرصة فين يعطي مبرر لرفض والا غايفرش راسو فجميع الاحوال...جاب يزيد الام ديالو سيدة في عمر الستين واكثر...وخا كبيرة الى انها كتبان شادة فراسها وكتبان سيدة قوية واخا بنت هاد المنطقة...وكانو معاه ختو وخوه الكبير ...وخوه الصغير الي من العمر ديالي وحتى هو غايكمل فالجامعة ولكن في فاس ...جاو في زيارة لدارنا وشافوني دخلو ليا لخاطري وخصوصا الام ديالو الي ماعرفت فين تحطني عكس مكيبان عليها واش هكاك نضرتها نضرة صارمة ولا شخصيتها هيا نيت مي مخبياها والله اعلم انا نمشي بنيتي معاها وربي ميخبنيش ان شاء الله ...اتافقنا على الخطوبة الي غاتكون بسيمانة قبل منمشي لافران والعرس غايكون في الصيف المقبل....كانت زيارة جميلة تفاهمنا فيها وتعرفنا...وليوم هو يوم من الاسبوع الثالث باش جاو باقي اسبوعين على موعد الخطوبة ...كل مكيقرب الوقت كل ما نغصة في قلبي كتزيد كل ما شوقي لماما كيزيد ماعرفتش علاش حاسة انني غانتوحشها ماعرفتش علاش لمستقبل كيبان ليا كحل ...ماعرفتش علاش متشائمة اي فتاة فبلاصتي غاتفرح بالي جايها الا انا كنبغي الوقت ميجيش ونبقا غير فالحاضر...من طبعي انسانة متفائلة مكتسوقش كتعيش يوم بيومها كنت فليسي انسانة حركية كنقرى مزيان ولكن فيا نوع من شغب كنت مكنخلي حتى بلاصة ومكنمشيش ليها مع البنات رحلات كتوصل حتى لجنوب المغرب كنبقى يومين او اكثر بعيدة على البلاد...وعمر فهاد الفترة محاول شي حد يقرب مني واخا كانت في عمر مراهقة كانو كيبغيو يتقربو مني ولكن كنت قاصحة كنصدهم...حتى لنهار الي دخل فيه عدو الله لحياتنا وقلبها ليا مبقيت عرفت اشنو ندير كان الحل الوحيد ليا هو نمشي نقرا فافران ومنجي الا فين وفين ...حتى رسل ليا ربي هاد الانسان الي فقمة الرجولة اعجابي بيه كيزيد نهار على نهار وتعلقي بيه كذالك...صوت الهاتف....ليالي : صباح النور...يزيد : صباح الياسمين والورد صباح الحليب بالشكلاط صباح الحب امدام بنعبدالله ...انا : سكت...تزنگت من كلمت صباح الحب وخصوصا ديك مدام بن عبد الله...اويلي مشا عقلي مع كلام العيب 🙈يزيد : الو وفييين وغير جوج كلمات صقلتي..مال لا هضرنا فالمعقول اش غاديري الو الو ....طيييط طييط هههههههههههههههههه بففف الله يصبرني ااااخخخ... دوز ايديه على شعرو وانتافض من لفراش...بسرعة نصل تيشرت لاحو وحيد شورط بقا بالبوكس...دخل دوش وهو تحت رشاشة كيتفكر ملي حشمت وقطعت عليه كيضحك عليها...كمل خرج لاوي لفوطة على نصو وكيمسح فشعرو القوي البني...طل على تيليفونو لقا اتصال من لخدمة مشا لماريو لبس حوايجو قاميجة فالاسود وسروال توب اسود وصباط كلاص دار مگانة فايدو من نوع سواتش ورش بارفان هيوغو بوص ...رجع شعرو لور بجيل وقاد لكول ديال قاميجة ...هز لفردي دارو وراه في بوشيط ديالو لبس فيستة فوق القاميجة ...وهز سوارت طوموبيل وتيليفون رسل ميساج ليالي وهو كايضحك بصوت ملي كيتفكرها وخرج فاتجاه الخدمة.....سديت عليه تيليفون...اويلي على المعقول..اويلي انا مرگت غا من هدوك جوج كلمات تصرط ليا لسان بقا غير المعقول اشمن معقول يگطعك هنننن ناااري غانواجه ايام فشكل شي حاجة جديدة عليا عمر شي حد قاليا كلمة غزل ولا حاول يتقرب مني قلتل الي كان كيتقربو وماشي ولاد لبلاد وكنت كنصدهم...كلشي كان كيحتارمني حيث منطقتنا بلاصة بحال فيلاج وفيها ناس فشكل محافضين بزاف...عمري سمعت كلمة حب...او معاكسة في شارع تما وخا الام ديالي انسانة واعية ومتفتحة ومربياني على الوعي والتفتح واي حاجة نقولها ليها ومنخبيش عليها عاطياني لحرية المطلقة ليس لانني بنتها لوحيدة حتى لهدف اخور خلاتني نشوف الحياة كيف ما بغيتها ونعرف المساوء من المحاسن طبعا مع توصيات بسيطة منها وارشادات ونصائح.....شوية حتى وصلني ميساج منو...حليتو ....يزيد : ههههههه مالك قطعتي حشمتي غامن جوج كلمات ومال ننن هههههن صافي صافي هههه مهم غانجي فالويكاند باش نديك نتي ولوليدة ولوليدة ديالك حتى لفاس باش تقداو داكشي ديال لخطبة ولخواتم حتى هما بغيت نقوليك هادشي ولكن نتي سديتي عليا تيليفون الحب ههههههههه هاهيا تزنگت...يلاه بيزو ....جاوبتو في البلاصة : واخا ان شاء الله غانقولها لماما ونهضرو....وبراكة من لبسالة ههههه..حطيت تيليفون وهبطت ديريكت لعند ماما لكوزينا ليوم روبو عندها خلات صاحبتها مكلفة تما...
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina