هزها وحطها فوقو من بعد ماحيد لفيست الي كان لابس وحل صدايف القميجة كلهم ...حيد ليها لفوقاني ديال بيجامة الي كانت لابسة شافت فيه برعب
ليالي : اهيا شتدير 😟...
غيث : كنحيد ليك فحوايجك اش كندير...
ليالي : علاش غا خليني لابساهم..
غيث لاا غاتحيديهم سكتي خليني نكمل ...بدا كيحيد وهي كتبعد ليه ايديه كيضربها ليهم بخفة...زگااااي...تتت وااا اااا ءءء هداااي...ششش ...شتيي الى صرفقتك مكنضلمكش ...
ليالي : هء زكا اويلي را ماشي فدارنا ☹️
غيث : اولا لوليدة مكايناش خرجت فصبااااح بكري سافرت تقضي شي غراض في ازرو ... وغانبقاو وحدنا تجي فلعشية ونباتو هنا "كيهضر ويبوس ليها فعنقها...وصباح الحوبينو نمشيو فحالنا لدارنا لعش حبنا وحياتك ...بلاتي...حيد ليها ضوني وهو يبان ليه سوتيان لونهم غوز بيبي وصدرها مكفح نصو حيث عندها صدر كبير...اححح اراا برع رزقي تكفح ...خشا وجهو ىسط صدرها كيحرك يمين وشمال ويشمشم ...امم الله على رزقي الله ...يلاه بغا تهضر وهو يجر ليها قفاها وخشا صبعو وسط شعرها وهو يدفعها جيهة فمو تلاح على شفايفها كيجر في كل وحدة بوحدها ويتلذذ مع اصدار الااااه من اعماقو ...شحال حلويين شفايفك توحشتهم ...بقا كيمص فيهم ويجر ولا يعض فينما جاتو ،،خشا وجهو فعنقها كيدوز بشفايفو ويبوس بوسات خفاف جابو ليها تبوريشة حتى حس بيها ترعدت فوق منو هز راسو شاف فيها لقاها مغمضة عينيها وعايشة لحضة معاه ضحك عليها ورجع خشا وجهو كيجر فلحم عنقها حتى كيخليه حمررر ويعض ...وايديه كتسارا على ضهرها ولتحت حتى خشا ايديه وهبط ليها سروال...وكمل برجليه حتى حيدو تماما وطلع بحركات دائرية بايديه ومرة مرة يعبز ويشحط حتى وصل لسوتيان بغا يحيدهم وهي تهز راسها وشداتو من دراعو....خارجت عينيها....
غيث : اييييه المدام خليتيني حيدت ليك بقيتي غير بدوبياس وهادو منحيدهمش حيث حشمتي زعما الله يعطيني وجهك ...حيدي ايديك 😡...بدات تهرنن ...اييه تركلي نتي كاع ...سكتي خليني نوريك ستيپس "الخطوات" ديال لمشروع وباقي تشديني نصعر على مك ...حيد ليها سوتيان بنترة حتى تقطع وتكفح ليه الخير على وجهو عههههههه شد كل وحدة عطاها حقها من العض والمص وجر كيمارس فهادي ويقرص فلاخور حتى كتغوت شوية وهو يتقلب ورجعها تحت منو حيد لقاميجة لاحها وتبعها سروال بقا غير بلبوكسر...شافت صدرو وبدون شعور نطقت...
ليالي : اوووو ...
غيث : اوووو؟ ههههههههههههههههههه وااامي هههههههههههخخ دواك بزز هههههعع اجي تلعبي فيه شوي...رجع فين كان وعاود رجعها فوقو كلسها...
غيث : يلاه لعبي بيه...
ليالي : شناهو 😳..
غيث : هذاك الي قلتي عليه اوووو ههههههههههه
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina