جزء 28

2.3K 36 2
                                    

دخل عليها وسد الباب وراه وهي تخرج عينيها...

ليالي : اش بغيتي 😨اففف خلعتيني اويلي خرج خرج من طواليط ديال لعيالات ...

غيث : مال لونك مخطوف وصفرة ياكما ضراتك بلاصة العملية ؟؟؟

ليالي : لا لا كتنهج اففف غير خلعتيني داكشي باش وايلاه نخرجو من هنا لا يدخل شي حد يفهم شي حاجة ...دفعها وسد لباب بساروت ومشا جيهة لافابو تكا وجرها كترمش فعينيها ،،لصقها معاه خشا وجهو فعنقها ... ويحسابو انا مالي فيهم ...كيهضر ويبوس اححح غدا نتزوجو ؟؟

ليالي : كدفع فيه واش كدير و اي بشوي هههه اااي هههخخ

غيث : سكتي لمك.. مجاوبتينيش!!...

ليالي : وا يكون خير غا حيد كدفع فيه وهو كيشد ليها فايديها...رصاي لمك ...هز راسو كيهضر ويقرب فنفس الوقت...

غيث : مالك هممم خلينا نتمعشقو مشافنا حد وتا لابغاو يدخلو غايدين يدقو همم اجي قربي

ليالي : وخا وصافي يلاه ...كيهضر ويبوس ..

غيث : اش كديري فهاد الفم ...كيبوس ...

ليالي : ببرائة،، واالو ..

غيث : فيه لعسل كيتقطررر...زاد لصقها معاه وورجع خشا وجهو كيبوس ويشمشم فيها ...اااح على ريحة عطاك ربي ...شوية بدا كيجهل قلبها عضان حتى كتنقز ويعنكش ليها فحوايجها حتى بدات كتجاوب معاه نساو راسهم حتى سمعو دقان وهي دفعو كتنهج...

ليالي : كتقاد فحوايجها ...هييي اويلي هيه ويل ويلي اففف موصيبة كحلة هدي ...قادت حوايجها وهي تحل لباب ودخلت واحد سيدة لقات ليالي كتقاد فحوايجها وغيت حادر راسو كيقاد فلقميجة الي تحلت وكيحنحن هز راسو وشد ليالي ايدها وهي لبكية بغات تبكيها بالحشمة ...وخرج مشافش جيهة لمرا بحال مكايناش قلبها تغوبيشة غادي كيخنزر خلاو لمرا حابسة ضحكة وخرجو تم غادي هكاك حتى وصلو لطابلة ليالي تقلت لمشية كتقلب فجنابها ر جع تخطف لونها وهي طلق منو ضار شاف فيها وفوجهو علامة استفهام بمعنى مالك وقفتي كيشوفها كضور وتقلب وحتى هو كيشوف فين كتشوف..

غيث : مالك اش واقع..!!!شفتي شي حاجة...

ليالي : هااا والو والو

غيث : كيفاش والو من قبيلة فاش دخلت عليك لطواليط ووجهك مخطوف اش كاين...

ليالي : والو والله مكاين حاجة و يلاه نمشيو تشوهت مالك مالك افففف...داخل لطواليط لعيالات...

غيث : حابس ضحكة ...هههه مالك ديك لبوسة تاع تخبية فاماكن غير مرغوب فيها كتكون بنينة ...غانعاودوها ضروري...ههههههههههه اجي اجي لمك هنا هههههههه مشات خلاتو كيضحك عليها وسبقاتو لطوموبيل حل عليها من بعيد بلكونطاكت وهو ميت بالضحك تا دخلت وهاد المرة نجحت وقادت سانتيغ وهو يتفكر بالي نسا تيليفون باادعقة فوق طابلة فين كانو كالسين وهو يدخل مشا لقاه هزو وتم غادي خارج وهو يقشع ليزيد جاي تبدل فيه لون شعلت بولة الخطر زير على ايديه وكرز على سنانو حاول يبرد وتم غادي باس يتخطاه وداز من حداه...

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن