جزء43

1.2K 27 1
                                    

 بعد طووول انتضار بعد قهر وضلم وعذاب وحزن والم وغدر وخيانة وبكاء وتعذيب من كل الجهات وبعد كل مداز عليا وفقدت اغلى واعز الناس ...واخيرا نصفني القانون واخيرا استرجعت شرفي وكرامتي الي داي عليها المجتمع قبل ميعرف اشنو الاسباب وحتى انهم ماحاولوش يستفسرو حكمو وصافي ...

احساااس ميتوصفش احساااس كانك تولدتي من جديد احساس انك تخلصتي من جميع الهموم والمشاكل الي كتلاحقك وانت متهم بجريمة ارتكابتيها فعلا ولكن في حالتي جريمة خديتي حقك ويمكن حق الكثيرات الي تعرضو الاغتصاب ..الاعتداء ...محاولة اغتصاب..ضرب ..اهانة...والاهم انك تبراتي قدام المجتمع الي ضالم في حق المراة نفسها والي تعرضت وكانت ضحية ولكن منصفهاش ...واخيرا اصبحت حرة واخيرا نصفني القاضي يااا ربي لك الحمد ولك الشكر يااربي واخيرا حنيتي عليا ورجعتي ليا حقي ياربي لك الحمد والشكر اولا ،،وثانيا لزوجي وحبي وعشقي الي وقف ضد كلشي وثاق فيا بالرغم ان اقرب ناس ليه هو الي قتلت بايدي ولاول مرة كنفرح انني قتلتو واخيرا حالتي نفسية تحسنت واخيرا وليت فعينين ناس امراة حرة قوية وشريفة فرحتي ماليها مثيل ....كيف تنطق الحكم تنصفت وخرجت من بعد ماقدمو دلائل وشواهد والاهم قنعت القاضي بكل ثقة ..ولاول مرة فحياتي كنتشجع ونهضر بكل ثقة واصرار الي شافهم فعيني ونطق بتحريري..

من بعد ماكملت المحاكمة خذاوني نيشان باش نكمل الاجراءات الي عادة كتستغرق ايام ولكن ليوم غادي ندير جزء والباقي غادي يتكلف بيه المحامي وغيث ...هاد الاخير الي فور ماسمع بالقرار وقف بدون شعور وابتاسم ابتسامة عريضة فرحتو مقدرش يخبيها حتى گلس لارض وهز راسو وزفر بمعمق كانه تنفس او انتاصر ضرب بايديه ومشا جيهة المحامي تسالم معاه وربت ليه على كتفو هو والمحامي لاخور...

ودابا انا فطريقي وانا امراة حرة طليقة بريئة شريفة ...طريق كلها وانا دموعي مزاگينش حاطة راسي عالزاج كنبكي ودموعي محابسينش دموع الفرحة ودموع القهرة من جيهة هاد الصنديد الي حدايا اش بدلو علاش كلامو قلال من جيهتي ...انا كنخمم حتى داز فبالي ...

"فلاش باك" ...خرجت من القاعة ديال لجلسات غادين بيا نكمل الاجراءات وغيث بقا ورايا كيهضر مع المحامي حتى بان ليا ليزيد جاي ولفرحة على وجهو استغليت الفرصة باش نشكرو على تسجيل الي عاوني بيه ووقفتو بجنبي رغم كل الي وقع وجرا....وقف حدايا وابتاسم ليا...

ليزيد : مبروك عليك كنت متاكد انك غادي تخرجي وترجعي حقك وربي مخيبناش ...

ليالي : الشكر ليك انت لولاك مكنتش غادي نضمن واش غادي نخرج ولا لا دليلك كان اقوى ورغم الي وقع بيناتنا مخليتينيش لهلا يخطيك والله يفرحك ببنت الناس الي تستاهلك نتا شخص فريد من نوعك ولد ناس ...

ليزيد : وحدة الي غاتستاهلني وقريب نرجعو...احم مهم تهلاي فراسك ومبروك مرة اخرى ...حدر راسو وزاد خلاني كنشوف مفهمتش اشنو قال فالاخير ...

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن