جزء 14

1.4K 35 0
                                    

طبيب : مرحبا سي المدير...تفضل معانا...غيث : عطيني تقرير على الخدمة هنا...عطاه تقرير الكامل على الحالات الي كيجيو لمستوصف وحتى جناح التوليد وكاين حتى المولدة ...غيث : كيفاش كاينة غير مولدة وحدة...طبيب : فقط لا غير سيادة المدير...غيث : عقد غوباشتو ...كيفاش غا مولدة وحدة عادة خاص يكون جوج كيتناوبو ...وعلاش كاين غير طبيب واحد ....دابا غادي توريني لمستوصف كلو...طبيب : واخا هيا لولة تفضل معايا...مشا سبقو وراه كاع المستوصف والاجهزة الي تما وانتابه انه كاين نقص كبير فبعض الاحتياجات...طبيب : هنا خاص بالمستعجلات...غير لبارح جاتنا حالة مستعجلة ديال سجينة عاد جات جديدة ...تفضل..دخل شاف المستعجلات...هو كان مستوصف صغير كيدخلو ليه غير الحالات العادية اما الخطيرة فكيتم نقلها لمستشفى كبير خارج سجن وطبعا تحت الحراسة المشددة..غير حل ليه الباب لقا فتاة شابة ممددة على سرير ناعسة وجهها شاحب...بقا كيشوف فيها وكيتحقق حتى سولو...اشنو الاسم ديالها؟؟!طبيب : بلاتي ...اسمها ليالي امين...غيث : كرز على ايديه بجهد...وعض على شفة سفلية..وعينيه تبدل فيهم لون...هاد زبل رجعوها لشومبر...طبيب : ولكن اسيدي..را مزال عيانة...غيث : شكون لمدير هنا...كلمة وحدة وجعو هاد زمر فين كانت...ولا بربي تا واحد فيكم ميبقى هنا...خنزر فيهم حتى ولاو حجبانو راسمين 11 ...كلمة وحدة مكنبغيهاش تعاود ومبغيتش نخرج عليكم..هضرتي متعاودش...هاد نزيلة ترجع تلاح فين كانت وهاد المرة تكون مريضة متجيبوهاش لمستوصف داوي راسها براسها مفهوم وتواحد ميسولني...تااااااوااااحد سمعتووو...ولاو يقفقفو مزادوش معاه كلمة اصلا قبل مايتعين...وصلهم عليه بالي مكيتفاهمش وطبعو حار بزاف ومكيضحكش...طبع الجدية مسيطر عليه...شرس وياويل الي قاليه كلمة لا او اعتارضو...قرار تعيينو كمدير جاء نضرا لخبرتو ولصرامتو في هاد الميدان ...وحاصل على دكتوراه في العلوم السجنية في امريكا...ووقع عليه الاختيار من طرف الملك وجاء قرار ملكي بترشيحو هو وعدة اشخاص نضرا لكفائتهم ولكن حيث هو دوز عام في سجن غوانتنامو اشهر معتقل الواقع بخليج غوانتنامو وبالضبط فاقاصي كوبا..وتحت تدخلات ووسائط سمحو ليه يدير فورماسيون تما باش تساعدو لمناقشة دكتوراه ديالو...وخا داك المعتقل مكيعرفش رحمة ومكتطبقش عليه قوانين حقوق الانسان...وتم ترشيحو بالدرجة الاولى لاخد منصب المدير رغم صغر سنه...باقي تفاصيل علاش اختار هاد الحياة غاتجي شوية بشوية مع احداث القصة...خلاهم كيتهزو ويتحطو خافو على راسهم ولانه عندو كامل صلاحية وغير نبدة على اشنو مدوز يخليهم يصفارو بالخلعة معندوش لعب لكلمة هيا لكلمة والا بلاصتهم غاطير...غيث : نتوما ( على المرابيين ) جناح نساء هو لول نشوفو...معاودوش لهضرة ..سبقوه وهو وراهم غادي بنفس الغوباشة محلهاش...مرة مرة كيعض ويغزز فسنانو...كاع المرابيين الي ذاز من حداهم مكيعرفو واش يسلمو ولا يتحيو...بقاو غير واقفين...حلو لباب ديال جناح نساء ودخل تبعهم كيكتاشف فيه...حتى وصل لفين كاينين كل شومبر خارجة المجموعة ديالو مصافين...برا فساحة...كيتسناوه ...حتى تحل لباب الكل مترقب يشوف المدير جديد عارفين انه باقي شاب ..لكن فور متحل لباب ودخل كاع العيالات والبنات حلو فمهم...هالي كترضع خلات ولدها يرضع راسو حتى شرگت ليه...جذبهم بلمشية ديالو ودخلة وديك طولة وتگلضيمة وبطريقة كيفاش دخل طاوي كمام القميجة وايد شاد بيها ليد لوخرا الي على شكل قبضة...وداخل كيشوف مخنزر... لمحاتو فريحة ...حتى هيا فريحة : ابااا با با با وااو ...ابن شلبية عيونو لوزية بحبو من قلبي يا قلبي وهو عينيا...اححح امي..مليكة (لمرابية الممتازة المسؤلة عى جناح نساء) : قشعتها وسمعتها..فتيحة...سدي داك الفم ولا نصيفطك فين عارفة...يلاه ...سكتت بلهلا يطريه ليها...ولكن شوفاتها ليه متزعزعوش...نيشت عليه تنييشة وحدة كانها كتقول نتا غاتكون ديالي انا..ضار على جميع النزلاء وتمت تفتيشية كل شومبر تعطاه تقرير ديالو. رغم تقارير الي كيعطيوه على كل شومبر وكل نزلاء الا انه كيسجل بعينيه وكيعرف اش ناقص من شوفة وكيدخل حتى لشومبر وكيشوف بعينيه ...كلشي كيقفقف خايفين من اشنو ممكن يكون لاحض ...وحتى من طواليطات دخل وشافهم ....غيث : هاد المراحيض غادي تعينو ربعة من كل شومبر ينضفوهم بمعنى كل شومبر يتهزو منو ربعة ينضفو المراحيض الخاص بشومبر ديالهم...اه نتي ( مليكة) وصلي عليا لمكتب فاش نسالي تفتيشية ...مليكة : وخا سيادة المدير....غيث : بعد غذا مع سبعة ونص دصباح غاتجمعو كلكم غاد نعطيكم تعليمات باشنو خاصكم ديرو هادشي كامل غايتبدل كلشي غانهضرو فيه فالاجتماع الي غايكون حاضر فيه فقط المرابيين الممتازين و ومصلحة الصحة...والمقتصد مفهوم..لكل : مفهوم نعماسيدي....غيث : غذا فصباح غاندوز لجناح رجال...نتي تبعيني...مشا هو خلاهم كل رجع فين كيخدم وكل مشا لادارة ...ومليكة تبعاتو غير دخل لمكتب ضار جيهتها...غيث : نزيلة امين فين شومبر ديالها اشمن رقم...مليكة : شومبر رقم 39 سيادة لمدير...غيث : همم هديك هيا الي غاتكلف بوحدها بلمراحيض هيا الي غاتبقا تنضفهم وتواحد ميكون معاها...مليكة : ولكن اسيادة المدير قاصحة عليها يك...غيث : ضرب فلمكتب بجهد حتى تهز داكشي الي عليه وقفزت...عاد نبهت هضرتي متعاودش..مليكة : س سمح ليا وخا وخا..غيث : فاش تبدا فتنضيف غدا جي عندي نمشي بنفسي حتى نتاكد وخبريني قبل ما تبدا سمعتيييي...خرج عينيه ..مليكة : وخا سيدي...شير ليها بايديه باش تخرج...كلس وتقابل مع لابتوب...جبد ضوصي ديالها ...كيشوف فيه وفصورتها...قتااالة...خاانزة تاعت لخلا 😡...اصبح يوم جديد مليئ بالاحداث...رجعات لشومبر وخا كانت مزال عيانة وراسها كتحس بيه ثقيل...لا انها بدات كتسترجع قوتها...فيقتها نعيمة باش تفطر معاهم كتحاول ماامكن تعاونها وتوقف معاها ومتحسسهاش بانها وحدها هيا وفاتي...يلاه مزال كيهضرو حتى تحل لباب ودخلت مليكة ولكارديانة الي فالممر....مليكة : يلاه لبنات الي فورشة لخياطة وجدو ريوسكم باش تمشيو والي كيقراو من دابا ساعة وغاتمشيو...قربت لعند ليالي...ليالي ختي كيف بقيتي شوية ...حركت راسها بالايجاب ...هضرتها قليلة...شوفي انا كنحاول ما امكن نتهلا فيك...بلا ميوصيوني عليك كنت غانتهلا فيك نتي من وجهك باينة بنت ناس ومربية ولكن ضروف كاتحكم عالواحد وربي هو الي كيكتب علينا معلينا غير رضاو بقضاء الله...المدير امر باش تكوني من الي كينضفو المراحيض مقدرتش نزيد معاك البنات ملقيتش ليك جهد سمحي ليا...يله معايا باش نوريك فين المرحاض الي غاتنضفي..هوديال هاد شومبر...هانتي غير تيمشي المدير وغانعيط على الي تعاونك وخا...ليالي : اممم...

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن