اصبح يوم جديد مختلف عن باقي الايام الي دازت بيناتهم ماليها الحب والعسل والعشق الي كان بادي وواضح على عينيهم....دخل شوية الشعا للبيت مكايناش شمش ثلج كيطيح بغزارة في ديك المنطقة ودرجة لحرارة تحت صفر ...ناعسين بجوج خاشيها فيه مدور عليها رجليه وحاكمها تقول خايفها طير من بين ايديه ومعارفش ان الاقدار الى حكمت طيرها ليه طيرها...مكترش عليها نعاس ولممارسة حيث مزال جديدة اما كن مطلقها تيصبح الحال ...ناعسة مغطية بايزار ملابسة والو ملي دوشت ودوش هو خرج لقاها بغات تلبس مخلاهاش بطليب ورغيب عاد خلاها تلبس غير دوبياس...خشاها فيه ونعس مع مداعبات ولمسات وقبل خفيفة حتى نعسو...طل شعا الي وصليها ودعقعا حتى حلت عينيها مغوبشة بنعاس ...بقات كتشوف شحال عاد فاقت وضورت وجهها جيهتو لقاتو ناعس حاط ايو على كرشها ولاوي رجليه عليها وحال فمو عينيه مجبدين وشفارو ملويين بحال دريري صغيور ...ابتاسمت وناضت بشوي حاولت تسلت من تحتو ولكن هيهات نعاسو خفيف بزاف حل عينيه شوي ابتاسم ليها..وهضر بصوت غليض..
غيث : فين سالت الحب ...
ليالي : بابتسامة خجولة..صباح الخير...
غيث : صباح الحب ...قرب باسها فشفافيها...احح اش هاد الحلاوة هههه
ليالي : هههه ...شافيها هز ايديه حطهم على حنكها كيقيس فيه...يلاه نوضي فين بغيتي تمشي...
ليالي : عرفت راسها عريانة بدوبياس ...همم غير نوض انت دابا نوض...
غيث .: عاق بيها ...تت نوضي نتي سبقيني ونتبعك...(بغمزة)جاتها لبكية خسرت سيفتها وناضت كتولول ناهيك على لحناك الي مسبين...وقفت لابسة دوبياس يلاه غاتمشي ناض وقف بسرعة مشا ناحيتها جرها لصق ضهرها مع كرشو كيهضر ويلعب بايديه...
غيث : غانبقا مع مك تاتحيدي هاد الحشمة الي فيك كثيرة انا كتحمقني ولكن فشي حاجات خاصها تحيد اوك بب ...باسها فعنقها ورخاها غادية لدوش وهو ينزل عليها من لور حتى غوتت...
ليالي : هنننن 😢..ا يي..غيث : سييري را غانقصح مك بصح ،،تم جاي وهي تفرتح لدوش سدت عليها ....
كملو روتينهم صباحي ولبست حوايج لخروج وحتى هو وهبطو كانت جات لخدامة وجدت ليهم لفطور شرب هو قهوة كحلة دغيا اما هي فمزال حتى دير تحاليل الي قاليه طبيب باش يتاكدو ان كلشي مزيان .. وخرجو شدو طريق نيشان لعند طبيبة نفسية الي وصلت ودخلت عندها ديريكت بقات معاها شي نص ساعة عاودت ليها على لكوابيس الي كتحلم بيهم فليل زادت كثفت ليها زيارات حتى تبدا تنقص ليها تدريجيا لحصص...كان كيتسناها على برا حيث طبيبة بغاتها تبقا معاها راس فراس باش تلقا راحتها فلهضرة اكثر....هبطت لقاتو واقف متكي كيكمي فكارو وخاشي وجهو فتيليفون حس بيها هز راسو وضحك ضحيكة خفيفة ...
غيث : صافي كملتي ...
ليالي : همم اه فين غانمشيو...قرب ليها ودار ايديه على خصرها وقربها ليه هبط وجهو لعنقها وهمس...غانمشيو لكلينيك على قبل لكونطرول ونشوفو واش بريتي ولا خاصك سوان ثاني نديروه فصالون هاد لمرة ماشي لمطبخ ...رجع شاف فيها وغمزها وهي تخرج عينيها...
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina