النهاية

2.8K 60 11
                                    

 غيث : يلاه...ضار جيهة ليزيد ...المهم سمح ليا على تفرشيخة الي عطيتك وحتى نتا مكنتيش ساهل ...

ليزيد : ههه لا عادي حتى انا مخليتش من حقي وفبعض الاحيان كنستاهل مبروك عليك توينز والله يخليهم ليكم ...

ليالي وغيث : امين ...مشاو هادوك وابطالنا دخلو لسوبر مارشي تقداو كاع داكشي الي غايخص حتى من شكلاط لصقت عليه شراه ليها وكيضحك عليها وعلى هبالها فور مكتشوف شكلاط كتنسا دنيا وشكون حداها...

غيث : الله ياربي عندي تلاتة دراري ماشي جوج...كاين شي حد كيهرنن عالشكلاط...

ليالي : واعنهمننههن تيعجبني..

غيث : تزيدي تهرنني نمغط مك وسط لاكيس ونقضي الغراض...

ليالي : الله يستر مبقيتي تحشم تا من ناس ...

غيث : الح*** مافيه حشمة لا جاتني ديك الي مكتعلم...

ليالي : تفووو انا سبقتك لطوموبيل ارا لكونطاكت وخلص هنن

غيث : خههههههههههههه..

وصل الويكاند فاقت ليالي فالصباح بكري اما غيث فا فاق قبل منها مشا يجري فالصباح ويتريني بحكم ليه شحال مبقا دار سبور رجع لحياتو الطبيعية ...اما هي فملي فاقت توضات وصلاة ورضعات دراري دخلت لكوزينة بدات كتوجد فالغذا حيث غايجيو مع الغذا غايتغذاو تبقا معاها صافية وسورجان ومهدي وعلي غايرجعو حتى يجيو فالعشا غاتبقا...وجدت مالد وطاب حتى دخل عليها حاصرها مع البوطاجي وخشا وجهو فعنقها كيستنشق عطرها الي مولف بيه وباسها ومشا يدوش ...بقات هي كتقدي فالكوزينة جاها تعطل وهي تمشي لبيت ملقاتوش دخلت لبيت دراري لقاتو ناااعس عريان من لفوق وفوقو نيار تاهو مكرشخ فوق صدرو حالين فمهم بجوج ...

ليالي : ههههههع اويلي هههه...مشات حتى صورتهم شحال من صورة عاد فيقات غيث بزز وهز دري رجعو فبلاصتو باسو هو وميار وخلاهم وخرج لبس عليه سمع صوت السيارات عرفهم هما وخرج استقبلهم بينما لبست ليالي شي حاجة مستورة وتحيد الحوايج الي شفات بيهم...

مهدي : مااااحلى الرجوع الى افران رفقة الاحباب...

علي : مااا احلى العودة الى الديار بجانب الاصحاب ...

الصافية : فين ولادي فيييين ..

غيث : ها واحد وراك ولاخور جنبك ...

صافية : كنهضر على دراري صغار هادو را كل ولد راسو ...حيد حيد خالني ندخل نشوف الكبيدات شحيمات ...دخلت وتبعتها سورجان تاهي...خااالتي تسناي انا تابعاك نشوف ولادك

مهدي : وخااا لمك نتي ....يخليك 😒

مهدي :"ضار عند علي " نن نن را ان ولدها حق الله اصحيبي توحمت عليا وتوجعت عليا والله 😢..

علي : ولداتك فشهر تاسع ...

مهدي : تا بغا يدخل لعاشر تعطلت شوي..

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن