جزء 5

2K 38 0
                                    

‎المعرفة زينة فهاد البلاد وخصوصا الى بغيتي تقاد شي ورقة ...يعنيي عندك المعرفة ولفلوس كيبنيو طريق فالبحر في هاد البلاد السعيدة....فمدة زمنية بسيطة كنت قاديت كلشي غير شي اوراق خاصهم يتصادق عليهم ( ايگاليزي) عشية ناخذهم...وصلت 12 هزيت تيليفون بغيت نتاصل بيزيد ولكن ولد الحلال عند التفكير فيه يبان ههه....

‎ليالي : الو...وي انا ساليت اوكي واخا ...

‎كحزت حدا واحد البلاصة فيها ضل مقادة مع المقاطعة فين قاليا نوقف...خندشت فتيليفوني شوية وخشيتو فالصاك...بقيت كنتسى وكنشوف الغادي والجاي ...حتى وقف عليا واحد الولد لابس مقاد ومطلع شعرو بجيل وريحة تعطعط منو....

‎الولد : اش موقف زين بوحدو في هاد البلاصة...

‎مجاوبتوش...كحزت شوية عليه ودورت وجهي باش يفهم راسو ولكن لا حياة لمن تنادي....مبغيتيش تجاوبي اختي غير بغيت نعاونك حشومة تبقاي واقفة بوحدك...ماشي بوحدها اسمحمد...هزيت راسي ....يزيد ...

‎حط يديه على كتافو...شي منقضيو !!!

‎الولد : تندوي مع الاخت مني ليها اخويا...نتا اش خشا دحشتك وسط لفرسان !!!

‎ليزيد : قرب ليه اكثر...البنت معايا.... لمدام هديك غادور ت***ولا نرسل حبيبي لعند دراري في في البنيقة ...يتهلاو فيه اشبان ليك...

‎لولد : سمح ليا اشاف منصحابهاش لمدام غير بغيت نعاون...هادي اخر مرة عمرني نعاون وخا لقاها مقطعة طراف...احترماتي نعماس...مشا مبقاش تلفت...ضار عندي ليزيد...لقاني كنشوف لتحت عرفني حشمت وتصدمت من الهضرة الخاسرة الي قال ...سمحي ليا هكا خدمتنا دايرة مع هاد البشر الي من هاد نوع ...كتضطر تنيرفا معاهم ....وتبدل شخصيتك...كنعتاذر....

‎ليالي : لا لا ماشي مشكيل ابتاسمت ليه...

‎يزيد : قلتي باقي ليك شي وراق تاخديهم فالعشية من ورا الاستراحة ديال لغذا ؟

‎ليالي : وي...ولكن ...نتا غايخصك تمشي انا غانبقا فشي بلاصة هنا نتغدا ونمشي ناخذهم ونهبط لعين اللوح مباشرة...

‎يزيد : غوبش ...ليالي غانتقلق منك...مبغيتيش نبقا معاك ؟ واش كنديرونجيك...الى هكا سمحي ليا الى تعديت حدودي...

‎ليالي : لا لا 😯 بالعكس هانية انا الي مبغيتش نبرزطك نهار قلتي روپو ديالك يلاه ترتاح فيه داكشي باش...

‎يزيد : شكون قاليك برزطتيني وشكون قاليك انا ممرتاحش...ويالالة ماعرفتي راحتي الي بغيت لقيتها معاك...هزيت راسي شفت فيه بالتلفة خرجت عينيا...غمزني زاد دعقني حتى وليت كنشوف لهيه ونهضر ههه ...واخا الي بغيتي...

‎يزيد : كيجي معاك الخجل هههه كتباني كيوت...

‎يلاه نمشيو...

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن