جزء25

2K 46 3
                                    


ليالي : باش عرفتيني كناكل هادشي!!!

غيث : الي كيبغي كيعرف كلشي على حبيبتو حتى ادق تفاصيل...ليالي : وشكون قاليك هادشي !! غيث : غمزها علاش عزيز عليك تبحثي فطري فطري اه غاتكملي هادشي كلو الي حطيت ليك عاد شربي دواك اوكي بب...بدات فطورها كتاكل شوي بشوي كياكلو فجو هادي كانت كتاكل وهو كيشرب فقهوة وحاضيها بكل حالاتها كيعشقها واحد شوي ونسات راسها امكن نطقتها بعفوية او نسات وفكرت بصوت مسموع وهي تنطق جملة خلات كلشي يتقلب ...ليالي : عرفتي واحد المرة فطرت انا وليزيد بحال هاد الفطو فط فطوور...نسات راسها ولكن كان فات لفوت هزت راسها باش تنقد الموقف باي طريقة كانت ..حتى بان ليها كاس تهز تالسما وتلطخ مع الحايط شافت قدامها بركان ثاير وعينيه حمرين وايديه مكرزين وعروقهم زادو تنفخو ....بدات كترجع بلور...

غيث : يحرق اصل مك نتي ويااااااه النم ينعل جدكم مناسياهش كلشي كيفكرك فيه هااا...

ليالي : برعب ...ا ان انا مقصدتتتش اهئ اهئ غير شحال هادي فايت فطرت معاه قبل منعرفك مقصدتش ...

غيث : را خطب از*** را خطب واش باغا تحمقي ديلمي فهاد صبااااح هااا دوي ممخلي مداير معاك مسايس معاك اما نخلط مك وتقادي مزيان هااا علاش عزيز عليك تعصبيني متجبديييييهي اث*** متجبديش سميتو هرست لمو ضلوعو بسبتك اما نقتل دينمو يحرق اصل مكم تفووو 😡😡😡

ليالي : بدات كترعد...نسيتو انا نسيتو عفاك متادينيش اهئ اهئ صافي صافي 😭😭😭 كمشت رجليها عندها وخشات وجهها وسطهم كتنخصص ...

غيث : عاد وعا براسو غيرتو خلاتو يشوف ضلمة معقلش اشنو دار قبل قليل ( كن غا خليتيه يكمي الموصيبة ) بدا صدرو كيطلع ويهبط كينهج حتى بدا كيتهدن هز ايديه دوزها على شعرو بعضبية ونفخ...ااااىف فااااكك قل***بقا حتى تهدن بانت ليه مكمشة وهو يمشي قرب ليها غير حط ايدو وهي تقفز

ليالي : هيييييي ماما 😭

غيث : ششش كالم كالم مغندير ليك والو سمحي ليا...

بعد مني بعااااد حشومة عليك اهئ اهئ خليييني بدات كدفع فيه وتركل

غيث : ششش هيييي جاست كالم كالم ششش سمحي ليا صاف ششش ...كتركل ليه ...

ليالي : هااااعععع بعد مني بعد اهئ شي نهار غاتقتلني...ولا قتلني دابا وهنيني 😭😭جرها بزز منها وخشاها فيه وهي كضرب فيه بايديها هو محاس بوالو غاهي الي كتوعت ..بقات ضرب وهو خاشي راسو وسط شعرها وكيهمس ليها...

غيث : شش صاف عارف عارف سمحي ليا ..وتانتي بغيتي تهبليني ياك قلت ليك متبقايش تجبديه نسايه علاش عزيز عليك تجعريني هاا ياك واعدتك كلشي غايكون بخاطرك وحتى نتي حاولي ديري ليا خاطري ...بب ..بعد ليها راسها وتقابل معاها عينيها حمرين بالبكا...وهي تنطق ..كيفاش بغيتيني ندير ليك خاطرك ونتا على اقل حاجة كتعصب ..كيفاش بغيتيني نامن ليك ونتا عاد عرفتيني وكنتي كتكرهني شوية تقلبتيي وليتي كتبغيني هااا كيفاش بغيتيني نبادلك شعور وانا معارفة عليك والو سوى انك مدير سجن كان كيعذبني ويذلني اهئ اهئ كيفااااش هااا؟؟؟

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن