صافية : ايه عاذراها را فترة الوحم هكا كيوقع وعاد زيد اشنو قالينا طبيب دابا اش غادير واش بغيتي تقتل درية ااا...
مهدي : اشنو نديرو دابا...
صافية : غادي نسكتو غير حتى دوز فترة الوحم صبر اولدي الله يرضي عليك غير تدوز مغايبقاوش فيك ولاد خوك هاا ؟؟
مهدي : فين غاتديها عليه يالاه عطيني الحل هاني غانسكت غير على قبل ولادو وحياتها اش غاديري غادي يلقاها يلقاها...
صافية : طبيب قالينا خاصها طبيب نفسي وشي بلاصة تكون كالم وفيها راحة..
مهدي : اش تيفكر داك صندوق العجب الي عندك فداك الراس ؟؟ ☹️☹️...
صافية : ولد خالك ياسين طبيب نفسي فليونان نرسلها عندو راك عارفو هو عندو مع طب نفسي ونيت تبعد...
مهدي : بغيتي يسيق الخبار يقسمو هو وياها وانا ونتي وبربي تاترجع ليونان في خبر كان ..
صافية : مغااااتمشيييش لعندو الموصيبة غادي نكريو ليها دار فديك الجزيرة الي كنا صيفنا فيها داك العام وتلاقينا بيه وصل علينا...اولدي راك عارف ياسين غايديرها كثر من ختو وعاد را تاهو صاحب غيث ...غير حتى دوز هاد المرحلة ...وديك ساعة يوصل عليها غير على قبل ولاد خوك...صغيورين زوييونين غايقولوليك عمو مهدي...ويلعبو مع ولادك تانتا...
مهدي : هااححح 😻😻زمتيني اشعيبية...اجي ولوراق ديالها را باقين عند المحامي....
صافية : وليدي مغايخفاش عليك كيفاش تجيبهم كنعرفك ذكي ولا غاتكلخ دابا عليا...
مهدي : واااخا صبر وخا داك سيد را حالتو تقطع القلب كثر منها ....غانبقا شوي ونمشي نجيبو ونديه لفيلا ينعس وصباح نجي ليك...والله يصبرني منبينش قدامو...
صافية : الله يرضي عليك اولدي غا صبر ومشكيلتهم غايحلوها بجوج وهما الي غايفهمو بغضياتهم حنا خلينا خارجين هاد سوق..
مهدي : مييي وثلاثة هههههههعع وموطور لمبورغيني صافي ههههههههههههههههه
صافية : الله يمسخ مك ...زيد زيد قدامي....داكشي الي كان في يومين داتها لدار في فاس غير الرياض بقات حتى ولات شوي ووجدت ليها باسبور في يومين حيث كلشي بالفلوس يديرو طريق فلبحر وحيث اليونان معندهاش لفيزا دغيا سهلت عليها سيمانة بالتمام كانت كلشي واجد ...اما غيث فكان كيف كيسحى كيرجع يشرب ثاني مبقاش خرج من لفيلا ديما في فمو كلمة ليالي سمحي ليا الشي الي خلاه مينتابهش اش كاين وتيليفونو ديما قدامو عالله وعسا تعيط ولكن والو...اللحية زادت طوالت ليه وديما ناعس ولقرعة في ايديه ....
#الحاضر
في الليل ناعسة في نوم عميييييق كيف ولفت من نهار بداها لوحم ... كانت لابسة كسيوة خفيفة ديال لقطن وعريضة حد ركبة من غير سوتيان ...كتنيين وتهضر ...في الحلم
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina