جزء 33

1.4K 30 0
                                    

 من بعد مبان ليا النور تقدمت خطوة لقيت ايد ممدودة ليا عطيتها ايدي سحبتني جيهة النور الي شعا ديالو ضرب ليا على عيني حتى بدا كينقص وكيوضاح وتعودات عيني عليه عاد حليتهم بان ليا شخص مباينش وجهو غير خيال قابط ليا فايدي وغادي بيا لطريق مجهولة ...بقيت غا تابعاه وهو مزير ليا على ايدي وغادي مخفتش من طريق لي مجهولة بالعكس كنت فرحااانة وقلبي طاير ولفراشات كيلعبو ليا فكرشي عقلي مرفوع تمنيت متساليش طريقنا ولكن للاسف شي حاجة ضربت فينا وطلق من ايدي...ومشااا بقيت كنغوت نغوتMMM mm : هيييييييه افففف استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان رجيم...ضارت بغات تهز تشرب كاس ديال لما لقاتو خاوي ولقرعة تاهي خاوية ...ناضت كتسلت بشوييي مبغاتش دير لحس شافت فيه شوفة احتقار وخوف حتى نزلت دمعة من عينها مسحتها وخرجت مشات تشرب..

فلاش باك....

فااااااااك فاااك والله يالق***تنقتل ديلمك بربيييييي لا بقات فز***بووووك ...دوز ليها الخط نيشان جاوبت فلبلاصة متقدرش تقطع عليه ولا يقطع ليها رااس عارفاه يصفيها ليها بلى ميرف ليه جفن...

غيث : واش كضحكي على دين مي واش باغاني نتكرفص على مك الق** حاملة هههههه باغا تلصقيه فجد بويا

سينتيا : اقسم لك انني حامل منك في اخر مرة لم استعمل المانع لانني نسيته لا اعرف كيف ولكن في تلك الليلة لم اتناوله ضننت انه لن يفرق لكن مع الاسف...

غيث : مع الاسف غانجي نقتل زا*** بووووك ناااااااري بربي وميكون الي فكرشك مني تنقتلك نقاااااااتلك ...قطع عليها مخلاهاش تهضر ودوز تيليفون نيشان لمهدي...

غيث : مهدي داااابا قطع ليا لوس انجلوس وعيط على علي قوليه هاد اليومين يكون واجد فلكلينيك تما ...

مهدي : 😳اويلي ياك لباس اش واقع

غيث : لق*** حااملة يحرق زا** بربي تنقتلهاا بربيي نوري مها لحمل كيداير...

مهدي : شفتي بغيتي طيري يا صاحبي ...عنداك طيحو ليها...

غيث : تنكون انا هو ادومة وزا**وماشي راجل عاد نطيحو ليها

مهدي : ناري اصحيبي غاتولد زواتن نتا بيض وهي كحيلة غادي تولد ليك نص نص ههههعع

غيث : غانبدا بلق**مك نتا لول عقل واش مسالي لز**بوك لضحكك الق** اش غانقول لهديك الي خليت لداخل اااااش واش حريرتي لولة مزال مفكيتها وزادتني هادي...

مهدي : بففف واخا قطع نشوف ليك امتا بغيتيها...

غيث : غدا بليل الى ملقيتيش شوف يوسف طيارة ديالو ..

مهدي : احسن نشوف ليك يوسف وخا قطع...

قطع عليه ولاح تيليفون بجهد حتى دخل تحت لكوسان ...قل**** ينعل زا*** الي حطك فااااكيوووو ضرب لفولون بايدو ...حط راسو على لفولون ..كيتنفس بجهد حتى برد شوي وحل طوموبيل دخل لكلينيك غادي مخنزر حتى وصل لشومبر فين خلاها حط ايدو على لبواني حاول ما امكن يرجع طبيعي عاد حل لبواني ودخل ملقا حتى واحد ...طل بانت ليه لفرملية مشا ليها...

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن