جزء 36

1.3K 29 2
                                    

 ساعة وهما كيهضرو ويتمعشق هو وياها كيبقا عليها بالكلام المعسول حتى كينسيها حليب جداها الي رضعت مها ومرة يلوح ليها هضرة باسلة حتى كتبغي تبكي وكيضحك عليها كتحمقو حالتها فاش كتحشم وتولي تدخل وتخرج فالهضرة ولا تهرنن بقاو على داك الحال حتى نسا غيث علي ونسات هي مهدي الي كيتسناها هههه....

غيث : يلاه حبي تهلاي فراسك غانمشي نهضر مع علي صاحبي دابا....تهلاي فراسك بزاااف وكولي مزيان وردي لبال لصحتك...غير نجي غانهضرو فشلا حوايج اوكي بب

ليالي : وخا ان شاء الله...

غيث : يلاه بيزو حبيبة كنبغيك بزاف متنسايش ...قطعت معاه الاتصال وهي تسمع صوت مهدي...من صالة حيث جات قريبة لبيتهم الي كاين فسفلي نيت ...

مهدي : اخواننا المسلمون لا ساليتو طلقينا ونتي ضحكك وبكاك يتسمع من هونولولو...خالنا نرجعو فحالنا اوه تقول مفطومين على رومانسية جهل الي معمرو جهل ...

ليالي : "خرجت لعندو لصالة "هههههه هاني جايا واش جابت ليك خالتي سعيدة شي حاجة تشرب ...

مهدي : جابت ليا زقوم تي طلقينا...

ليالي : اوكي اوكي هههه مشات كملت جميع دغيا وهي كضحك غا راسها...حتى جمعت في واحد صويك صغير شي اغراض خاصينها اصلا...خرجت لقاتو كيبقشش فتيليفون...هز راسو شاف فيها...

مهدي : مرت خويا لعزيز ساليتي...يلاه مشينا...

ليالي : كتهضر وحناكها مزنكين وكتلهت....هههه نن يلاه...

مهدي : مال وجهك مزنك شقاليك داك الماسخ...

ليالي : وااالو 😳...

مهدي : ههههههننن تيحشمش ههنننن زيدي زيدي عنداك ينقز ليك دم من حناكك خههههععع ...سبقها لبرا هز من عندها صاك وخلاها كتشوف ...من بعد موصات الخدامة باش تقابل لفيلا والى خصاتها شي حاجة تعيط ليها ....عاد لحقت عليه وركبت ...شدو طريق نيشان ....في هاد الاثناء وهما شادين طريق نطق مهدي وهو مركز مع سوگان ...

علاش مبغيتيش تجاوبي غيث فتيليفون ؟ وعلاش خرجتي بلى متقوليها ليه ؟ واش مقلقاك شي حاجة من جيهتو ولا اشنو وجيني لصراحة اختي ليالي ديريني في مثام خوك ونساي صحبتي مع غيث نتي قبل متكوني مرت خويا وصاحبي نتي بنت ناس ومن واجبي نعرف اش مقلقك ....حسبيني خوك وصديقك فنفس الوقت...

ليالي : م مقلقني والو ..

مهدي : متاكدة!؟؟

ليالي : اففف "حذرت راسها"

مهدي : سمعي مني مزيااان هاد الهضرة وبقاي ديييما تفكريها وديريها فبالك..غيث اه صاحبي وخويا ولكن هو شخص عكسي انا تمااااما وشخص منقدرش نستغنى على صداقتو والاخوة الي بيناتنا صعيب ضيع وصعيب ومستحيل تهرس ...غادي نصحك نصيحة اخوية...غيث شخص جدي بزاااف وصريح والي فقلبو على لسانو وعصبي بزاف وخصوصا على حاجتو هو تقيصيه فعينيه متقيسيه فحاجتو وخاصة لكانت حاجتو نتي ....مكيبغيش لكدوب والى حسيتي بيه كيكدب عرفي غير كيخبي حتى يلقا فرصة ويهضر معاك وعدوه الي يكدب ...نصيحتي ليك هي حتى نتي تعاملي معاه بحسب اسلوبو وطبعو هو كيتعامل معاك بطبعك عارفك باقة صغير ونية ومن البنات نادرين والي كان كيحلم بمرتو تكون هكا،،، كنا ديما كنضحو عليه كنقولو ليه مكاينش الي تقبل عليك عرفتي اش كان كيقول ؟؟

ليالي الغيثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن