دخل لدوش دوش وخرج لاوي على نصو فوطة ولاخرى كيمسح بيها وينشف يلاه غاينصل لفوطة وهي دخل مو كي العجاجة لا دقان لا والو حتى غوت وهز الفوطة...
مهدي : وااالحفيض الله شكاين شكون مات الوليدة..!!
صافية : تعالى اداك المسلگم لهنا...
مهدي : شاف فيها بنص غين وبخوف...وهرب لجيهة لاخرى ...لااءح غاضربيني...
صافية : والله ومجيتي تنقز ليك...
مهدي : هههعع اربي نقزي نشوف ههههههههههههههههه تخيلتك كتنقزي...
صافية : واش غاتجي عندي لهنا ولا نجي ؟؟؟
مهدي : هاني وتسناي تلبس اويلي نجي عندك عريان راك دخلتي عليا في قلبي بيتي صغير وانا عرياانوون...
صافية : ههنن تتحشم الله يمسخك شكون كان يبدل ليك ليكوش الي كنتي تعمر حتى كيفيضو جنابها تقول واكل لفت بايت هااا ؟؟شكون كان يدير ليك "كينطة " ملي كان طياب يوصليك تالكرش وتم غادي عريان هكاك وتجري وكلشي يتلقل ليك...
مهدي : "تزنگ" يتقلقل !!اشنو 🙄..
صافية : گلست فناموسية ديالو وهي طبطب على حجرها كتشير ليه باش يجي...اجي اوليدي هنا اجي اكبيدتي كبرتي وبغيتي دير ليا دارك هااححح شحال شبعتي بول فلفراش وشحال شبعت خالتك الي رباتك معايا نشير ...
مهدي : وااامي واش محرشك عليا شي حد تحبدي ليا ضواصا طفولة سوداء وهنينا ...وصبري تلبس
صافية : ههههههه اجي عندي اكبيدتي...وغاجي را شفتو قبل متشوفو نتا شحال بلتي عليا منو انا وباك كنتي توقفو تاتوقفو وتنيش علينا هههنن
مهدي : هههعع وااصااافي ...مشا عندها وهي ميتة عليه بالضحك ههه..حط راسو على فخدها كدوز بايديها على شعرو وكتهضر...
صافية : نتا ويسرى وغيث وليداتي وعمري فضلت شي واحد عليكم وخا لكبدة كبدة ولكن معزتكم وحدة وشحال فرحت فاش تزوج غيث وشحال فرحت فاش يسرى شافت مستقبلها وحتى نتا قريتي وخدمتي شاد رزق بوك ورزقكم وشركة ديال خوك غيث وفرحتي ليوم كبيرة حيث عرفت ولدي طاح
مهدي : ههاااا ...هز راسو كيشوف فيها مصدوم...لوليدة باش عرفتي 😳...
صافية : ايااام هادي وفينما ندوز من حدا بيتك كنسمع هضرتك معاها كتنسى راسك معاها هههه اودي راني مك ونعرفك امتى طحتي وامتا نضتي دابا غامن لاخر عاود لميمتك ...ناوي معاها الحلال؟
مهدي : اكثر مكتصوري اميمتي ...
صافية : واش كتسنى؟؟
مهدي : بغيت غير تعرفني مزيان ونتوكل على الله ..
صافية : الله يسر ليك اولدي غير هو بنات ناس ماشي لعبة ..متفلاش عليها تانتا عندك اختك ومتبغيش الي يتفلى عليها لا شفتيها لاقت بيك وتفاهمتو متسالني غا رضي عليكم وانا راضية عليك دنيا واخرة ..."بغات تجعرو بلعاني " ..وحسن خطبها وديرو لحلال لا يجي الي يديها ليك ويخليك تبلق فعينيك ويبغيها ولا يقدر يعذبها....
أنت تقرأ
ليالي الغيث
Teen Fictionقصة مليئة بالتشويق البطلة مسكينة غاذي يدوز عليها بزااااف و بالخصوص منين مغتلقا تواحد جنبها وهنا غادي يجي دور البطل لغادي يزيد يكمل عليها انتقاما ليها فيا ترى ماذا فعلت البطلة باش تستاهل هادشي؟ قصة منقولة بقلم: Sana Mina