•ONE

8.7K 453 457
                                    



الجُزء الثّانِي.

للتّوَضِيح :

٭هَاري لا يُعانِ مِن مَرضٍ عَقلي. هُو فَقط غَبي وَ بَطييء الإستِيعاب.





« لَقد كُنتَ مَلاكاً، وَ أَنا مَن أَفقدكَ جَناحَيك. »

 »

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



[ 1 ]

هاري كان مستلقياً على ظهره و مؤخرة رأسه على معدة لوي، مغمض العينين كون لوي لا يتوقف عن العبث بخصلات شعره، و يده الأخرى يخلخلها بين أصابعه يضغط عليها بقوة بينما بإبهامه يحرك محبس زواجهما الذي يرتديه لوي بخفة.

لوي همس :
" ماذا فعلت اليوم حبيبي..؟ "

فتح هاري عينيه بنوع من العبوس :
" لوي و حسب، كم مرة أخبرك ألا تحاول إيقاظي حينما أكون على مشارف النوم..؟
ألا تمل من نفس السؤال في كل مساء..؟ "

قهقه لوي بخفة ثم رفع يده ليقبلها :
" أنا في غاية الأسف حبيبي. ليس عليك النوم الآن، الن تذهب لتحضر نيد من المدرسة..؟ "

اعتدل هاري متربعاً بينما يعقد حاجبيه بحزن واضح، أقلق لوي الذي اعتدل هو الآخر. مد كفه ليحيط بها وجنته يمسدها بخفة.

همس بقلق :
" ما الخطب..؟ هل أذآك أحد هنا..؟ "

هز رأسه بسالبية مغمغماً بصوت مختنق :
" أنا فقط..لا أفهمهم لوي و حسب. أريد أن أكون أباً جيداً لنيد. حينما أسأل عن مستواه الدراسي، لا أعلم إن كان ما يقولونه جيد أم سيء.
أنا أعلم أني غبي، و لا أستحق أن أكون والداً لأحد، لكنني أحاول بجد أن أصبح مثلك أنت و الآخرين. "

نظر له لوي بحزن، قبل أن يجذبه بخفة ليحيط جسده بذراعيه في قوة، يمسد شعره بهدوء بينما يرخي ذقنه على رأسه.

تمتم بهدوء :
" أنا و نيد فخوران بك، هذا ما يجب عليك الإيمان به. اتفقنا جميلي..؟ لقد تعلمتَ القرآءة و الكتابة، ألا تعتقد أن باستطاعتك تعلم المزيد..؟ "

دفعه بخفة مقوساً شفتيه بشدة :
" تعلمتهم في ثلاث سنوات، و بمساعدة من ابني الصغير و منك! بربك لوي و حسب! إنه فقط..لا أفهم لماذا خلقني الرب غبياً. أنا أكرهه. "

ستيرل | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن