- اليومُ الخَامس : الأرّبِعاء. -
10 : 20 AMأنينٌ منزعج صَدر من بين شفتي هَاري الغَارق في النوم، جَذب الوسادة ليضعها فوق رأسه حتى يَحجب الضوء عنه.
صَرخ مُنتحباً.
" توقف لوي و حسب، أنا أرغب بالنوم. "تنهد لوي بعمق، يكره البقاء دون هاري حتى لو كانا صامتين لا يفعلان شيء، لم يعجبه كونه استيقظ منذ ساعة و هاري مازال نائماً لا يرغب بالإستيقاظ.
جلس على طرف الفراش و تمتم بعبوس مصطنع.
" هذا مؤسف، كنت أخطط اليوم لقضاءِ وقتٍ مُمتع معاً هاري. "دفن هاري وجهه أكثر بالوسادة، عاود الصراخ من جديد.
" أنت كاذب لوي و حسب، كل خططك سيئة، النملة تملك خططاً أفضل من خططك البشعة. "بقي لوي صامتاً لبرهة محاولاً الإستيعاب، قبل أن ينفجر ضاحكاً مما قاله هاري. توقفت ضحكاته ليرسم إبتسامة خبيثة على شفتيه.
أجاب ممثلاً البرآءة.
" معك حق! "و بلحظة كان يقبض على كاحل هاري من أسفل الغطاء، جره بقوة ليعتليه فجأة، مما جعل هاري يشهق بعنف. شرع لوي في دغدغته بقوة في بطنه، و هاري يضحك بهيستيرية حتى آلمه صدره.
صرخ لوي بسعادة.
" يا إلهي خطط النملة أفضل من خططي البشعة، ها..؟ "صرخ هاري بصوتٍ غير واضح من بين ضحكاته.
" توقف لوي و حسب، ح..حسناً ل..لست كذلك هههههه، ت..توقف فقط، سأ..سأستيقظ، أحبُ خططك. "توقف لوي أخيراً إثر إعتراف هاري، بدأت ضحكاتهما تخفت تدريجياً، إبتسم الأكبر بشرود مُحدقاً بملامح هاري اللطيفة، سيشتاق إليه كثيراً، لا يتخيل أنه سيمضي بقية أوقاته وحيداً، بلا رآئحة هاري التي تشبه روآئح المستشفيات.
دفن لوي وجهه بعنق هاري الذي عقد حاجبيه بإستغراب، تنهد بعمق و طبع عدة قبل عميقة ضد جلده، جعلت الأخير يحمر خجلاً، مع خفقاتٍ متسارعة و عنيفة.
همس لوى بأسى.
" لا تنساني هاري. "" أنت لوي و حسب، لم أفقد ذاكرتي بعد. "
" تباً هاري لم أقصد هذا، قصدت..فيما بعد. "
" أوه، سأحرص أن أسير على الأرصفة حتى لا تصدمني سيارة ثم أفقد ذاكرتي. "
" هاري أرجوك! "
" ماذا..؟ "
" افهمني. "
" أنا أفهمك حقاً لوي و حسب. "
أنت تقرأ
ستيرل | L.S
Fanfiction[ مُكتملة. ] • • . . "لقد حاولتُ التوقف مراراً. كنتُ أتوقفُ لأجلك، و بعدها أعودُ مرة أخرى بشكلٍ أسوء عن ذي قبل. الأمر كان قاسياً للغاية، كدتُ أجن لكني حاولت. بذلتُ كل جهدي لأتوقف. يومياً كنتُ أحاول، ربما ستجد الأمر وكأني لم أحبكَ أكثر. لكنك كنت كل ش...