2¹ | الأَحَد.

9.1K 546 343
                                    

دَبل أبديت..🔮²
-

،
،
،
،

- الأحد : اليوم الثاني -
3 : 30 PM

هاري أخذ يركض هنا و هناك، يعبث بكل شيء بالمجمع التجاري مع صديقه زين الذي يقبض بقوة على كفه حتى لا يضيع منه كما حدث منذ شهرين.

حينها وجد هاري بمدخل المجمع و الجميع يلتف حوله، بينما يرمي النقود عليهم و يصرخ بسعادة أنها مجرد أرواق لماذا يجب أن تبقَ معه..؟

زين تدخل بسرعة حينما رآه و بقي يجمع في الأوراق النقدية التي تتجاوز الخمسة آلآف دولار، و التي كانت حصيلة هاري بشهرين من العمل المتواصل دون راحة أو فواصل إلا ست ساعات للنوم. هاري كل ما يهمه أن ينظف المنازل و لا يهتم بأي لعنة أخرى. لكنه يعرف كيف يتصرف معه جيداً.

تنهد زين بعمق و أغمض عينيه لبرهة قبل أن يفتحهما.
" هاري، جميلي.. هذه الأشياء ليست للأكل! "

وبّخ هاري حينما وجده يمسك دب لونه ارجواني على شكل نجمة لامعة تضحك و يحاول أكلها.

عقد هاري حاجبيه بحزن و عدم رضى، ليئن بتذمر.
" لكن زي يجب أن آكلها حتى تضيء جسدي من الداخل! "

جذب زين الدب و رماه مكانه، ثم جذبه متجاهلاً إنتحابه و رغبته العارمة بالدب النجمة.

إنتحب هاري بصراخ.
" زي، أنت سيء لا تفعل هذا! أريد النجمة! نجمتي! "

تمتم زين دون أن يلتفت له.
" هاري، لا تنسى ما أتينا بشأنه. سنشتري الخضار و الفاكهة و ما ينقص المنزل و نعود. كن فتاً جيد يحافظ على نقوده. "

زفر هاري بيأس و إحباط هامساً.
" هاري فتاً جيد زي! "

توقف زين عن السير ليتوقف هو بسبب أيديهما المتشابكة، رفع هاري حاجبيه بإستغراب.

مال هاري برأسه قليلاً.
" ما الأمر معك زي..؟ "

إبتسم زين و عبث بشعره الطويل في لطف هامساً.
" لا شيء عدا أني رغبت بإخبارك أنك شخص جيد حقاً هاري. "

أومأ هاري رأسه بقوة و سعادة.
" نعم أعلم، السيدة و السيد مالك يقولان هذا دوماً. أنا شخص جيد زي. "

إكتفى زين بإيماء خفيفة، قبل أن يشد على كف هاري بنوع من القوة و يكملا التبضع و إنتقاء ما يلزم منزله.

لقد إنتقل هاري بصورة مفاجئة للحي منذ سبع سنوات، أوصلته سيارة بيضاء اللون و خرج وحيداً بحقائبه يلوح للسيارة التي لم تعبأ به و بإبتسامته البلهاء.

ستيرل | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن