“Remember everything will be alright..
We can meet again somewhere..
Somewhere far away from here.”•
•” تذكّر أن كُل شيءٍ سيكونُ بِخير..
يمكننا أنّ نتقابلَ مُجدداً في مكانٍ ما..
مكَان ما بعيد عَن هُنا. “— هَاري ستايلز.
[ 22 ]
لم يكن من السهل على لوي إقناع هاري بأمر كارسون. حيث الأخير أتى للمنزل طلباً في محادثة نيد. كان الأمر في البداية غريباً، كونه لا يملك أدنى صلة بهذا الرجل، لكن فيما بعد.. و مع بعض الأسئلة القليلة، فهم أنه بحاجة لرؤية نيد مع وعده أنه لن يحاول أخذه أو إقناعه بأي شيء آخر. لقد بدا بحاجةٍ لذلك جداً، حيث شكله بدا شاحباً، و الهالات السوداء أخفت لون عينيه الباهت تماماً.
بالبداية، هو قرر الكذب على هاري بشأنه، فالأخير سيجن إن علم بهذا و ربما سيفكر عن نوايا كارسون و كونه يرغب بأخذ طفلهما. الجحيم.. لقد نسي لوي ذكرى زواجهما و هاري ظن أنه يقوم بخيانته! لذا.. كان عليه أن يكذب بهذا الشأن. و مع أسئلة هاري الكثيرة جداً، و بشكل مستفز للغاية. هو قرر قول الحقيقة.
تنهد بقوة :
" حسناً، إنه والده. "نظر إليه هاري بإستنكار :
" لا..! هذا ليس صحيحاً لوي و حسب..! نحن والداه. "علام يبدو، سيأخذ هذا وقتاً طويلاً. هو لا يصدق أنه عليه الخوض في هذا النقاش مع هاري. يجهل كيف ستكون نهايته، ربما بلحظة واحدة سينفجر الأخير أو ربما يستفزه فيغضب عليه و تحدث أموراً هما في غنى عنها. لقد مر وقتٌ لا بأس به منذ آخر يومٍ تشاجرا فيه، و يرغب بأن يعيش في هذا الهدوء لبعض الوقت.
نظر لهاري للحظة ثم مد كفه يلعب بشعره :
" أجل، لكني أعني أنه والده الحقيقي. الذي أنجبه. "أبعد هاري يد لوي بإنزعاج :
" هذا خاطيء! لا يوجد رجلٌ يحمل لوي و حسب..! لست غبياً لهذا الحد. توقف عن السخرية مني..! "الآن هو أدرك مدى إنزعاج هاري، و نقاشهما اتخذ منحنى آخر بعيد تماماً عن أصل الموضوع. لم يكن هذا ما يريده. لقد ظن أن هذا سينتهي بمجرد قوله الحقيقة، لكن الآن أصبح هذا أشد تعقيداً.
أغمض عيناه للحظة ثم فتحهما لينظر إليه :
" لا، هاري. أنا لا أسخر منك. حسناً..؟ ذلك الرجل هو الذي ضاجع و مارس الجنس مع إمرأة معينة لتنجب نيد. و كلينا لا نعلم ما الذي حدث لهما ليقوما بترك نيد بذلك المكان حيث ملجأ الأطفال. و نحن ألتقطناه من هناك. الآن بعد عدة سنوات والده يرغب برؤيته و التحدث معه. هل فهمت الآن..؟ "
أنت تقرأ
ستيرل | L.S
Fanfiction[ مُكتملة. ] • • . . "لقد حاولتُ التوقف مراراً. كنتُ أتوقفُ لأجلك، و بعدها أعودُ مرة أخرى بشكلٍ أسوء عن ذي قبل. الأمر كان قاسياً للغاية، كدتُ أجن لكني حاولت. بذلتُ كل جهدي لأتوقف. يومياً كنتُ أحاول، ربما ستجد الأمر وكأني لم أحبكَ أكثر. لكنك كنت كل ش...