•SIX

6.8K 390 412
                                    



« لَقد كُنتَ مَلاكاً، وَ أَنا مَن أَفقدكَ جَناحَيك. »

 »

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


[ 6 ]

زين كان يجلس متربعاً على الأرض، و يستند بظهره على الأريكة، بينما في يده كأس نبيذ أحمر يرتشفه بهدوء و صمت، محدقاً في شاشة التلفاز التي تثرثر بهراء لا يلق له أي لعنة. بينما ليام يجلس على الأريكة واضعاً ساقاً فوق الأخرى و يخلخل أصابعه بشعر الجالس أسفله، يدلكه بلطف.

أراح زين جانب رأسه على ركبة ليام، بينما يتنهد بعمق. سأل بصوت منخفض :
" هل بإمكاني معرفة ما حدث بينك و بين زوجتكِ..؟ "

ترك ليام كأسه على المنضدة الزجاجية التي جوار الأريكة، ليقول بهدوء :
" لم يحدث ما هو غير متوقع حدوثه. لقد صارحتني قبل أن أصارحها بأنها تملك مشاعر لحبيب قديم انفصلت عنه، و أنهما في علاقة. لم تكن آسفة جداً، و لم أهتم.
أخبرتها بأمرنا ثم وضحت لها ألا يصل الأمر قط لابنتنا، و إن لاحظت حدوثه سآخذها و أرحل. "

رفع زين حاجبيه بذهول :
" رباه..! لم أتوقع أن يسير الأمر بهذه الطريقة..! "

ربت ليام على فخذيه :
" تعال هنا. "

نهض زين بهدوء تاركاً كأسه جانباً، ليجلس على حجر ليام محيطاً عنقه بذراعيه يحدق في وجهه بصمت و تعابير مبهمة. مد ليام كفه ليحيط وجنة زين يمسدها ببطء و قوة مما جعله مسترخي جداً.

زين همس :
" دعنا لا نفعل شيئاً، غداً علي الإستيقاظ باكراً بكامل نشاطي. "

اقترب ليام من شفتيه متمتماً بنبرة مثيرة :
" أعلم أنك لن تقاومني زين..! "

زين بالفعل لا يستطيع مقاومة ليام، أنفاسه هزت كيانه تماماً، شعر بالضعف و الرغبة في الإستسلام لكنه ببساطة لا يستطيع لأن الغد مهم جداً لديه، و إن تضاجعا بالأخص بعد فراقهما كل هذه المدة، فلن يكتفِ ليام حتى الصباح و هو يضاجعه.

تنهد زين بعمق و دفعه بخفة مغمغماً بصوت منخفض :
" ليام، أنت تعلم أن الغد مهم لدي. و إن تضاجعنا الآن فلن ينته أمرنا إلا بالصباح. رجاءاً قدر الأمر. أعدك أن غداً سنمضي يومنا كاملاً معاً. "

ستيرل | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن