•THIRTEEN

5.9K 326 278
                                    





« لَقد كُنتَ مَلاكاً، وَ أَنا مَن أَفقدك جَناحيك. »

 »

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






[ 13 ]

ليام بحث حرفياً في كل الأماكن عن زين، و لم يجده أبداً. ذهب لمنزله عدة مرات، و لمكان عمله، اتصل به أكثر من مئة مرة. لم يستطع إيجاده و لوهلة كان يفكر بإبلاغ الشرطة. هو حتماً سيقتله حينما يجده، لن يسامحه و لن يمرر ما حدث بسهولة. الآن يكاد يجن من فرط التفكير. زين ليس بتلك القوة ليهجره..!

" هل لك أن تتوقف عن فعل هذا..؟! "

نايل صاح بنفاذ صبر و هو يرى ليام يذرع الغرفة ذهاباً و إياباً. منذ عدة أيام و هو على هذا الحال، كل ما يفكر فيه زين فقط. و ذلك كان نوعاً ما مهين، أو.. هو فعلاً مهين، كونه يفكر بشخص غيره و هو معه.

نظر إليه ليام بإنزعاج :
" إنها المرة الأولى التي يذهب دون أن يخبرني. "

استنكر نايل قائلاً :
" ألا تعتقد أنه الوقت المناسب لتخبرني علاقتك بزين..؟ "

رفع ليام كتفيه بخفة :
" لا.. "

قاطعه بحدة :
" لا تكذب..! ليام..! لقد طلبت مني سؤال هاري عنه أكثر من عشر مرات، و في كل مرة كان يجيبك أنه لم يره. و الآن لا تتوقف عن الإتصال به أو القلق عليه. بحثتَ عنه بكل الأماكن و أهملت نفسك و عملك.
هل حقاً ”لا تملك علاقة به.“ بعد كل هذا..؟ "

مسح ليام على وجهه بقوة ثم جلس على الأريكة جواره :
" حسناً، إن زين.. خاضعي. "

انتفض واقفاً و صرخ بعدم إستيعاب :
" ماذا..! هل تمزح معي..! "

جذبه من معصمه ليجلسه مجدداً، أدار جسده ناحيته :
" إسمعني، أريدك أن تصدقني. لقد حدث هذا منذ فترة و حسب، أعني.. أنا فعلاً لا أكن له أي مشاعر، لكنني لا أملك شخصاً غيره كي أستطيع.. أنت تعلم..؟! "

ضحك بسخرية :
" إفراغ مرضك به..؟ "

رفع ليام حاجبيه محاولاً الإستيعاب :
" معذرةً..! "

ستيرل | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن