جزء 2

1.3K 34 0
                                    


 بارت 6 ☆الطبيب : ... القضيب ديالو مكاينش .. مقطع بشي حاجة حادة غالبا سكين ديال المطبخ ( غطاه عوتاني )صخر : الطعنات هما سبب الوفاة ؟الطبيب : وي .. لقينا فالدم ديالو مادة منومة خلاتو افقد الوعي .. عاد تم الطعن تلاتة المرات فالقلب .. من بعدها تقطع القضيبصخر : وقت الوفاة ؟الطبيب : مابين ديك 11 و 12 ديال الليل مساء أمسصخر : هادشي الي كاين .. مكاينة حتا شي حاجة خرى ؟الطبيب : هادشي الي توصلنا ليه هاد الساعةصخر : اوكي .. أي جديد نبغيك تعلمني ديك الساعتم خارج صخر و تبعوه الفريق ديالو غاديين فالكلوار و الحديث مستمر ..صخر : أكيد لقيتو شي حاجة فمسرح الجريمةعمر : للأسف والو .. مكاينة حتا شعرة و لا نبشة على جسم الضحية الي تقدر توصلنا للجاني ..صخر : و البصمات ؟مراد : داخل السيارة كاينين بصمات الضحية فقط .. و لقينا بصمات على بواني ديال الباب من جهة السائق باقي كنبحتو على مولاها ..رانيا : تعرفنا على شكون الضحية .. اسمو *يوسف الصديق* تاجر خانز فلوس عندو مزارع فالمغرب كولو .. كيصدر لأوروبا و آسيا السيد مرفح من المزيان .. السيارة الي لقيناه فيها ديالو مكتوبة باسموصخر : مكيهمنيش شكون اكون .. ركزو مزيان متفلتو حتا حاجة .. تحققو من أي حاجة و عاودو شوفو .. ضاروري ميكون المجرم خلى آثار من و راهالفريق : حاضر شافدخل لاسنسور و خلاهم اكملو خدمتهم طلع للوطو و رجع للمركز بقا تماك حتا ل 12 ديال الليل .. خرج و خدا اللوطو كسيرا موقف حتال حدا واحد الحي راقي و هادئ فيه بنايات عاليين ..دخل معا وحدة و طلع فالاسنسور حتا للطابق التاسع فين كاينة الشقة ديالو .. فتح الباب دخل حيد السبرديلة حدى الباب داخل مع البيت و كيحيد فحوايجو ..حتا بقا ببوكسر كري لاصق كيبان جسمو منحوت عضلات سداسية مطراسية و درعان مخدومين ضهر عريض مفتول ..جهة خصرو نازل خطان على شكل v واصلين حتا لمنطقة الخطر .. فخاضو عامرين و ليمولي قاصحين جسمو كولو كتل عضلية .. بشرتو سمراء شوية و شعرو بني غامق لحية خفيفة مزينة وجهو الوسيم المعبس طوال الوقت ..حجبان ديما معقودين و عنيه فيهم شوفة حادة فاش كيشوف فبنادم كانو كيحقق فروحو .. و واحد الفك حاد من الجانبين تقطع بيه الخضرة خلا وجهو ابان اكثر جاذبية ..دخل للدوش فتح الرشاشة و وقف تحتها كيهبط عليه ماء سخون .. طلع البخار و ضببات الزاجة الي بين الدوش و الطواليت .. حاط يديه على الحيط و حادر راسو و الماء نازل على داك الجسم المثير ..غسل شعرو و شلل خرج لوا عليه فوطة من خصرو تاجه للكوزينة الي مفتوحة على الشقة .. داز للكوفي ماشين قاد قهوتو هز الفنجان عمرو و مشا جلس فليفين روم .. جات وسط الشقة فيها جوج فوطويات و طبلة قدامهم تيفي ..تشبح فوق الفطوي بالفوطة و الما كيقطر من شعرو على كتافو و عضلاتو نازلين نقاطي حتا كوصلو للفوطة و اختفيو .. سرح رجليه فوق الطبلة و هز البيسي ديالو حطو فحجرو ..لقا الفريق سيفط ليه الصور و التقارير كيشوف فصور الضحية و احقق و كيرشف من قهوتو .. بقا مدة حتا حس بالعياء حط البيسي فالطبلة و ناض دخل لبيتو الي غالب عليه الألوان الغامقة كري اسود و بني .. تلاح فوق ناموسيتو على كرشو و خشا راسو بين المخاد و نعس ..★★★ في مجلة شاين بعد يوم متعب و ممل نفس الروتين بالنسبة لغدير .. كملات كتابة المقال الي تعطى ليها و ناضت هزات ساكها .. شافها سيف و ناض حتا هو هبطو و خرجو من المجلة بغات تودعو تمشي لمحطة الطوبيس ..مخلهاش جرها معاه لباركينغ حالف اوصلها خاصة 10 ديال اليل اش من طوبيس باقي و خطر عليها تمشي بوحدها ..خدا الموتور ديالو الي كان كبير فالاسود دار الكاسك و دار ليها لكاسك الثاني جبدو من الصندوق .. ركب و طلعات من وراه خدمو و هي تقفز فاش سمعات صوتو لمجهد ..شدات فالحديدة من وراها حينت حشمات تشد فيه حس بها و هو اشد يديها ضورهم على خصرو .. و زاد غادي بسرعة تخشات فيه حينت خافت ابتاسم عاجبو الحال نقص السرعة شوية ..مدازش بزاف الوقت وصل للحي الي ساكنة فيه نزلات و بقا هو فوق الموطور ..غدير : شكرا و سمح ليا عذبتك معاياسيف : you're welcome ( بضحكة جانبية ) كيف جاتك الركبة .. زوينة ياك ؟

قاتلة بروح بريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن