☆ بارت 15 ☆الراجل جمع الوقفة كأنها عطاتو إشارة و تبعها تمشا منين دازت حتا خرج من باب الكازينو .. بانت ليه غادة فكلوار طويل و تبعها حتا خرجات من باب اللوراني ديال المبنى خاص بالموضفين ..سرع فخطواتو و هو اخرج من الباب بان ليه رواق شبه مضلم فيه بولة وحدة تلفت فجهة بانت ليه بركاسة ديال القمامة و حداها المشاش .. عاود تلفت جهة لاخرة و هي تبان ليه واقفة بأنوثة شادة كارو بين صباعها و متكيا على الحيط ..قرب عندها بثقة و وقف مقابل معاها جبد بريكة ذهبية كتلمع و شعل ليها الكارو .. تبسمات ليه و حطاتو فمها جرات و هي تخرج الدخان جامعة شفايفها .. تنهد و هو كيشوف فحركاتها و سها حتا فيقو صوتها الرقيق ..الفتاة : ( بابتسامة مغرية ) Thanksالرجل : You're welcome .. أنا أمجد رحيمي .. المحامي أمجد رحيمي ( مد يدو ليها ) و الآنسة الجميلة شنو سميتها ؟حطات يدها فيدو و هزات حواجبها و إبتسامة مكر على وجها ..الفتاة : سيندي .. امكن ليك تناديني بسينديأمجد : ( هبط راسو و باس يدها ) متشرفين مادموزيل سينديسيندي : الشرف ليا موسيو أمجد رحيميأمجد : بلا ديك موسيو .. حنا دبا مبقيناش غراب .. عيطي ليا غير أمجدسيندي : اوكي ( بدلع ) أاامجدأمجد : احح .. كيف طالعة من فمكسيندي : ( ضحكات باغراء ) هههأمجد : الصراحة نجيك من لخر .. شحال من مرة شفتك فالكازينو و طيرتي ليا لعقل .. و ليوم جيت للطبلة الي خدامة فيها على قبلك بغيت نتعرف عليك أكثرسيندي : ( باستهبال ) بالصح .. أنا عمرني شفتك .. حتال ليوم و شي حاجة جذباتني ليك ( عضات شفتها لتحتانية )أمجد : ( بفرحة حط يدو على قلبو ) الله على قلبي فرحتيني بهاد الهضرة .. كنت كنتساءل كيفاش طحت فيك بهاد السرعة و انا الي مكنآمنش بالحب و المشاعرسيندي : ( حدرات راسها شافت فحجرو ) المشاعر كاع هههأمجد : و الله الى كنهضر معاك .. من نهار شفتك و نتي الي شاغلة بالي .. وليت مريض بيكسيندي : و شنو الحل ؟أمجد : ( بتردد ) كملتي خدمتك ؟ نمشيو شي بلاصة نكملو فيها هضرتنا .. و نزيدو نتعرفو على بعضياتناسيندي : نو مزال مكملت .. مي عندي ساعتين استراحة و خاصني نرجع لبوست دياليأمجد : مزيان .. اش بان ليك ؟سيندي : ( بتهكم ) نمشيو نزيدو نتعارفو علاش لاأمجد : ( بفرحة ) اوكي يالاهسيندي : سير جيب اللوطو ديالك لهنا و تسناني نبدل و نجي .. حينت الى شافني معاك شي حد من المسؤولين غادي اجري علياأمجد : هي اللولة .. نمشي نجيبهامشا السيد كيجري دخل للكازينو و بقات سيندي واقفة حتا غبر و هي دخل مشات لغرفة تبديل الملابس ديال الموضفين .. هزات ساكها و دخلات للطواليت قلبات البيبان واش كاين شي حد لقاتها خاوية و هي طرق الباب ..حلات الساك جمعات شعرها و لبسات شعر مستعار أشقر حيدات حوايج الخدمة .. و لبسات جامب سوت كحلا لاصقة عليها جمعات داكشي خشاتو فالصاك ..عودات لغوج لشفايفها و جبدات شفارها الطوال بمسكارا و هزات صاكها دارتو فكتفها و خرجات .. شافت بنت خدامة معاها جاية ناحيتها و هي تدور وجها دازت البنت من حداها متعرفاتش عليها ..الى محققتيش فملامحها متعرفهاش بشعرها الأشقر مشات بخطا سريعة حتا خرجات من الباب اللوراني .. تبسمات فاش لقاتو واقف باللوطو ديالو كيتسنا فيها فاللول معرفهاش حتا قربات ليه ..أمجد : سيندي ؟!
أنت تقرأ
قاتلة بروح بريئة
Misterio / Suspensoهو: قاسي / بارد / عصبي /ذكي / قوي /شرطي هي : قاتلة -بريئة - مخادعة - منعزلة -جميلة- منتقمة عارفة كاين تناقض ولاكن داب تفهمو لقصة تتحكي على بنت بريئة و لكن قاتلة منتقمة مصابة بواحد المرض داب تعرفوه تتلقا بالبطل لمكلف بالقضية ديالها تتولي تتبغه الم...